البارت الحادي والثلاثون

84K 3.7K 531
                                    


الكاتبة : سارة الشمري🖤

يحدث أحيانا أن أبكي مثل الأطفال بلا سبب.. يحدث أن أسأم من عيني بلا سبب.. يحدث أن أتعب من كلماتي.. يحدث أن أتعب من تعبي وبلا سبب.
نزار قباني🖤

استسلمت وحجيت واني عندي امل ان يفهمني : غزوان سامحني .. والله مو مثل ما انت مفكر ... ما احبة والله ... والله احبك انت ... انت اول شخص احبة ... احبك غزوان والله احبك ... ماكدر اشوفك كارهني ... سامحني الله يخليك ....

حسيت بأيدة انمدت لشعري ... وبسرعة صكيت سنوني من قوة الالم ...
سحبني من حضنة بقوة وقرب وجهة مني وهو يغرز اصابعة بخدي ..
حجة وهو راص على سنونة : شايفتني غبي كدامج ... تردين اصدك هذا حجيج .. انتي ا*** وحدة شفتهة بحياتي .. اقذر مخلوقة انتي .. وصلت بيج تكولينهة عادي وانتي تدرين بروحج جذابة ... ولو يمكن متعودة على هالشي مو ... وصلت حقارتج لهالدرجة ... شلون رسمتج بعقلي ها ... طلعتي اكبر ***** .....
غمضت عيونة حيل واني اسمعة يتهمني هيج ... اتهامات وكلمات ما تنكال ...
رفعت عيوني بعيونة بصدمة واني اسمعة يكولي هيج ... اني صرت هيج ...
شنو ذنبي .. اعترفت بحبي الة وبس ... ليش هيج يصير ...
كتلة واني اباوع بعيونة : غزوان والله ما مجذبة عليك ... والله احبك .. مستحيل اجذب بهيج شي ...
تخبل هو بالزايد وضربني راشدي وهو مثبتني بيدة وكال بعصبية : كاااافي ... اسككتي .. تكولينهة وعينج بعيني .. وج يالقوة البكلبج .. لا تكولينها هالكلمة ... لا تكولينها ..
طبكت حواجبي واني اشوفة شلون تحول مثل المجنون ...
سحبني من شعري وهو يفتح باب المكتب ...
بقيت اصرخ واني اتوسل بي بس ما يسمعني ويصيح ويشتم بخبال ... : بنت الـ***
غمضت عيوني وصرخت واني اسمعة يشتم بأمي ...
صرخت بعصبية : غزوان فكني .. وين ماخذني .. لا تغلط على امي .. تسمع لو لا ...
حجة بعصبية وهو يضربني راشدي حسيت اذني صفرت منة : صوووتج ما اسمعة ...
جرني من شعري وهو يسحبني وياه ...
انتبهت واني اشوفة ماخذني لجهة غرفتة ...
صرخت حيل لان هو مو واعي وعصبيتة عمتة : غزوان شراح تسوي .. فكني الله يخليك اسفة ..

بدون ما يسمعني فتح باب الغرفة وبسرعة شمرني عالجرباية ....
صار فوكاي وغرز اصابعة بخدي وكال بعصبية : والله وجلالة اذا ما خليتج تبجين بدال الدموع دم ما اطلع غزوان ابن ابوي ... وربج الا اخذ حك حرگة كلبي منج وما ارحمج ...
ما لحكت استوعب الا على صرختي واني اشوف يشك دشداشتي من فوك ليجوة ....: اااااااااااااااه .....
صار يضربني على وجهي وعلى جسمي بكل ما عندة من قوة ...
حسيت عالدم صار ينزل من خشمي ومن حلكي ....

غزوان تحول لوحش .. اول مرة اشوف هالوحش ... بكل مرة اشوف غزوان الي يريد ينتقم لاخوه ... بس هالمرة لا هذا مو نفسة غزوان ..هذا وحش ويريد ينتقم لنفسة ...
صرت اترجاه بس ما يسمعني ... ترجيتة واني احاول ابعدة عني بس ما كدرت .. ماكدرت احمي نفسي منة ... قوتي كلهة راحت جواه ....
صرت اشهك بضعف واني اسمعة يشتم بية بألفاظ ما تنحجي ... ووية كل لمسة يضربني اقوى من الي قبلهة ...
اصرخ بس ما يسمع صوتي ... صوت ضربة الي جان اقوى من صرخاتي ...
فرفحت من البجي واترجاه بس ما رحمني ...
اغتصبني بكل قوة وبدون رحمة ... ما فكر ان اني بنت وراح اتدمر من هالعذاب النفسي والجسدي الي عشتة وراح اعيشة ...
طلعت مني صرخة هزت اركاني وهزت كلبي ... يمكن بهالصرخة طلعت حب غزوان من كلبي : ااااااااااااااااااااااااااااااااااه.........

سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن