←تعليق بين الفقرات وتصويت من البداية→
استمتعوا حبايبي________________________
دخل نامجون مثل المجنون إلى المنزل فتح باب الغرفة بسرعة نظر حوله كان السرير مبعثر اقترب من السرير وأردف بغضب " جين أين انت. "لا رد
التفت إلى الحمام حين سمع صوت مياه المفتوح فتح الباب ببطء لم يصدق هذا ابدا وهو ينظر إليه أمامه ...
ركض إلى الآخر الممدد على الأرض ويده تنزف الدماء بغزارة و وجهه الذي يغمض عيناه ببرود ملامح باردة تثبت حياته البائسة ..
اقترب نامجون من الآخر وضع يده تحت رأس جين و أمسك وجهه وبدأ يضرب به بخفة من أجل يستيقظ الآخر " جين ..جين هل تسمعني أرجوك أفتح عيناك ص ارجوك ..جين ارجوك لا تفعل هذا بي ارجوك. "
أما جين أصبح مثل الجثة ليس لديه رد فعل لقد تحمل الكثير في حياته ولكن سوف يأتي يوم و يرتاح من كل هذا ولكن متى يأتي هذا اليوم إلى جين ...
أمسك نامجون يد جين وسقطت دموعه الحارة تكلم بصوته الخافت " ارجوك لا تتركني جين انا آسف - شهقة- جين آسف حقا ولكن لا تفعل هذا بي ارجوك أفتح عيناك و كلمني انا هنا بجانبك -شهقة- جين"
سقطت دموع نامجون الحارة المليئة بالحب و الألم كل شعور في داخله ..سقطت على وجنتيه الآخر ...
وضع نامجون يده تحت أفخذين جين ويده الآخرى تحت رأسه محاول ان يحمله ولكن لقد انهار بالفعل هو أصبح الآن بدون قوة ضعيف .
حاول نامجون ان يحمل الآخر و دموعه لا تتوقف لكن لم يستطيع. صرخ نامجون بصوته العالي " جين ؟"
أما هوسوك كان يحاول أن يدخل إلى المنزل ولكن الحراس لقد منعوه من هذا تكلم معهم أكثر من مرة يحاول أن يدخل فقط ...
حين سمع صراخ نامجون دفع الحراس من أمامه و دخل إلى المنزل توجه إلى مصدر صوت نامجون دخل إلى الغرفة ولكن لا أحد سمع صوت أنين نامجون ركض إلى الحمام ...
فتح باب الحمام جمد في مكانه حين وجد ذاك الفتى بين ذراعياً نامجون و المنظر المخيف و نامجون يعانق الآخر و يبكي ويردر بـ " استيقظ ارجوك استيقظ ارجوك ؟"
اقترب هوسوك من نامجون وابعده عن جين وضع يده تحت رقبه الآخر و يده الأخرى تحت أفخذين جين وقام بحمله .....
التفت إلى نامجون الذي ينظر إلى الفراغ بصدمة ويده الملطخة بدماء جين ..
صرخ هوسوك على نامجون " سيدي نامجون هيا نذهب إلى المشفى بسرعة ؟"
وعى نامجون على نفسه مسح دموعه و وقف من مكانه وتبع هوسوك الذي يحمل جين وتوجه إلى السيارة ....
وضع هوسوك جين في السيارة أما نامجون كان غاضب إلى حد اللعنة و يصرخ على الحراس .....
هوسوك بصراخ " هيا نذهب "
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
Ficción Generalأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل