part21

1.6K 138 140
                                    

تصويت في البداية وشكراً


توجه نامجون إلى السيارة قبل ان يركب اوقفه صوت والده ..

" نامجوني بني أين انت ذاهب " أردف والد نامجون وهو يقترب منه و أحد الحراس يضع فوق رأسه المضلة ..

" أبي لدي شيء أقوم به " نامجون بتوتر و يفكر ان يصنع كذبة .

" أي شيء تفعله في هذا الجو الممطر هيا نامجون تعال نأكل معا هيا نامجون هل يوجد شيء أفضل من والدك هممم "

" لا أبي "

" هيا تعال "

دخل نامجون و والدة الذي يمسكه من كتفه و دخلوا إلى المنزل .

_____________________

" ياااا كم هو لذيذ " أردف جانكوك الذي يمسك معدته من كثرة الأكل .

" حقا كان لذيذ بتأكيد لان جيون آسف اقصد جين لأنه ساعدنا " نظر تايهيونغ لجين و يبتسم بلطف .

" شكرا يا رفاق "

" ولأن هيا نشاهد التلفاز لان الجو مازال ممطر لا نستطيع الذهاب إلى المنزل " جانكوك

" هيييي أين ذاهب لم ادعكم ان تتحركوا من مكانكم فقط ان نظفنا إلى هذا " تكلم جين وهو وقف من مكانه و ياشر في آخر كلامه إلى الفوضى .

" حسنا يا رفاق حقا صنعنا الفوضى علينا الآن ان ننظف " حمل تايهيونغ الصحون كي يقوم بغسل .

" سوف أنظف غرفة المعيشة وانتم قوموا بتنظيف المطبخ لا أريد أي شيء متصخ ..هيا " أردف جين قبل ان يخرج من المطبخ .

" يااا جين نحن ضيوف لما ننظف يااا انت قليل الأدب اتششش " صرخ جانكوك على جين ..أطلق ااتشش الساخرة و بقى ينظف معه تايهيونغ الذي ينظف بصمت .
.
.
.
.
.
12:00 م

بعد أن اكملوا كل العمل ناموا في غرفة المعيشة .

أفتح تايهيونغ عيناه ببطء نظر لجين النائم ثم نظر لجانكوك أيضا كان نائم ..

اقترب من جانكوك ضرب كتفه بخفة من أجل أن يستيقظ " كوكي هيا أستيقظ " .

" اللعنة دعني انام " تكلم جانكوك بصوت عالي من جعل تايهيونغ ضربه بخفة على رأسه ..

استيقظ جين على صوت جانكوك عدل جلسته " ماذا هناك يا رفاق هل تحتاجون شيء " .

" لا لا شيء ولاكن علينا أن نذهب " تكلم تايهيونغ وهو يحمل حقيبته ..

" حسنا "

" بمناسبة جين انت شخص رائع أتمنى أن نتعرف عليك أكثر " تكلم جانكوك وهو يتجه إلى الباب معه تايهيونغ .

" وانتم أيضا شكرا لكم "

" حسنا جين وداعا الآن... نراك لاحقا "

" حسنا وداعا يارفاق "

________________________

توجه جين إلى غرفته رمى نفسه على السرير ....

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن