part16

1.9K 146 27
                                    




الساعة 9:03 صباحا

*namjoon*

استيقظت باكرا من النوم ..توجهت إلى الحمام استحممت بسرعة ..هذا أول يوم لي اذهب إلى الشركة انا و أبي معا بعد غياب طويل ...اردتيت ملابس فخمة سوداء اللون ..رتبت شعري إلى الخلف بعض العطر القوي ...نزلت الى طابق السفلي متجاهل نظرات الخادمات لي بفم مفتوح ....وجدت أبي و أمي جالسان على مائدة الطعام ..و يونغي و جيمين أيضا و أختي سوني معهم .

جلست قرب سوني " صباح الخير جميعا " رسمت ابتسامة صغيرة على وجهي .

" صباح النور نامجون " تكلموا بصوت واحد لي ..ما أجمل هذا ..أشعر مثل القائد هنا هههه .

" نامجوني هل تصل جيميني إلى الجامعة في طريقك " تكلم يونغي وهو يأكل و ينظر إلي .

" حسنا " قلت هذا وانا أضع القمة في فمي .

" سوف نرى أحوال الشركة من دوني .." تكلم أبي وهو ينظر لي ..ابتسمت له .

.

بعد ما انتهينا من كل هذا ..

طلب مني والدي الذهاب معه إلى الشركة ..ولاكن انا ذهبت كي أصل جيمين إلى الجامعة حيث دخل جيمين إلى الجامعه توجهت إلى المدير ..

نصف ساعة وأنا أتكلم معه المدير بخصوص موضوع جين ..وأخيرا قبل هذا ..ولاكن أعطيته بعض المبلغ المالي من أجل تنفيذ بعض الشروط...و بعدها ذهبت إلى الشركة ..

.
.
10:07 صباحا ...NAMJOON

حيث جالس على الكرسي قرب أبي ونحن في اجتماع مهم ..فقط أصوات الموظفون حول موضوع مهم ...وأنا لا أفكر بشيء فقط ب جين و كيف سوف يقبل أن يذهب إلى الجامعة ..لديه الكثير من الذكريات السوداء ..و الأهم من كل هذا أخيه جيمين في الجامعة أيضا ..لا أعلم ما افعل حين يرى أخيه أمامه بعد كل تلك السنين ..قاطع حبل أفكاري صوت أبي " هيا نامجون لقد انتهى الاجتماع " هذا ما قاله لي ...

لم أفهم شيء من الاجتماع ولاكن سوف أخبر السكرتيرة ان توضع كل هذا لي في ورقة ..دائما الغش ينفع .

.JIn.

حين أستيقظت من النوم جهزت نفسي كي أخرج إلى الحديقة الخلفية الخاصة بمنزل ...خرجت وانا احمل كوب قهوة ساخنة أحب اشربها بعد الافطار ...وقفت قرب الأشجار الجميلة و رائحة الأزهار ...و الهواء الطلق المنعش ..خصلات شعري تتطاير بين الهواء ...كل دقيقة اتنهد بعمق من كل هذا ..

جلست على الكرسي الموجود في الحديقة ..وأنا أشرب القهوة أفكر بكلام نامجون "هل سوف أعود إلى الجابعة ..ولاكن هذا مستقبلي علي ان أفكر به ..." تكلمت معه نفسي حول هذا الموضوع أجل علي ان أفكر بمستقبلي أضع كل ما حدث خلفي نامجون على حق .

9:03 مساءا NAMJOON

خرجت من المنزل و كان الجو ممطر وضعت المظلة فوق رأسي فتح أحد الحراس باب السيارة لي ركبت السيارة و انطلقت إلى منزل معشوقي ...بعد دقائق وصلنا ..خرجت من السيارة وضع أحد الحراس المظلة فوق رأسي إلى أن دخلت المنزل ..وضعت حذائي قرب الباب و جاكيت الأسود الخاص بي رميته على الاريكة وانا اتمشى نحو غرفة التي أعشق من في الداخل ...

BE YOUR LOVE Δ«مكـتمـلة»حيث تعيش القصص. اكتشف الآن