بداية القصة ان هناك قطة كانت تأتي لنا يوميا وتقف على باب منزلنا وقت آذان المغرب وتظل جالسة الى آذان العشاء ، فكنت من يوم الى آخر اعطي لها بعضا من طعامنا لتأكله وهي كانت قطة مميزة جدًا وخصوصا بشعرها الابيض الجميل وعيونها الزرقاء سبحان من صور وخلق .
وبمرور الوقت اعتدت على وجودها أمام منزلنا وأصبحت هناك الفة بيني وبينها ومما زاد القرب ان اهلي لم يعلقوا على اطعامي لها واعتبروها صدقة جارية .
وبعد مرور حوالي الشهر كُنت قد اعتدت على وجودها قابعة أمام المنزل وفي يوم من الأيام الباردة وجدتها مُصابة في ساقها وتنزف دمًا غزيرًا فأصبت بالهلع لمجرد رؤيتي لها بهذا الشكل المُزري ، وقررت أن أعالجها وادخلها المنزل وبعد مفاوضات عديدة اقنعت أهلي بالموافقة وانني ساستضيفها في غرفتي واكون مسئولة عنها مسئولية كاملة وبدأت اعمل لها الاسعافات اللازمة وبدأت تستجيب الى كل أوامري وتنفذها بالحرف الواحد ،، وتعافت سريعًا ولكنها اخذت قلبي وعقلي واصبحت لا استطيع ان اتركها ابدا ولا اسعد الا بقربها .
وفي يوم استيقظت ولم اجدها في المنزل وبحثت عنها داخل وخارجه ولكنني لم اجدها وفي البداية اعتقدت ان أبي أو أمي طردوها من منزلنا ولكن سرعان ما ادركت أنهم لم يكونوا سبب في هروبها مع انني كُنت اعاملها معاملة مميزة وظلت مختفية قرابة الأسبوعين الى ان كُنت ذاهبة في يوم الى صديقتي المقربة في منزلها وفوجئت بها تقف أمام عتبة منزل صديقتي وأول ما رأيتها عرفت انها قطتي لان كان بها علامة مميزة في أذنها الأيمن كان فيه قرط صغير وله فص أحمر مميز .
وكنت مندهشة من وجود هذا القرط في اذنها في البداية وسرعان ما فسرته على ان اصدقائها القدماء هم من وضعوه لتمييزها من بين العديد من القطط .
وجدت نفسي احدق في عيونها جيدًا وأنا أردد في ذهني لماذا تركتيني بدون أسباب ولا مقدمات ؟؟؟
هل معاملتي كانت سيئة لهذه الدرجة ؟؟؟؟
فوجدتها تجيبني لا لم يكن اي سبب من هذه الاسباب ولكنه سبب شخصي ...
فانتضفت الى الوراء واكاد اجزم ان قلبي قد توقف من شدة الخوف والهلع لمدة دقيقة
هل تتحدثين مثلي ؟؟؟ وكيف عرفتي ما في نفسي ؟؟
وعادت لي الحياة مرة اخرى عندما قالت لي لا تخافي فأنا جنا أبنه ملك الجان وأنا استطيع أن اتكلم مثلك واقرأ ما في نفسك ،وإنني اقدر مدى مساعدتك لي عندما كنت مصابة ولذلك أنا اتيت الى هنا لاشكرك على مدى عطفك واحساسك بي.
فقلت لها ولماذا تركتيني ولماذا تريدي شُكري الآن ؟؟؟
تركتك حتى لا أسبب لكِ المزيد من المعاناه
وهل أنا اشتكيت لكِ؟
فأنتِ كنتي مؤنسة وحشتي ...
وصديقتي ....
وكل ما أملك في دنيتي ....
صدقيني أنا لا أريد لكِ المزيد من القلق
ولكن أنا أريد صحبتك ما رأيك ؟؟؟
أنا أوافق بس لي شرط
ما هو ؟؟
أن تتعاملي معي كسابق عهدك بي
وأن لا تخبري أي مخلوق عن حقيقتي
حتى والديكِ ؟؟؟ ما رأيك
أنا موافقة واخذتها ورجعت لمنزلنا وما حدث بعد ذلك
كان عجيب
فمنذ دخولها منزلنا وأبي أتى له رزق وفير ومال كثير ووالدتي أصبحت أحسن وأفضل ومزاجها أصبح ألطف وأجمل ودائما ما تُغني في وقت صفائها وكانت تضع بنفسها الاكل لقطتي الجميلة وحالنا تبدل من حال الى حال حتى أصبح أبي يعتقد ان وجود القطة بمنزلنا هو السبب وراء تدفق الرزق الكبير وأن مساعدتها فتح أبواب الرزق امامه فتركها ولم يعد يريد أن تخرج من المنزل حتى وجدت في يوم القطة تأتي لي وهي تتألم وقلت لها ماذا بك ؟؟
فقالت لي أنا حامل ووقت ولادتي قد حان اليوم ولم اعد استطع تحمل الألم
فأنا متزوجة من بن عمي وبيننا مشاكل كثيرة فتركت لهم المنزل يوم التقينا أول مرة وبعطفك وحنيتك قد تجاوزت كل مشاكلي حتى ادركت انني حامل ولا يوجد ملجأ لي وخصوصا ان اهلي لا يعرفوا طريقي فأنا اختبئ لديكم في منزلكم بعيدا عن المشاكل
لا تحملي هم فأنا سوف اجهز مكان الولادة وسوف اوفر مكان لأولادك في غرفتي حتى تحلي مشاكلك مع أهلك بسلام
وفعلا تمت الولادة على خير وبعد حوالي الشهر وجدت البنت القطة تكلمها بأن أولادها أمانة لديها وأنها ستتغيب فترة وهي تريد أن يكون أولادها أمانة لدى البنت وفعلا اتفقوا على ذلك وذهبت القطة الجنية واختفت قرابة الشهر حتى اصبح اولادها لديهم شهرين كاملين وفجأة رجعت القطة ومعها جوهرة كبيرة اعطتها للبنت وشكرتها على مراعتها لاولادها وانها قد حلت جميع مشاكلها وستحمل أولادها وتذهب لاهلها وزوجها ولم يعد هناك ما يخيفها وانها قدرت الامانة التي راعتها في غيابها وان اقل شئ ان تكافئها على استضافتها لها ولأولادها وتركتها على أمل اللقاء قريبا
ولكن هل يا ترى انتهت القصة عند هذا الحد أم لا
وللحديث بقية
........
#Rehab
أنت تقرأ
قصص رعب حقيقية قصيرة من واقع حياتي الشخصية ( متجددة)
Kinh dịقصص من الواقع الحقيقي الذي نعيش فيه ولكنها قصص مرعبة فمن يملك قلب يتحمل الخوف يدخل للقراءة وللعلم كل قصصي يا تعرضت لها شخصيًا أو نقلتها من أفواه أصحابها اتمنى لكم قراءة ممتعة .