part28

1.8K 127 32
                                    

اتمنى التفاعل وشكراً
•استمتعوا•

لم يجيب جين على سؤال نامجون استمر بعناقه فقط ؟!

" حسنا جين انت لا تريد ان تجيبَ على سؤالي هذا لا يهم الآن " اردف نامجون وهو يلعب بخصلات شعر جين ،

" أين ذهب هانهو ؟!"

قلب نامجونً عيناهَ بغضب بعدما سمع اسمّ ذاك الشخص " ماذا هانهوُ ..جين ذاكَ العاهر شخص حقير لقد قبضت الشرطة عليهً "

ابتعدَ جين عن صدر نامجون وأردف " حقا ..لكن هو شخص لطيف معي لقد أخبرني لا احد بجانبي فقط هو ...؟!"

رفع نامجون أحد حاجبيه " ماذا! جين ذاك العاهر لقد أثر عليك ؟"

لم يتكلم جين ينظر لنامجون فقط ..لاَحظ نامجون نظرات جين اقترب منه وجهه " لا تنظر لي هكذا جين " رفع يده و أمسك وجه جين ثم اقترب أكثر وامتص شفتيه الآخر بقوة ..تمدد جين على الأريكة التي يجلس عليها بسبب قبلة نامجون القوية اجبرته ان يتمدد ..أصبح نامجون فوق جين وهو مازال يقبله تسللت يد نامجون التي بدأت بمسح على صدر الآخر ..؟!

بعد لحظات وضع جين يده على صدر نامجون محاول ان يبعده لأنه شعر بالاختناق و نامجون يمتص شفتيه حتى اندمجت للعابهم و نامجون يتذوق لعاب الآخر ../!

بعد لحظات ابتعد نامجون عن الآخر تنهد بعمق لأنه يشعر براحة كبيرة ؟!

لعق  نامجون شفتيه و بدى يمسح على شفتين الآخر " هل تعلم كم اشتقت لكَ ؟! حين تركتني أصبحتٌ مثل المجنون لا أعلم ما حدث معي ؟! أتخيل صوتكَ يهمس في أذني .؟ أتخيل أنك واقف أمامي '! اردتك بشدة ! "

نظر جين لنامجون ببرود وهو يعلم أن الآخر يعشقه من نظراته التي تأكد هذا أجابه بتوتر هو حتى لا يعلم ما يقول لا يستطيع أن ينكر ما في داخله من حب و ألم لكنه لم يرد ان يعترف بهذا لذا فكر بتغير الموضوع  " أ-انا انا جائع !"

ابتسم نامجون على كلام الآخر الذي أجابه بتوتر و وجهه من يوضح هذا ابتعد عنه استقام من مكانه " حسنا صغيري سوف اذهب و أعد الطعام وأنت اذهب استحم لا تتأخر !/"

عبس جين وعدل جلسته والتفت إلى التلفاز " لا أريد ان استحم الآن ؟! أريد ان أكل أولا وبعدها سوف استحم !"

ضحك نامجون على تصرفات جين الطفولية اقترب منه وضع يداه حول ضهر الآخر و يداه  الآخرة تحت أفخاذ جين وحمل ؟!

أردف جين بغضب و نامجون حتى لا يستطيع التحرك من مكانه بسبب صوت جين العالي و تحركاته العشوائية  " ياااا انزلني ..هل جننت انزلني ؟!"

توجه نامجون إلى الحمام متجاهل شتم جين ..وضع جين داخل اللبانيو بعد ان خلع ثياب جين و بعض ضربات التي حصل عليها من جين ؟/!

شعر جين براحة بسبب الماء الدافئ التفت لنامجون الذي كان واقف قربه " يااا إلى ما تنظر ؟!"

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن