في يوم جديد 10:09 صباحا ~
لم يستيقظ جين مبكرا لان لا يوجد جامعة اليوم
أما نامجون استيقظ مبكرا جهز نفسه بعد توجه إلى غرفة المعيشة رن هاتفه كان المتصل يونغي .أخذ الهاتف و فتح الخط .صباح الخير أخي ..
صباح النور نامجوني كيف حالك .
بخير ..
أين انت ..
عند صديقي ماذا هناك ..
لا شيء ..ولاكن أمي تريد
منك أن تأتي إلى المنزلأوه حسنا ..سوف آتي بعد دقائق ..
حسنا نامجوني لا تتأخر .
حسنا وداعا .
_________________________
ذهب إلى غرفة جين فتح الباب كان جين يرتب شعره وضع بعض العطر .
" إلى أين انت ذاهب همم " أردف نامجون وهو واقف قرب الباب ..
" تايهيونغ أخبرني اليوم نخرج معا "
" وإلى أين "
" لا أعلم "
أراد نامجون التكلم ولاكن أحدهم طرق الباب نزل السلم و جين خلفه ..
فتح الباب ويرى تايهيونغ و جانكوك واقفين ..
" مرحبا سيدي اسفون على الازعاج ..هل جين هنا " أردف تايهيونغ معه ابتسامة لطيفة .
" انا هنا " خرج جين بسرعة من خلف نامجون اقترب منهم وعانق واحد تلوى الآخر .
" حسنا ولان أين تذهبون "
" سوف نذهب إلى مدينة العاب ...هو بمناسبة انا جانكوك صديق جين و هذا تايهيونغ " أردف جانكوك وهو ياشر على نفسه ثم على تايهيونغ
" وانا نامجون "
" تشرفنا بمعرفتك ..ولأن سوف نذهب وداعا " تكلم تايهيونغ أراد الذهاب ولاكن نامجون أمسك يد جين من معصمه " جين أريد ان أتكلم معك قليلا "
" حسنا يارفاق انتظروني قرب السيارة بعد قليلا أعود " أردف جين قبل ان يدخل إلى المنزل معه نامجون .
" جين البارحة وصلتك رسالة من رقم مجهول "
" ماذا " أخرج جين هاتفه وفتح الرسال قطب حاجبيه باستغراب وهو بقرأ الرسالة ." ما هذا من قد يرسلها "
" هو هاتفك أسأل نفسك ..؟"
" لا أعلم من هو الرقم مجهول من المحتمل أن شخص أرسلها بالخطأ " وضع الهاتف بجيبه ..
" حسنا من المحتمل هذا ....جين أنتبه على نفسك سوف يصلونك انت و فراقك رجالي .."
" حسنا على ان اذهب الان "
" هل انت وأثق من أنك لم تنسى شيء "
" لا لم أنسى "
أشر نامجون على فمه ..عرف جين ماذا يريد الآخر .
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل