++ قراءة مُمتعة ♥️ ++
ملاحظة | تجاهل الأخطاء الإملائية 🙏🏻💖
..
..
" كيف تشعُر" سألَ جايسوك
تنهد كيهيون " إنني قلق.."
أقترب جايسوك ناحيةِ الآخر ليبتسم
" فلتهدئ و فكر بالأمر الجيد، فكر بأنك ساتُخلص تشانغكيون و سيعود إلينا ثانيةً"-" هذا ما أودهُ بِشدة ، أتمنى بأن تنجح مُهمتنا"
-" إِنني واثق بأنكم ستنجحون، لا أعلم لكن لديّ إِحساس بذلك لقد مررتُم بالكثير لربما سينجح أمراً واحد من بينهم و أنا على يقين بأن تشانغكيون سيعود "
شعرَ كيهيون ببعضِ الأيجابية من حديثِ الآخر، ليربت جايسوك على كتفهُ " أنا سأذهب برفقةِ السيدة ليم ، تعلم يجب على أحد أن يكون معها هي مُصدومةً بِالفعل "
..
..
جلسَ السيد جيفري على إِحدى الكراسي ليجلُس كيهيون بالجانبِ الآخر ليتوسطهُم سرير تشانغكيون
أردف السيد جيفري قبل أن يبدء بالأِسقاط النجمي
" بما إِنها تجربتُك الأولى فقط كُن هادِئاً ولا تذعر، أجعل عقلك مُستعداً و رخيّ بجسدك "بعدما أنهى السيد جيفري من تعليِم الآخر نظرَ إلى الأِثنان الموجودان بالغُرفة - وونهو و جوهون -
" لا تصدُر إي صوت حتى و أنّ حدث شيئٌ ما، لا تقومان بمُقاطعتنا"-"و الآن دعونا نبدء، عليكَ أن تسترخي كيهيون
عليكَ أن تعي ما يحدثُ داخلَ جسدك و عقلك لا تُفكر فيما حولك الآن، أُشعر بنبضاتِ قلبك و كُن مُسترخياً بأكبر قدر من الأِمكان، أجعل جسدك ساكناً بداية من رأسك حتى أصابع قدميك ثم ستحاول الدخول إلى حالة تنويم وهي حالة مُقاربه من النوم، بالرُغم أن ما ستراهُ بداية سواد إلاّ إنك حاول التركيز في هذا السواد و المضي قُدماً حتى ترى أطياف مُختلفه من الضوء.. "بدء كيهيون يشعرُ بالنُعاس و همسات من حوله بدت بالأِختفاء، لم يشعر بنفسِهِ لوهله لكنهُ فعل مِثلما قال لهُ السيد جيفري في حالة رؤيته لذلك السواد التركيز التام، كُل ما يُفكرُ بِهِ الآن هو أن يُخلص تشانغكيون من تِلك الروح التي تحبسهُ.
أفاقَ كيهيون على ضوءاً ساطع ليُحجب عيناهُ بيده لكن ذلك الضوء لم يدُم إلا لثانيه، حينها رأى كيهيون ذلك الممر الطويل و الأِضاءة هُناك مائلةٌ للونِ الأحمر خافته بعض الشيى لم يكُن السيد جيفري بجانبهُ لذلك هو قلقَ بعض الشيئ هل من المُمكن بأن العملية لم تنجح هذا ما أعتقدُ، لكنه تنفس الصُعداء و قرر أن يمضي قُدماً.
أنت تقرأ
NEVER | أبداً
Fanfictionدائماً أنهي اللُعبة بقول " وداعاً" أبتدت : في الخامس عشر من أكتوبر / ٢٠١٨ أنتهت : في الواحد و الثلاثون من ديسمبر / ٢٠١٩