↓ ↓ ↓ اتمنى تصوتوا على هذا البارت و تعليق بين الفقرات وشكراً
•استمتعوا•________________________
°فقط اريدكً ان تعلم مدىَ حبيِ لكَ°
دخل نامجون إلى الغرفة أطلق كلماته ...
أما هانهو أخفى جين خلفه من أجل أن لا يراه ..
تكلم هانهو بغضب وهو يمسك الحقيبه بقوة ومن يده الثانية يمسك يد جين " اللعنة عليك كيف وصلت إلى هنا "ضحك نامجون على غباء الآخر "انا كيم نامجون لا تمر علي خطط فاشلة أيها العاهر "
ابتسم هانهو بسخرية أخرج المسدس من حول خصره و وجهه على نامجون " لقد فزت كيم نامجون ..ولكن سوف ينتهي هذا اليوم "
نامجون بغضب " أيها العاهر "
تكلم جين بصوت خافت حين راى احد رجال الشرطة يتسلل من النافذه لكي يدخل االغرفة اردف لكي يخبر هانهو تكلم بصوت خافت وهو خلف هانهو و يمسك يد الاخر بخوف
" هانهو هناك شخص "لم ينتبه هانهو لكلام جين وهو مركز على نامجون فقط بدأ يضغط على الزناد ببطئ" وداعا كيم نامجون ...بمناسبة شكراً على اهتمامكَ بـجين ..هو لان لا يعرف أحد فقط انا "
أطلق النار!
.
.
فزع الجميع من صوت إطلاق النار ... في تلك اللحظة أمسك رجل الشرطة يد هانهو و رفعها إلى الأعلى و أطلق هانهو النار بسرعة .....لولا هذا الرجل الشرطة امسك يد هانهو لكان نامجون الان تحت التراب.
رمى رجل الشرطة الحقيبة بعيداً و وضع ليداه الاصفاد واغلقها جيداً ...
أما نامجون ركض بسرعة إلى جين الذي كان يقف بصدمة ينظر لهانهو ؟!
عانق نامجون جين وضمه إلى صدره وأردف بسعادة وهو بالكاد يصدق ان جين بين ذراعيه الان " جين انت بخير ..ياللهي الحمدلله انك بخير ...لا أصدق لقد رجعت إلى أحضاني ؛"
جين ينظر لهانهو رغم نامجون الذي يعانقه بقوة لم يتكلم ولا يتحرك ؟!
أراد رجل الشرطة أن يخرج من الغرفة وهو يمسك هانهو ولكن جين ابتعد عن نامجون و ركض إلى أحضان هانهو الذي أصبح في حالة صدمة من الآخر !¡
عانق جين الآخر وأردف بصوت مبحوح " إلى أين سوف يذهب هانهو هل سوف يتركني و يذهب؟ "
ابتسم هانهو وهو أول مرة شخص مليئ بمشاعر يعانقه وتلك المشاعر المخفية داخل هانهو نمت من جديد حين رأى جين وهو أراده بشدة و طلب من مين أنه سوف يفعل أي شيء من أجل جين وهو يعلم ماذا سوف يفعل مين بـجين وهو يكرهه إلى حد اللعنه ؟!
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل