30تصويت+ 120تعليق=بارت جديد وشكراً..هو اصبح كل شيء لي ...؟!
هو الأوكسجين ..؟!
هو راحتي النفسية ..؟!
هو حياتي ..
هو كل شيء احبه ..؟!
هو الوحيد الذي أحببته دون أن أفكر لما ؟!
ألم أتخيل يأتي يوم و يذهب بعيدا عني ؟!
ولاكن أتى اليوم الذي اغشاه ؟!
__________________________namjoon~ 9:06 ص
فتح عيناه ببطئ حرك جسده بعشوائية سمع سوق طرق الباب ...
لم يحرك نفسه....
تجاهل صوت والدته العالي " نامجوني ارجوك أفتح الباب ..بني مابك ..هل حدث شيء ..ارجوك بني انا قلقة عليك ..نامجوني هل تسمعني ...نامجوني ؟!"
أغمض عيناه تنهد بعمق تكلم بصوت مبحوح " جين ارجوك عد إلي انا آسف لا تتركني خلف ظهرك ان كنت تكرهني قل لي أكرهك ولكن لا تمنعني من احتضانك لا تمنعني من شم رائحتك لا تمنعني منك ارجوك هل حدث كل هذا بسببي هل انا السبب في هذا -يتنهد- اقسم ان وجدك لم اتركك وحدك مرة أخرى فقط تعال إلي تعال بين أحضاني "
تكلم مع نفسي محاول ان يخرج ذاك الشعور من داخله ..
بعد لحظات طرق أحد الباب من جديد ..
لم يهتم ابدا عانق الوسادة و أغمض عيناه ...
" نامجون هيونغ أفتح الباب هذا انا شوكي لقد اشتقت لك نامجون هيونغ ارجوك أفتح " أردف شوكي الصغير وهو يضرب الباب ...
لم يتحرك نامجون ابدا ولكن شوكي طرق الباب عدد مرات ...
استقام نامجون بهدوء من السرير توجه إلى الباب فتح الباب إلى شوكي وهو يعلم أن شوكي لم يتحرك قبل ان يراى..
دخل شوكي و ابتسامة الطيفة على وجهه ..
أغلق نامجون الباب و رمى نفسه على السرير ..
وضع الغطاء على جسده ..." هيونغ هيونغ هيونغ هيونغ ارجوك دعنا نذهب إلى جين هيونغ " كان شوكي واقف قرب السرير .
" أغلق فمك وذهب " أردف نامجون دون النظر للآخر .
" هيونغ مابك " اقترب شوكي و حشر نفسه بين أحضان نامجون ....
لم يتحرك نامجون ..
" نامجون هيونغ هل انت غاضب من شخص .." تكلم شوكي وهو يعانق نامجون بقوة .
" شوكي ارجوك لا تتكلم ..راسي يؤلمني .."
" حسنا هيونغ ..سوف انام هنا حين تريد ان تذهب إلى جين هيونغ سوف اذهب معك ."
بادل نامجون العناق بحزن كل شيء يدور برأسه ماذا يفعلون ب جين ....ماذا يفعل هو ؟!
أغمض عيناه طالب ان يستيقظ من هذا الحلم و يجد جين أمامه /!
____________________________
" ماذا تقولِ انتِ " تكلم تايهيونغ بغضب حين سأل على جانكوك و أخبرته والدته هو الآن في المشفى ...
أنت تقرأ
BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»
General Fictionأحـببتَ ذاكَ الـفتىَ،الـذيِ دمـر ِعـائلتيٍ، بدأت بـ٢١ابريل وانتهتَ بـ ٦يوليو ٢٠١٩ |NAMJIN|•قـيًد الَـتعديـٍل