Niné

857 67 48
                                    



++ قراءه مُمتعه 💖 ++

" أين هو ؟ "

" يجب عليّ التواصل معهُ مجدداً "

" إذاً سأُخبر هيونغوون ذلك، لابّد وبأنهُ سايسعد بذلك "

" لما لا تريدي أن أخبرَ هيونغوون "

" يا لكِ من لطيفه هيلين،إنك تُريدين أسعاده "

جلسَ مينهيوك في الظلام مغلقاً بابِ غُرفتهِ يتحدثُ مع  هيلين، مينيهوك يستطيع التحدُث معها الآن جيداً ومن دون حاجتهِ للوحة، و خاصه هذهِ الليله هو شعرَ بقوة هذا التواصل وكيف إنهُ يستطيع التحدُث معها من دونِ قيود.

وضعَ رأسهُ على وسادتهِ ليغفو إلاّ إنهُ أستيقظ عند سماعهِ لصوت محبوبته هيلين، هو يشعرُ بالنعاس لكنه لن يفوت إي فرصة للتحدثِ معها، وقف مينيهوك أمامِ المرأه بغرفته مثلما طلبت منه هيلين، ليرى بوضوح الشخص الذي خلفه،
لم يشعر بنفسهِ و إلا بذو الظِلال السوداء يقف أمامهُ وكأنهُ يسلب روحه تغيرت لون عينان مينهيوك ليختفي بؤبؤتهِ هو لا يستطيع أن يصرُخ فقد كان الأمرُ مؤلماً قليلاً، فمهِ مفتوحةً بالكامل و كأن جسداً آخر يدخلُ إليهِ ليلتحم معه مُشكلاً حياه في جسدِ مينهيوك ، ليسقُط بعد ذلك أرضاً مُغمى عليهِ.

4:05 AM

أخذَ كيهيون مفتاحِ سيارةِ هيونغوون ليتولى هو القيادة بينما هيونغوون جلسَ في المقعد الذي بجانبهِ، كيهيون لم يستطع النوم أبداً و الحالُ ليس جيداً للأخر أيضاً، هم الآن يُغادران سيئول مُتجهان للمنزل الذي وضع بهِ هيونغوون الجثه.

الصمت كان يسود بينهما طوال الطريق ليقطع هيونغوون هذا الصمت " أنا أعتذر "

لم تأتيهِ إِجابةً من الأخر ليكمل حديثه
" أنا أعتذر حقاً لأني أدخلتُك في هذهِ المُصيبةِ معي، يجب عليّ أن أتحمل ذنبَ ما فعلت، ليس عليك أن تتدخل في هذا الأمر "

NEVER | أبداًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن