part20

1.7K 125 140
                                    






الساعة 5:09 مساءا ~namjoon ~

افتحت عيناي شعرت بشعر بشيء قرب رقبتي كان شعر صغيري جينوو ....

كان ينام فوقي ..

حركته قليلا لأن رن هاتفي ...

ثم انغلق ..

أمسكت الهاتف الذي كان على الطاولة ..

كان المتصل أخي يونغي ..إذا اتصل ثم قطع الخط هذا يعني يريدني أن أعود إلى المنزل ..

" جين ..صغيري استيقظ .." اردفت له وأنا احركه بهدوء ...

" أوه .." ابتعد عني وهو يمسح عيناه بنعاس ....

" جين علي ان اذهب ..لقد اتصلوا علي ..لا استطيع أن آتي في الليل ...سوف أعود غدا ..." استقمت من مكاني ارتديت معطفي و حذائي و وقفت قرب الباب ...

" حسنا " تكلم بنعاس ..

" أن كنت جائع الثلاجة متلئه ..لا تتأخر في الاستيقاظ غدا عليك أن تذهب إلى الجامعة ..راجع واجباتك ...لا تسهر على الهاتف .." تكلمت قبل ان أخرج أما جين تمدد على الاريكة و أكمل نومه لا اعلم ان سمع كلامي أو لا ...

ركبت السيارة و انطلقت إلى منزلي ....

بعد دقائق

دخلت إلى منزلي أخذت الخادمة معطفي ..

دخلت إلى غرفة المعيشة كان جيمين يقرأ كتاب و أمي جالسة تشاهد التلفاز ....

" مرحبا لقد عدت " جلست على الأريكة و التفتت أمي " أهلا صغيري نامجوني "

" أهلا " تكلم جيمين دون النظر إلى نامجون هو مندمج في القراءة .....

" أين أخي يونغي و سوني "

" لقد ذهبوا إلى السوق ...أما والدك ذهب إلى أخيه اشتاق له كثيرا لم يراه حين عاد من أمريكا .." تكلم أمي و تقلب ب القنوات التلفاز ..

" إذا لما العين اتصل بي "

"من هو العين نامجونآه " جيمين

" لا لا شيء...هل لديك امتحان "

" لا فقط واجبات كثيرة ..نامجون لقد أتى طالب حقا غريب ...يرتدي كمامة على وجهه ..لا أعلم أن كان قبيح لذا هو يضع كمامة ولاكن شعرة الأشقر و عيناه بشرته كل شيء جميل فيه ولاكن غريب جدا ..."

" ماذا " بلعت ريقي يتوتر .

" أجل ..ولاكن كم هو ذكي لقد حل الأسئلة كلها حتى الأستاذ تعجب ..لا يوجد طالب مجد فقط انا ولاكن هذا الفتى كان أذكى مني ..سوف افعل كل شيء من أجل أن أبقى مركز الأول على الصف "

" أوه هل حقا هو ذكي "

" أجل "

" إذن لما يكون أحمق معي ..لم أتوقع منه هذا هو حتى لا يفتح الكتاب كيف ارتفع إلى هذا المستوى " تكلمت معه نفسي .

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن