حيث جين و شوكي مددان على السرير نائمون بهدوء ..دخل نامجون إلى الغرفة التي ينام بها جين و شوكي الصغير ....
اقترب صاحب جسد الضخم تمدد قرب فتى الملاكي عانقه بقوة ...
شعر جين بشيء يعانقه بقوة ....شيئا فشيئا بشد عليه بقوة ....
فتح جين عيناه ببطء يريد الابتعاد قليلا عن جسد الآخر ...
تكلم جين بعد محاولاته الفاشلة عن الإبعاد " سوف اتلاشى من الضغط علي ...ابتعد قليلا ..أنت تخنقني ..."
حين سمع الآخر صوت جين ابتسم ارتدف بسعادة " إذا استيقظت .."
جين ببرود " أجل بسببك ..."
تنهد نامجون بعمق وهو يضغط على لاخر نحوهه " أريد ان أسألك سؤال ....أرجو أن لا تشتم أو تهرب من من الإجابة ..."
أردف الآخر وهو ينظر إلى جدار محاول معرفة ماذا سوف يقول نامجون له " ما هو "
نامجون ببرود " في أي مرحلة تركت الجامعة ..."
أستغرب الآخر من سؤال نامجون له وما علاقة نامجون بهذا " ماذا ..لما تسأل ..."
أجاب نامجون بهدوء " فقط اجبني بصراحة ..ولا تحاول الكذب "
جين أردف وهو مازال ملتصق بجسد نامجون من الخلف " تركت الجامعة في مرحلة الخامسة يعني آخر سنة لتخرج من تلك الجامعة اللعينة "
" أن أعلم بسبب تلك الحادثة تركت الجامعة ..هل أريد ان تعود إلى دراسة هممم ...تريد أن تكون شخص ناجح ...مستقل باهر "
تكلم نامجون وهو يمسح على شعر الأشقر الملاكي سوكجين ." ما كل هذا ..هل تريد مني أن أعود إلى الجحيم في أحلامك ...ارجوك توقف انت تذكرني بتلك الذكريات السوداء ...."
تكلم ذو شعر الاشقر وهو يدور في رأسه حادثه والداه في السنة الماضية .
" لا أريد ان اذكرك بتلك الذكريات ...فقط أريد منك أن تكون شخص ناجح ..حسنا جين مازال الوقت لصالحك ....سوف أتكلم معه مدير الجامعة ...متأكد هو سوف يوافق ...و سوف تبدأ كل شيء من جديد ..."
أردف نامجون بسرعة ." ماذا ...في أحلامك ...من قال لك اني موافق على هذا ...و متأكد ان المدير سوف يرفظ هذا لا تحاول سوف تفشل ...أنت لا علاقة لك في حياتي ..." أردف جين دفعه واحدة *
" كيف لا علاقة لي بمن احب ..اسمع جين أريدك أن تدرس و تتخرج من الجامعة ...تحصل على عمل ...هذا أفضل لحياتك ....ضع كل ما حدث خلفك جين ....ابدا من جديد ...ضع لك هدف في حياتك ..لا تكن شخص عديم الفائدة جين " تكلم نامجون كي يرفع جين إلى الأفضل **
بعد الصمت الطويل بين نامجون و جين ...لحظة سمع صوت شهقات الخافته تخرج من جين ...
لم يصدق هذا ...بسرعة جعل جين يلتفت له ..نظر إلى وجه جين المحمر ..أمسك وجه الآخر بيداه *****"ما بك جين ..هل انت بخير ...آسف على ما قلته جين ارجوك تكلم "
" لا لست انت ...لما حياتي هاكذا لما انا هاكذا ..ماذا فعلت ...*شهقة * لقد خسرت عائلة بأكملها ...*شهقة * ...هل حدث كل هذه بسببي .." تكلم جين وهو يمسح دموعه مثل الطفل الصغير .
* لا تقل هذا ارجوك ...لست انت السبب كل هذا بسبب مين اللعين و رجاله ...جين توقف ارجوك ..."
أردف نامجون بحزن وضم جين إلى صدره الواسع .
" لا أعلم ما أشعر الآن ..أريد أن اقول لك شكرا رغم ما فعلت لي ..."
تكلم جين وهو مازل يحشر رأسه قرب رقبه نامجون *
" أخبرتك ميرارا و تكرارا انا آسف على ما فعلته سابقا....جين انسى هذا ارجوك ..انا آسف على ما فعلته .."
أردف نامجون إلى الآخر ..
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
..
انتهىتصويت!
اتمنى الدعم.
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
Aktuelle Literaturأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل