part26

1.7K 165 315
                                    


↓↓
تمت الشروط البارت السابق شكراً+شروط هذا البارت هي..

←40تصويت+ 200 تعليق=بارت جديد→

وشكراً احبكم.

لا تنسوا تعليق بين الفقرات

•استمتعوا•
____________________

غادر غرفته نزل السلم ...وجد والدته أمامه ..أراد أن يذهب ولكن والدته اقتربت منه و عانقته " بني ما بك هل حصل شيئا ما " ابتعد نامجون " لا لا شيء والآن انا ذاهب "

ركب السيارة و توجه إلى الشركة ...

دخل إلى الشركة و أنظار الجميع عليه ..

توجه إلى مكتب المدير أو نقصد مكتب والده لأنه صاحب هذه الشركة .....

فتح الباب دخل ثم اغلقه ....

اقترب من الخزانة السوداء أراد أن يفتحها ولكن صوت شخص اوقفه ..

" نامجون "

التفت نامجون له وجده رين واقف أمامه " أوه رين كيف حالك "

اقترب رين منه " بخير "

التفت نامجون إلى الخزانة " طلب أبي منه ان أحضر له المال "

" حقا "

للعن نامجون حظه لان الخزانة لا تفتح إلا أن يدخل الرمز ....

التفت إلى رين الواقف قربه " رين انا لا أعلم الرمز هل تفتحه لي ؟!"

أستغرب رين من الآخر كيف يريد أن يأخذ المال وهو أصلا لا يعرف رمز الخزانة " ماذا ؟! غريب كيف يطلب من والدك ان تأخذ المال وأنت اصلا لا تعرف رمز الخزانة ؟! آسف نامجون انا أيضا لا أعرف !"

نظر نامجون له بغضب أردف بصوت عالي " اللعنة عليك رين انت السكرتير الخاص بأبي كيف لا تعلم هل انت غبي أو ماذا ؟؟"

شك رين ب نامجون لان والد نامجون حين يريد أن يفتح الخزانة يخبره " نامجون هل انت واثق ان والدك طلب هذا ؟!"

بلع نامجون ريقه علم ان رين شك بالموضوع وضع يده على رقبته من الخلف مسح عليه بتوتر " اههه اجل ...¡؛"

لاحظ رين توتر نامجون حين أجاب " انت تكذب والدك لا يعلم ؟؟ ان كان يعرف لا أخبرني فورا نامجون ماذا يدور في رأسك ؟؛"

انفجر نامجون غضبا " أجل والدي لا يعلم هل ارتحت الآن واللعنة على كل هذا ؛"

جلس نامجون على كرسي المكتب أخفى وجهه بيديه ....
" نامجون إذا ماذا تريد من المال ؟؟؛"

" رين انا أحتاج $$ أرجوك ساعدني انا أعدك سوف اعيدها لاحقا أرجوك ساعدني "

(يعني مبلغ كبير(:

نظر رين لنامجون بحزن اقترب من الخزانة رفع يداه وهو يضغط على الأرقام الموجودة وفتحها ..

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن