9:09 ص
~namjoon~
استيقظت على صوت شوكي المزعج ..طالبا الأبعاد عن جين لم أفهم هذا اصلا ...طفل صغير عمره 6 سنوات يريد الحصول على حبيب اللعنة وهو يفكر بحبيبي جيني *
" هيونغ ابتعد ارجوك ..." تكلم شوكي بنزعاج يحاول إبعاد جين من حضن نامجون *
"اللعنة عليك ماذا تفعل سوف يستيقظ بسببك " أردف نامجون على شوكي *
تحرك جين بنعاس من الضوضاء الموجودة بين شوكي و نامجون **
" هيونغ ابتعد ..." تكلم شوكي وهو يحشر نفسه بين جين و نامجون .
" أرجوكم هدوء أريد النوم قليلا " هذا ما قاله جين وهو يحاول النوم .
" هيا استيقظوا ساعة الآن التاسعة صباحا ..شوكي جهز نفسك سوف نذهب " استقام نامجون من السرير اتجه إلى الحمام .
.
" جين هيونغ لا أريد ان اذهب ارجوك دع نامجون يذهب وحده ...لا أريد ان اتركك " أردف شوكي و عيناه مثل الجرو الطيف .
" صغيري عليك أن تذهب إلى والدتك ...الآن هي قلقه عليك ...أعدك سوف اتصل على نامجون كي أتكلم معك ...." تكلم جين وهو يحضن شوكي إلى حضنه .
.
" كفى من هذا ....هيا نذهب ..ااه جين سوف أعود غدا لا أستطيع أن آتي في الليل ...لدي أعمال كثيرا " خرج نامجون من الحمام و يمسح وجهه ب منشفة .
" حسنا " تكلم جين ببرود
" هيا نذهب " تكلم شوكي بعد ما قبل جين على وجنته .
" إلى إلقاء صغيري إنتبه على نفسك " أردف جين وهو يعود إلى النوم .
" ياللهي لا يملل من النوم ...كم انت كسول ..أيها كوالا كسول " أطلق نامجون كلامه على جين قبل لا يخرج من الغرفة .
.
." هيونغ لما لا يخرج جين خاصتي ...هو دائما في المنزل ..." تكلم شوكي وهو يركب السيارة .
" اتشش ياللهي كم انت مزعج " أطلق نامجون اتشش الساخرة إلى الآخر .
.
" صباح جديد وحدي " تكلم جين توجهه إلى الحمام استحم ..خرج من الحمام يضع منشفة على جسدي السفلي فتح الخزان أخرج قميص أحمر و بنطال اسود طويل ...
اتجه إلى طابق السفلي ..جهز الفطار وبدأ بلاكل
_____________________________
في منزل سيد كيم .
حين أوصل نامجون شوكي لمنزله ..اتجه إلى منزل ...
دخل نامجون وجد جميع عائلته جالسين على مائدة الطعام ...
" صباح الخير جميعا " تكلم نامجون قبل ان يجلس .
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل