++ قراءة مُمتعة ++ملاحظة| تجاهل الأخطاء الإملائية 🙏🏻💖.
..
لايزالُ متمدداً على الأرضيه الباردة لا يستطيعُ البكاء ولا يستطيعُ التحدث فقط كُلُ ما يسمعهُ أصوات البكاء و الهمسات التي باتت تزعجه.تِلك العشرة الشهور المشؤومه عاشها بألماً كبير و خوف ولا يعلمُ أيضاً أين يمكُثُ الآن، كل ما في ذاكرتهِ فقط الليلة التي كان مع مينهيوك وهذاَ آخرُ ما يتذكره.
الجروح تملئُ يدهُ و جسدهُ هو عاد للحياة ثلاثةِ مرات في حياتهِ الحقيقه، و لكن في هذاَ العالم هو فقط بائس فاقدٌ للأمل، تِلك الروح تأتيهُ و تُعذبهُ حتى تستطيع العيش بداخلِ جسده لكن هُناك قوةً ليست طَبيعية تمنُعها من ذلك.
" مينهيوك هل رحلت" نطقَ بصوتاً خافت وهو يتذكرُ أحداثِ تلك الليلة المُرعبه، لكن لا من رد سِوى تلك الهمسات التي تُصدر من أماكنِ عده.
..
..
كيهيون و وونهو كاناَ يشعُران بالقلق حيالِ إذا فشلت هذهِ الطريقة أيضاً، فلنّ يستطيعون بعدها مُساعدة صديقهُم.
أمسكَ كيهيون بيدِ تشانغكيون الفاقد لوعيهِ
" ستكون هذهِ النهاية أعدُك، دعنا نثق ببعضِنا"" هاتفتُ جايسوك قال بأنهُ في المطار و بمُجرد وصول السيد جيفري سيأتون إلى هنا مُباشرةً" أخبرهُ وونهو بعدما أنهى مُكالمتهِ مع الآخر
نظر كيهيون إِليهِ بأعينٌ دامِعه " إِنني خائفٌ من النتيجةِ وونهو"
-" إنني كذلك أيضاً، لكن بمجرد أن أُفكر بمينهيوك و هيونغوون أتشجع ولا أُريد أن أفقد تشانغكيون هو الآخر أيضاً، لذا أتشجع و أقول لنفسي لرُبما ستأتي نهايةُ المصيبه قريباً "
تنهد كيهيون ومايزالُ مرتبكاً وقلقاً، ليُضيف وونهو
" سانخبرُ السيدة ليم، يجب عليها أن تعلم " لم ينطُق كيهيون و أكتفى بمسحِ الدموع حول عيناه..
..
" سيدتي.. لا أعلمُ حقاً كيف سانخبرُكِ بذلك، لكن يجب عليكِ أن تكوني على عِلم ؛ فقد حان الوقت لهِذا" أردفَ وونهو بجدية لتتغير ملامحِ وجهِ السيدة ليم فوراً
تحدثت بأِرتباك الذي كان واضحاً على صوتِها
" ما الذي يجري وما الذي يجب أن أعرفُه؟"نظرَ وونهو ناحيةِ كيهيون الصامت ليدعهُ يشرح الأمر الذي مرَ بِها تشانغكيون أو بالأصح جميعهُم، تحمحم كيهيون قبل أن يتحدث فهو لا يعلم كيف يبدء بأِخبارها، بالطبع هي ستنصدم مما سيقوله أو ربما لن تُصدقهُ ، لكنهُ أستسلم للأمر و قام بأِخبارِها في النهايه الأمر.
أنت تقرأ
NEVER | أبداً
Fanfictionدائماً أنهي اللُعبة بقول " وداعاً" أبتدت : في الخامس عشر من أكتوبر / ٢٠١٨ أنتهت : في الواحد و الثلاثون من ديسمبر / ٢٠١٩