part22

1.5K 131 72
                                    

تصويت لكي انزل البارت القادم وشكراً

" حسنا سوف أخبرك عن أخي ...انا لا أعلم ما أقول عنه لقد وضع  جرح عميق في قلبي ..لا يمكنني الشفاء منه ..لا أصدق ما فعل بي ..هل هذا الأخ الأكبر ..بسببه والداي ليس معي ..انا يتيم لقد تركني هكذا ..كم اكرهه ..حين كنا صغار يهتم بي و أمي و أبي يحبونه وأنا أيضا دائما انام بين ذراعيه ..لا أستطيع أن أتنفس إلا أن أشتم رائحته الطيفة ..كنت أحسد نفسي لأني أمتلك أخ مثله ...ولاكن تغير كل شيء ...كل ما أريده ان انسى تلك الذكريات العينة .."

تكلم جيمين بحزن وهو ينظر إلى السماء ..أما جين يحاول أن يحبس دموعه ..ولاكن فشل لقد سقطت دموعه و شهقات خرجت ..

التفت جيمين له بسرعة عرف أنه يبكي ولاكن لا يستطيع أن يرى وجهه بسبب الكمامة و شعره الذي يغطي عيناه ..

" ياا هل انت بخير انا آسف ..أرجوك أخبرني ما بك .." أردف جيمين بقلق على  الآخر وهو يمسح على ظهره ..

" أ أجل انا * شهقة * بخير "

استقام بسرعة من مكانه و هرب إلى الحمامات الخاصة بجامعة ..

حين دخل الى الحمام رآه  تايهيونغ و جانكوك و ذهبوا خلفه بسرعة ...

" جين أفتح الباب ..ما بك هيا أفتح جين " ضرب تايهيونغ الباب كي يفتح جين الباب ولاكن سمع صوت جين الغاضب " اللعنة عليك تايهيونغ لا تقل اسمي هنا "

" جين أرجوك أفتح الباب " أردف جانكوك بقلق

فتح جين صنبول المياه غسل وجهه بعد أن خلع الكمامة رتب شعره بيديه وضع الكمامة و فتح الباب ..

تقدم تايهيونغ بسرعة وعانقه " هل انت بخير "
ابتعد جين " أجل "

" ما بك لما كنت تبكي " اقترب جانكوك منه بقلق

" لا شيء "

" حسنا سوف نتكلم لاحقا ولان هيا نذهب إلى الصف لقد رن الجرس "

خرجوا من الحمامات و اتجهوا إلى الصف ولاكن كان الأستاذ في الصف .

طرق تايهيونغ الباب بهدوء .

التفت الأستاذ لهم " أين كنتم " اقترب منه بخطواته الهادئة .

" نحن اسفوا كننا مشغلون ولن نسمع رن الجرس هذه آخر مرة " انحنى تايهيونغ و خلفه جين و جانكوك ينظرون إلى الأرض فقط .

" حسنا هيا ادخلوا "

دخلوا إلى الصف و نظرات جيمين الباردة على جين .

.
.
بعد 4 ساعات انتهى الدوام .

" جين هل تريد منا ان نذهب معك "

" جانكوك أرجوك لا تذكر أسمع هنا قل جيون أرجوك "

" حسنا انا آسف "

" لا عليك "

" ما بك تايهيونغ "

" لا شيء هيا نذهب جانكوك "

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن