" اسمع هانهو ان تريد ان تفعل شيء بي تفضل ولاكن لا تتدخل نامجون في الموضوع "
" جين انا افعل كل هذا من أجل أن احصل على المال من ذاك نامجون ...هو غني و والدة صاحب شركة فخمة لذا انا سوف استغل هذا الفرصة "
" كم انت عاهر .."
نظر هانهو إلى طبيب النفسي كان واقف قربه " اسمع انت ....لا أريدك أن تكون طبيب نفسي ..كن عذاب نفسي .....أريد منك أن تجعله ينسى اسمه و كل شيء هل هذا واضح "
أردف الطبيب معه ضحكة خبيثة " حسنا انا أعدك سوف افعل ما في وسعي "
أما جين ينظر له بخوف حاول إفلات يداه من الحبل ولاكن لا فائدة ....
اقترب الطبيب من جين ...
أحضر كرسي و جلس أمام جين ...
" مرحبا ..."
ابتسم جين بسخرية " هل تمزح معي تريد ان نتعرف ...اسمع أيها العاهر ان اقترب مني سوف إريك الجحيم "
ضحك طبيب امسك وجه جين بيديه " حقا "
حرك جين رأسه بعشوائية من أجل ان يبعد يد الطبيب ...
" حسنا ...انا اعطيتك كل المعلمات عن جين ..ولأن قم بعملك ..سوف اذهب .." ~ أردف هانهو قبل ان يذهب .
.....
جين و الطبيب النفسي في الغرفة فقط
" أيها العين ..ابتعد عني " أردف جين بغضب محاول ان يبعد الطبيب عنه الذي كان يمسك وجهه بقوة ..
" ولأن اسمعني ولا تقاطعني ....لماذا أخيك تركك لما قتلوا والداك ....كل هذا بسببك انت "
" أغلق فمك أيها العين ....وأنت من أين عرفت "
" قلت لك لا تقاطعني والداك ماتوا بسببك اخيك يكرهك ..لا احد يحبك جين ....انت وحيد في هذا العالم .....جين اجميع يكرهونك ...."
سقطت دموع جين على وجنتاه " لا لا ......أغلق فمك .....لا تتكلم-شهقه-"
" جين انت وحيد ...لا تكذب على نفسك ...جين عليك أن تذهب من هذا العالم ......"
جين ينظر له و دموعه أخذت مجراها و شهقاته تعلوا في الغرفة المظلمة ..
" ارجوك توقف .....لا تلعب برأسي ...-شهقة-ارجوك توقف ......"
أمسك الطبيب كتاف جين بقوة " انت وحيد ....جين جين انت من قتلت والداك "
نظر جين بصدمة من ما خرج من فم الآخر ازدادت شهقاته أخرجت هاذه الكلمات من بصعوبة " انا لم أقتل أمي ...انا لم أقتل أبي "
ضغط الطبيب على أسنانه بغضب صفع جين بقوة وبدأ الصراخ عليه " انت من فعلت هذا .....جين انت من فعلت هذا ....أنت قاتل ....أنت مجرم ....أنت وحيد في هذا العالم ....لا احد يحبك ...الجميع يستغلونك "
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
Fiction généraleأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل