لماذا الحديث عن الصحة العقلية مهم جدا
مع تأثر ملايين الناس بالمرض العقلي كل عام ، من المهم معالجة هذه المشكلة والتحدث عن الآثار.يعاني شخص واحد من بين كل 5 أشخاص بالغين اعراض نفسية ، 43.8 مليون شخص ، من أشكال المرض العقلي في العام.
لقد كان من الصعب مناقشة موضوع الأمراض العقلية بشكل علني على مر السنين ، والكثير من الناس ينظرون إلى الصحة العقلية بوصمة سلبية. مع تزايد انتشار هذه المشكلات ، من الضروري أن ننتقل بالصحة العقلية إلى المقدمة وأن نجري محادثات شفافة حول ما نشعر به حقًا.
ما لا يدركه الناس هو أن هناك العديد من الطرق لعلاج الأمراض العقلية بفعالية ويمكنك أن تعيش نمط حياة طبيعي من خلال تعلم كيفية إدارة الأعراض بشكل صحيح.
تؤثر حالة صحتك العقلية على طريقة تفكيرك وشعورك ، وفي النهاية كيف تتصرف. من الأهمية بمكان أن نعبر عن هذه المشاعر مع الآخرين بشكل يومي. تؤكد banian للصحة العقلية على أهمية التواصل الفعال للأفكار والمشاعر السلبية التي يواجهها الكثير من الناس. الحوار المفتوح حول الصحة العقلية يمكن أن يساعد الجميع على الشفاء.
سيسمح لك الانفتاح حول مرضك العقلي بالتعبير عن شعورك حقًا ويمنح الآخرين فرصة لمساعدتك من خلال توجيهك في الأوقات الصعبة.
إذا كنت تعاني من أي شكل من أشكال الاكتئاب ، أو إذا كنت تعاني باستمرار من أنماط التفكير السلبي ، فإن طلب المساعدة من مركز للصحة العقلية أو من طبيب نفسي سيكون مفيدًا للغاية لصحتك. سوف تساعد زيارة المعالج مرة واحدة في الأسبوع أيضًا في هذه العملية وستبدأ في الشعور بالآثار الإيجابية للانفتاح على الفور.
أيضًا أنك تعتمد على أحبائك في أوقات الحاجة وتثق بشخص ما في صراعاتك. الإبقاء على هذه الأفكار في الداخل لن يؤدي إلا إلى تضخيمها وربما يتحول إلى مشكلة أكبر.
كمجتمع يجب علينا بذل المزيد من الجهد لمساعدة أحبائنا من خلال دعمهم خلال الأيام المظلمة والتحدث عن صحتهم العقلية سوف يشعل الإجراء الأولي. مع زيادة معدلات الانتحار ، يجب أن نجتمع معًا ونجد طرقًا إيجابية لإشراك أنفسنا في المحادثة ، وفي النهاية نوفر لأحبائنا المساعدة التي يحتاجون إليها قبل فوات الأوان.
ما رأيكم؟
الأمراض النفسية او الاضطراب لاعلاقة لها بالدين و بنقص الإيمان.
و شكرا
إذا أردت المشاركه بمقالك الخاص مفتوح او يمكنك ارسال مقالك على
Jordanhazaymeh@gmail.com
أنت تقرأ
٣ دقائق منّار - العدد الأول الطبعة الأولى - MAGAZINE
ChickLitمجلة نسوية تحتوي على مقالات و آراء قصيرة عن المجتمع و أشياء أخرى. العدد الأول الطبعة الأولى. حصلت على #١ في diary حصلت على #١ في photos حصلت على #١ في news حصلت على #١ في كوفر حصلت على #١ في النسوية حصلت على #١ في society حصلت على #١ في problems...