أضعُ كَفاي وَسط قَلبي ، راجِياً أَن أَعيش بِخير.
...خالد تفاجئ من حركة شهآب ، و دار في باله صورة وحيد .. إيهاب متفاجئ بعد من قوة شهآب الي نزلت عليه فجاءه ، مو قادر يدافع عن نفسه كأن في أحد مثبته بالأرض وحاس بثقل على انفاسه.
شهآب صب كل تعبه على إيهاب كأنه سبب كله هذا الي يصير له ، وإيهاب كان دايخ خصوصاً أن اللكمات كان تجي بوجهه .. لين وقف شهآب.
خشم إيهاب يصب دم وفمه دم كان يحاول يقوم بس شهآب بكل وحشية ركل بطنه ، ما انتهى من الضرب كان بيدعس وجه إيهاب برجوله لو ما بعده خالد بقوة
خالد صرخ عليه: مجنون ! الولد بيموت..
قاطعة شهآب: خله يموت وش يهمني
خالد وقف بينه وبين إيهاب: اكيد ما بيهمك ، لأنك مريض
شهآب ببرود: بعد عشان ما اذبحك معاه
خالد: شدخلك بينا ، انت مو حبيبي جاي تضربه على اي اساس .؟
شهآب: بعدخالد: اوه الحين صرت تغار ، والله انك كلب ولا تسوى .. انا مو مقيد بحياتك المريضة تفهم ..
شهآب: خالد قلت لك بعد عنه
خالد: ما ابيك ما احبك ، انا مليت منك وما برجع لك الي بينا منتهي شهآب وصرت بالنسبة لي ماضي وبعديه.
شهآب صرخ عليه: مسوي كل هالدراما عشان تعيش معاه ، تتركني عشان تقعد مع إيهاب.خالد: ايه هذا انت تركتني ورحت لـ ماجد ، المفروض ما اثق فيك اصلاً واقول انك تغيرت .
شهآب: ماجد.!
تفاجئ شهآب أن خالد يعرف بسالفة ماجد.فكر مين بيقول لـ خالد هالسالفة وهل وجود إيهاب له معنى بينهم ووسط أفكاره .. خالد لا شعورياً عطاه كف وقعد يناظره بحقد
خالد: انا اكرهك شهآب ، خالد الي تعرفه مات بسببك وما راح يرجع لك ابد ، افهم واتركني اعيش الباقي من حياتي لأني ضيعتها مع شخص واطي مثلك.
خالد ساعد إيهاب وخذاه داخل و شهآب لا زال بصدمته ، يناظر يدينه يحاول يستوعب الكف الي جاه .. وسط كل هذا ضحك متعب وجلس على الكرسي
متعب: هذي الحلقة الاخيرة من المسلسل
رائد: لا تصير زبالة انت بعد
متعب: قايل لكم الحب قرف
رائد قلب عيونه: خلاص انت صح مرتاحشهآب: خالد..
متعب: لا تقول لي ان الكف خلاك ترجع لعقلك.
رائد مسك يد شهآب: شهآب خلنا نروح الغرفة ترتاح شوي ، اكيد تعبت من ضربك لإيهاب.متعب: اي اي ارجع ، راجع نفسك وحياتك وتزوج.
رائد: على الاقل احسن من شخص مهووس بشغله شوي ويتعبده.
متعب ابتسم بسخرية: على الاقل اشتغل