قايز هذه الرواية فاشلة صح؟
اول رواية اكتبها..اتمنى تصويت+تعليق
___________________
مازال جين يبتسم رغم الجو البارد و السماء تمطر بغزارة و الرويه صعبة ...نظر جين إلى السيارة التي توقفت أمامه ...أبعد شعره المتصق على وجنته و تغطي عيناه ...
نزل رجلان من السيارة ...رجع جين خطوات على الخلف ....كان صوت المطر قوي جدا ..
اقتربوا الرجلان و امسكوا يدان جين إلى الخلف ..
حاول جين إفلات يداه وبدأ الصراخ عليهم " اللعنة ماذا تريدون "
نزل صاحب الجسد الطويل وقربه رجل يحمل مظلة فوق رأس نامجون الذي يكتف يداه إلى صدره ...
تكلم نامجون ببرود رغم أصوات الرعد و المطر " هل حاولت الهرب "
جين بصوت خافت وجسده المبلل " ماذا ......لا انا كنت أبحث عن القلادة ......."
ابتسم نامجون بنكسار ثم نظر لجين ببرود " أين القلادة الآن "
نظر جين إلى جيبه أبعد يد الرجل التي كانت تمسك يده بحث عن القلادة في جيبه ولاكن لا أثر لها ****
نظر نامجون باستغراب " هل وجدت القلادة ...ام كانت طول الوقت في جيبك هممم "
رفع جين رأسه لنامجون أبعد شعره الملتصق على عيناه " انا ......."
ابتسم نامجون و اقترب من جين أخرج نامجون من جيبه القلادة و وضعها على رقبه جين ...
نامجون رفع جين من ذقنه " أعلم أنك حاولت الهرب هل نسيت انت مراقب من جميع النواحي سوكجين "
جين ببرود " اللعنة عليك أيها ....."
قاطعه نامجون " ماذا قلنا عن هذا ...."
سحب نامجون جين من يدا و ركبوا السيارة ....
بعد دقائق و نامجون يلعب بالهاتف وهو يضع قدم فوق الآخرة ....أما جين ينظر له فقط *****
تكلم نامجون دون النظر لجين " ما بك تنظر لي هاكذا "
جين أبعد نظره عن نامجون " لا شيء ....ولاكن أي وجت القلادة ؟؟؟"
نامجون " لقد وجدتها على الأرض ....أعلم هي سقطت منك حين كنت تجري بسرعة "
جين يقدم شفتيه على الإمام وهو ينظر من النافذة السيارة " كم انا قليل الحظ ....ماللعنة الآن "
بعد دقائق دخل نامجون و جين إلى المنزل
نظر نامجون لجين " انظر على نفسك سوف تمرض هيا اذهب و استحم بماء دافئ وأنا سوف أعد القهوة الساخنة "
.
توجه جين إلى الحمام دون أي رد كلمه لنامجون ....أكمل الاستحمام ارتدى ملابس مريحة رتب شعره وضع العطر ....توجه إلى الأسفل ...
.
.
.
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل