Fifteen

590 51 26
                                    

++ قِراءة مُمتعة ❤️ ++

..

..





جلسَ بالقُرب من وونهو و كيهيون اللذان حزنَ على حالتهِ السيئه
" هل كان يُعاني" أردف جوهو شقيق هيونغوون بصوتاً يملئهُ الحزن و الإِنكِسار

لم يستطع كيهيون الجواب على سؤالِ جوهو لينظُر ناحيةِ وونهو الذي مازال في حالةِ صدمه هو الآخر

رفع جوهو رأسهُ لينظُر ناحيةِ كيهيون " لقد كُنت تشاركهُ المسكن، ألم يُخبرك قطّ عما يزُعجه؟ أو هل تنمر عليهِ أحدٌ في الجامعة"

كيهيون يُريد الأفصاح عن الأمر و يرتاح من العبئ الذي يحملُه، لكنه لايستطيع ذلك، لا يستطيع أِخبارهُ بأن أخاهُ كان يرتادُ أحدى الأندية مؤخراً ولقد كان يُراهن بماله و المال الذي كان يرسلونها لهُ لِدراسته، ولم يستطع أخبارهُ أيضاً بأن أخاهُ قام بقتل مُديناً له.

" لم يخبرنا هيونغوون شيئاً، أنت تعلم إنهُ صعب المراس و عنيد ولا يشتكي بهمومهِ بسهولة" كذب كيهيون فهو لا يمتلكُ الشجاعة للأِخباره

لن يُكذب جوهو كيهيون لأنه يعلم طبع أخيهِ العنيد، ولكنهُ مازال مُصمِماً على أن يعلم سر أخاه وما السبب الذي دفعهُ للأِنتحار.

" أنتظرُ والدي سيصلان قريباً لسيئول، سنقوم بدفنهِ في مُقاطِعتنا غداً " ألقى جوهو كلامهِ ليستقيم خارجاً من مركزِ الشُرطة.

جلسَ كيهيون " هذا صعباً علينا جميعاً، لما فعلت ذلك هيونغوون لما جعلتنا نُعاني و تركتنا"

تنهد كيهيون بتعب " لقد تأخر تشانغكيون معهم كثيراً" وجهَ كيهيون ناظريهِ لوونهو الذي لم ينطُق بكلمة حتى الآن " وونهو؟ فلتنطق بشيئ بحق السماء أبكي إذا أردت أو أُصرخ لا تبقى هكذا أرجوك "

نظرَ إليهِ وونهو ببرود هو و للأَولِ مرة يستطع كبحِ مشاعره لرُبما ذلك من الصدمة التي عايشها فصديقهم قد قتل نفسهُ أمام ناظريهم لكنهم لم يكترثوا لهُ وكذلك لم يسألوهُ يوماً ما إذا كان في ضيقةً مُألمه.

خرجَ تشانغكيون من مكتبِ ذلك المُفتش بعد أن طفح كيله وهو يُثبت للمفتش الاخرق بأنهم لم يتنمروا أو يحبسوا مينهيوك كُل مافي الأمر بسبب تغيرهُ لروحاً شريره قاموا بحبسهِ حتى لا يأذِيهم
- لكنهُ بالطبع لم يقل ذلك للمفتش-فلقد كان مُصراً في كذبتهِ بشأنِ حالتهِ النفسيه التي تغيرت بموت عشيقته.

" ماذا ألم يصدقوك؟ بربك تشانغكيون فقد لتقُل لهم بأمرِ اللوحه وبأن مينيهوك ممسوساً من قبلِ روحاً شريره ويجب علينا إِنقاذُه" أضاف كيهيون بيأس على إِصرار الآخر في إِخفاءِ الأمر.

NEVER | أبداًحيث تعيش القصص. اكتشف الآن