مقاتلينا يسقطون أرضاً.
لَم يصبح الأمر بسبب وحوش الظلام ووحوش الزينيف، بل أصبح لاستنفاد الطاقة.
نقاتل بأقصى ما نملك.
أصبح الأمر فقط مجرد قتال للبقاء.
النصر أصبح أمراً ثانوياً.
لهثتُ وأنا أعود للخلف خطوات بعد أن أسقطتُ أحد وحوش الزينيف.
نظري الهلِع يعمل حولي بسرعة.
أصبحنا في حدود العشرات.
أُبيدت الكتائب، ولم يتبقى سوى بضعة عشرات من سرية التسلل وقائدهم الذي فقد ذراعه اليمنى.
إنهم محترفون كما خمنت.
لكن.. مالفائدة الآن!
أسرعتُ متقدمة نحو وحشين يتجهان نحوي.
قتلتُ الأول وأصبتُ الثاني إصابة بليغة لم تمنعه من مهاجمتي مجدداً.
كادتْ مخالبه تخترق جسدي لولا طلقة طاقة أردَتُه صريعاً.
التفتُّ لسيرا التي أومئَت لي فأومأتُ لها ثم عاودنا القتال.
"قائدة ريا.. " قال بلاك لاهثاً وظهره ضد ظهري.
"أعتذر بلاك! لم أكن جيدة.. " همستُ فقاطعني وشعرتُ بشبح ابتسامته "أتمزحين.. " أَسقطَ أحد الوحوش بسيفه مبتعداً عني لخطوات، ثم عاد لمكانه مجدداً ليكمل "لقد كنتِ بقدْر المهمة. شكراً لكِ. كان شرفاً لنا أن يتم قيادتنا من مقاتلة محترفة مثلك.. "
"ما هذا الهراء الذي تقوله الآن بلاك! " هتفْتُ بحدة مقاطعةً حديثه، فلهث مجدداً.
لِمَ أشعر أنه سيقول شيئاً سيئاً!
صمتَ للحظات، ثم استرسل "هناك مراتب كثيرة في نظام المقاتلين في المملكة، وبعد تجربة مثيرة وعبقرية كهذه أظن أنكِ أهم الموجودين هنا.. "
"اخرس بلاك! " قاطعتُه بنزق.
سيتحدث بشأنٍ سيء. وسيءٌ جداً.
"لقد اتخذنا قرارنا" هتفَت سيجي وهي تُطيح بأحد وحوش الزينيف صريعاً بالنصلين المشكلين على هيئة دائرة فارغة الوسط.
"سنحميكِ. أنت أهم شخص هنا. عودي وحاسبي الخونة حضرة القائدة" أردفَت، وشعرتُ أن قبضةً حديديةً تعتصرني.
أنت تقرأ
||تيتان : فَقْد|| مكتملة
Fantasy-كم على المرء أن يفقد ليحصل على ما يريد؟ -حياته بأكملها. تصنيف: خوارق بدأت في:- 15/أكتوبر/2018 انتهت في:- 2/مارس/2020 الفرع الأول للرواية الرئيسية |تيتان|