++ قراءة مُمتعة ♥️ ++ملاحظة | تجاهل الأخطاء الأملائية
..
عودة لسنة وفي تلك الليلة بالتحديد..
حين أغلقَ تشانغكيون على نفسهِ الباب تاركاً كيهيون خلفه، يترجاهُ لفتحِ الباب لكِي يتحدونا معاً و يتخلصوا من تلك الروح اللعينه التي بجسدِ مينهيوك.
مازالت يدِ مينهيوك مُمسكةً بقدمِ تشانغكيون و كان وجههُ مُخيفاً شاحب اللون حيث جُفنه إِنقلبتَ للون البنفسجي الداكن و عيناهُ تحولتَ للون الأبيض نطق بصوت الروح المُتملك لجسده " لن ترحل" ليضحك بعدها بشكل مُرعب.
دفع تشانغكيون بقدمهِ الأُخرى وجهه ليسقُط الآخر من الدرج، تقدم تشانغكيون إليهِ بعد أن أضاء الضوء من هاتفه، كُل ما عليهُ فعله هو وضع ذلك الصليب الذي أحضرهُ إليه جايسوك مُسبقاً من قبِلِ الكاهن على عُنقِ مينهيوك حتى مجيئهم و يقوموا بجلسة طردِ الأرواح، جلس تشانغكيون بقُربه و يقوم بخلعِ الصليب و يضعهُ على عُنقه لكن مينهيوك أبتعد وذلك بعد أن دفع تشانغكيون ثانيةً فذلك الصليب قد أخافَ الأرواح.
أمسَكَ مينهيوك باللوح الموجود بقُربه لِيرميها على تشانغكيون لُتصيب ذراعه المجروحه، عقد تشانغكيون حاجبيهِ من الألم مُمسكاً بذراعه مانعاً الدم من النزيف أكثر فضربةِ الآخر كانت قوية، أقترب مينهيوك منهُ سريعاً بأعينهُ البيضاء و صوت الروح الغليظ لينطُق " لتعطنا جسمك و سانرحُل"
بفضلِ ذلك الصليب لم يستطيعوا الأرواح الثلاثة الدخول لجسد الآخر - لأنه ذلك يمنعهُم - ، أمسك مينهيوك بعُنقِ تشانغكيون بقوة و يرفعهُ للإعلى وكل ذلك بفعل الأرواح التي تُسكُن جسده، يشعرُ تشانغكيون بالأختناق الشديد يجب عليهِ أن لا يموت قبل أن يتخلص من اللعنة المتواجده بجسدِ صديقه هذا ما فكر بهِ. ليحاول بقدر الأماكن التخلص من قبضةِ الآخر ليقوم بأستخدامِ رجلهُ للأصابة وجهِ مينهيوك بشدة ليسقُط هو أرضاً و يسعل بسبب ذلك الأِختِناق.
أنت تقرأ
NEVER | أبداً
Fanfictionدائماً أنهي اللُعبة بقول " وداعاً" أبتدت : في الخامس عشر من أكتوبر / ٢٠١٨ أنتهت : في الواحد و الثلاثون من ديسمبر / ٢٠١٩