مازال جين جالس على كرسي مقيد وهو ينظر إلى الحراس الذين جالسين على الاريكة بغضب
.كانت تشير الساعة إلى 12 م ....
تكلم جين بغضب " اللعنة عليكم أريد ان اكل ..انظروا كم الساعة الان "
الحارس " لا أستطيع ....أنت تعلم ما قال سيدي نامجون ....."
جين يضرب الأرض بقدمة" اللعنة ...اللعنة ...حسنا أريد الذهاب إلى الحمام هيا افتح قيودي الآن "
الحارس 2 " ..نحن لا نستطيع ارجوك توقف عن هذا "
جين " هل تريد مني أن أفعلها هنا همممم كفى سخرية الآن و افتح قيودي "
الحارس 1 ببرود " ياللهي كم انت مزعج و ....."
صوت من الخلف " حقا هو مزعج ..."
التفت جين والخراس إلى مصدر الصوت ...كان نامجون واقف قرب الباب يخلع جاكيت الخاص به ***
اقترب نامجون من الحراس " أخرجوا حالا لا أريد أي شخص أن يدخل هل هذا واضح "
انحنى الحراس و غادروا .....
تمدد نامجون إلى الأريكة تنهد بعمق " ياللهي كم انا متعب اللعنة على حظي العفن "
نظر جين بحده إلى نامجون " انظروا إلى هذا العين هو متعب من المضاجعة معه العهره "
عدل نامجون جلسته ونظر لجين " أوه سوكجين نسيت انت هنا .... كيف حالك الآن ....صغيري "
ابتسم جين بسخرية " لعين ..هل تمزح معي ....انا هنا منذو الصباح هيا افتح قيودي "
تقدم نامجون بخطواته الهادئة نحو جين ....ابتلع جين ريقه بهدوء .....
اقترب نامجون وأمسك شعر جين من الخلف " هل وافقت على ان تطيع اوامري هممم "
جين ببرود " أبعد يدك القذرة "
شد نامجون على شعر جين بقوة " لا تتكلم هاكذا ......أن لم توافق سوف تبقى هنا ....لا طعام ولا أي شيء آخر ..."
جين بألم " ابتعد ......"
نامجون مازل يشد شعر جين " حسنا ....سوف تبقى على حالك هذه سوكجيني "
جين ببرود " حسنا انا موافق أيها العاهر "
ابتسم نامجون و ابعد يده ....اقترب من جين وقبله ....ثم ابتعد " حسنا الاكن اياك ان تشتم مرة آخرة "
جين ببرود " هل سوف تبقى دائما تقبلني ...هل تراني عاهر .... وأنا سوف اشتم بك دائما أيها المختل "
ابتسم نامجون " انا لا اراك عاهر جين انا اراك مثير هذا ليس بيدي "
جين " ......
اقترب نامجون و فتح قيود جين ....استقام جين وأمسك يده التي أصبحت بلون الأحمر بسبب الحبال ...
تكلم جين وهو يمسح على يده " اللعنة "
اقترب نامجون من جين وضع يده على خصر جين و الآخرة إلى ضهر الآخر ....
كان جين يحاول الابتعاد " ماذا تفعل "
لم يجيب الآخر فقط يظغط على جين " اسمع صغيري إذا تكررت هذا الألفاظ مرة آخرة سوف اضعك في القبو ....أو حاولت أن تتجاهلني سوف تتندم "
جين ينظر لعيون نامجون العميقة أصبح كيم سوكجين في تلك العيون
اقترب نامجون وقبل جين ثم ابتعد " أن كنت جائع اذهب إلى المطبخ "
جين " انا جائع ابتعد عني أيها......
لم يكمل جين بسبب نظرة نامجون المرعبة ..
ابتعد نامجون من جين و تمدد على الأيكة " هيا اكمل كلامك سوكجيني "
تكلم جين وهو واقف في مكانه " لا شيء "
نامجون " أحسنت "
.......
اتجه جين إلى المطبخ وهو يلعن نامجون في داخلة ...
فتح صنبول المياه و بدأ بغسل وجهه ...نظر الى نفسه في المرأه " اللعنة عليك سوكجين ....حقا انت مثير .....كم انت أحمق أصبحت عاهر لا أكثر .... "
هذا ما قاله جين وهو يتنهد بعمق *****
فتح جين الثلاجة ..أخرج بعض الشطائر ....جلس على الكرسي قرب مائدة الطعام وبدأ يأكل ...
.
.
.
حين اكمل جين الأكل ...غسل وجهة ..و ذهب إلى غرفة المعيشة حيث وجد نامجون نائم ..وقف أمامه ونظر له وتكلم معه رغم نامجون نائم " أريد ان أخرج قليلا "
لا رد
جين وهو يضرب فخذ نامجون " استيقظ "
فتح نامجون عيناه " ماذا الآن "
جين " أريد ان أخرج قليلا اليوم "
عدل نامجون جلسته " حسنا اذهب و غير ثيابك ..وأنا سوف أنتظرك هنا "
اتجه جين إلى غرفته وهو يبتسم بشر يفكر كيف سوف تنجح خطته ****
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهى
تصويت + تعليق لطفا وليس أمرا
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل