الطقس بارد جداً هذه الليلة.
ومشاعر الخوف بداخلي تزيد الأمر سوءاً.
دراجة جيرالد سريعة جداً، ولم يستغرق مني الأمر سوى أقل من ساعة لأصبح في غابات إهاب.
سهم سريع مر بجانب أذني لأتوقف بسرعة.
«أنا هيلين نولان. أود مقابلة قائد إهاب»
هتفتُ بثبات، وفي رمشة عين ظهر مقاتل برداء أسود وأخضر قاتم على جانبي الأيمن لألتفت له بترقب.
أخذ الأمر منه ثانيتين ليتحدث بهدوء «يمكنكِ العبور. دعي الدراجة هنا»
وخلال دقائق كنت قد وصلت لمنطقة حرس حدود إهاب.
حيث تم تسليمي لدايموس.
تحركتُ في المكان الذي يتوزع فيه المقاتلين بعشوائية لحراسة المكان مما أثار استغرابي.
«تظنين أننا عشوائيين»
صوت مألوف أتى من خلفي، لألتفت بسرعة متمتمة «كارون! »
«أهلاً هيلين. لم يمر وقت طويل»
قال بلطفه المعتاد، ثم أتبع ممازحاً «هل اشتقتِ لنا بهذه السرعة؟ »«يبدو الأمر كذلك. لا تخبر أحداً أرجوك»
جاريته فابتسم وهو يمشي قاصداً مكاناً أجهله لكني تبعته، ثم علت ضحكته حين أتبعت «خصوصاً عديم اللون. سيشمت بي لما تبقى من حياته»
«معلمي وكين لديهم اجتماع على كلٍّ، لذا يمكنكِ مشاركتي قبلهم» تحدث وقد وصلنا لحلقة من المقاعد الخشبية المحيطة بنار بجانبها وعاء مغطى وساخن، وعدد من أوعية الحساء.
بدأ كارون يعد أحد الأوعية الخشبية، في حين تعلقت عيني بالمبنى الخشبي الرئيسي لفترة طويلة لم يقطعها سوى صوت كارون «تفضلي»
تلقفتُ الطبق منه منتبهة، ومتمتة بالشكر، ثم فاجأني حين تحدث يعد واحداً آخر «سيكون الاجتماع طويلاً بعض الشيء. نصف ساعة أخرى ربما»
«لا... لا بأس»
تمتمتُ بخفوت، ثم انتبهتُ لطبقي.
«رامن! »
«أفضل شيء لليلة باردة كهذه»
علق باستمتاع وهو يبدأ بتناول طبقه، ثم تفاجئتُ بصوت أكوا وهي تهبط بخفة لجانبه.«كارون! أين حصتي؟ »
«أمهليني دقائق»
أنت تقرأ
||تيتان : فَقْد|| مكتملة
Fantasy-كم على المرء أن يفقد ليحصل على ما يريد؟ -حياته بأكملها. تصنيف: خوارق بدأت في:- 15/أكتوبر/2018 انتهت في:- 2/مارس/2020 الفرع الأول للرواية الرئيسية |تيتان|