الكاتبة : سارة الشمري✍🏻إذا شكا لك شاب من قسوة امرأة ، فاعلم أن قلبه بين يديها...
همس يم اذني : ليش نايمة والساعة ٥ العصر .. مريضة شنو ..
ردت احجي بس فجأة حسيت بالالم عبالك سجينة ودخلت ابطني .. صرخت : اااااااه ...غزوان ... رجعت للبيت واستغربت ميامين نايمة هالوقت .. حضنتهة وعرفت ان مانايمة لان نفسهة مضطرب وطابكة حواجبهة .. فجأة صرخت ..
كمزت بسرعة من الخوف : شبيج ميامين ..
لمت نفسهة مثل وضعية الجنين وحطت ايدهة جوة بطنهة وهي تصرخ : اااااه .. غزوان فدوة بطني موتتني ..
تخبلت .. ماعرف شسوي .. سحبتهة وحطيتهة بحضني : ميامين حبيبي اهدي .. بس فهميني شيوجعج ..
دموعهة صارت تنزل واني حاط ايدي فوك ايدهة وكلشي ما افتهم احس روحي انثولت من الخوف عليهة .. ايدية صارت ترجف ..
تمسكت بية وهي تبجي : غزوان فدوة احس بطني تتكطع من الالم .. اول مرة احس هيج والله ..
كمت ما اعرف شسوي ... حبيبتي وروحي جاي تتألم بين ايدية واني ماعرف شبيهة ..
سحبت التليفون واتصلت على خاتون وايدية ترجف .. مادري شحجيت وسديت التليفون ..
ورة شوية دخلن خاتون ومها وبسرعة ..
ميامين حاطة المخدة بحلكهة وكاتمة صرخاتهة ..
خاتون بخوف : شبيهة ليش هيج تبجي ..
حجيت واني افرك وجهي بخوف عليهة ومتوتر : مادري والله .. بس اجيت هي كامت تصرخ وتكول بطنهة توجعهة ..
مها : شوفهة انتة مو دكتور ..
غزوان : ماعرف شسوي .. والله احس انثولت ..
خاتون بسرعة : كوم خل ناخذهة للمستشفى ..
مها راحت جابت عباية كتف مال ميامين واني حاطهة بحضني وهي تتلوى من الالم ..
لبستهة مها الحجاب والعباية وخاتون اخذت عباية ميامين ..
حسيتهة ارتخت بيدي وثكل جسمهة ..
هزيتهة بس ما تحركت .. مها صرخت : بسررعة استعجل ..
احس ايدية ماتت من الخوف .. كوة شلتهة .. مستحيل اخسرهة .. هاي النفس مالتي .. ما راح تعوفني والله اموت وراهة ...
دخلتهة للسيارة وحطيت راسهة بحضن خاتون .. ومها كعدت بصفي ... صعدت بمكان السايق وطرت عالمستشفى ..دخلتهة مباشرة لغرفة الطوارئ وصحت عالدكتور ..
الكل يباوعون علية لان يعرفوني وبيهم متفاجئين اول مرة يشوفوني بهالحالة ..
ما اهتميت لنضراتهم وكل همي لحبيبة كلبي النايمة كدامي ومادري شبيهة ..
اجت الدكتورة وسألت عن حالتهة كتلهة صارت تتوجع من بطنهة وبعدين اغمى عليهة ..
الدكتورة من شافت حالتي : دكتور غزوان ممكن تتفضل برة ..
حجيت بعصبية : ما اطلع .. ما اعوفهة وحدهة ..
الدكتورة : دكتور الله يخليك تفضل ماعرف افحص اذا اكو توتر يمي ..
مها سحبتني واني عيوني عليهة شلون نايمة ووجهة شاحب : غزوان امشي ننتضر برة .. وكفتك هنا مالهة فايدة ..
طلعت برة البنات كاعدات واني افتر بالممر وعقل ما ضال براسي ..
خاتون : غزوان اهدأ انشالله ما بيهة شي .. ميامين قوية وتكدر تتحمل ..
غزوان : شلون تتحمل .. انتي ما شفتيهة تتألم وتبجي ..
خاتون برفعة حاجب : ترة هي تحملت الاقوى من هالشي واكثر من مرة .. انشالله هالمرة هم تكدر تتحمل ..
باوعت عليهة بعصبية : هسة وكت هذا الحجي ست خاتون .. ابد ما راح تتغيرين ..
خاتون : ديلة هسة اني شحجيت .. وبعدين اني ما سألتك .. شسويتلهة حتى صار بيهة هيج ..
غزوان بعصبية : ما سويتلهة شي .. دخلت للغرفة وشفتهة متمددة وفجأة صرخت ..
قاطعنة صوت تليفون مها : هاي امي تتصل ..
خاتون : ردي اكيد هسة قلقت علينة ..
كامت مها تحجي وية امي واني كلبي نار عليهة واريد اعرف شبيهة ..
ورة نص ساعة طلعت الدكتورة ..
رحتلهة بسرعة : شبيهة ميامين ..
الدكتورة : دكتور غزوان ماعرف شنو اكولك بس الله ستر وكدرتو تتلاحكون ..
غزوان : شنو يعني .. شبيهة ميامين احجي ..
الدكتورة : المدام ماخذة حبوب (...) ...
فتحت عيوني بصدمة : بس ليش تاخذ هالحبوب وهي اصلا مو حامل ..
الدكتورة : وهذا الشي الي خلاني اكول همزين تلاحكتو .. دكتور هذني الحبوب مال اجهاض وهالنوعية كلش قوية يعني اذا جانت حامل راح يوكع الطفل من حبة وحدة .. واذا جانت مو حامل راح يأثر عالرحم مالتهة وممكن يسبب عقم .. بس الحمدالله كدرتو توصلون قبل ما يفوت الاوان وكدرنة ننطيهة مضادات لهذا العلاج وهو منضف للرحم ..
غزوان : وهسة هي شلونهة كعدت لو لا .. اريد اشوفهة ..
الدكتورة : راح ننقلهة لغرفة خاصة وتكدر تشوفهة هناك ..
راحت الدكتورة واني كعدت مصدوم .. ليش حتى تاخذ هذا النوع من الحبوب ..
مها بصدمة : يعني ميامين جان عبالهة ان هي حامل واخذت ذني الحبوب حتى تجهض .. بس ليش تريد طفلهة يموت ..
غزوان بغيض : ميامين ما عبالهة هي حامل .. مستحيل اصلا تشك بهالشي حتى ..
خاتون بعصبية : وانت شمدريك ..
غزوان بعصبية : تستغبين بية خاتون .. شنو مادري بمرتي اذا ممكن تكون حامل لو لا .. مستحيييل تكون حامل ... ولازم اعرف شلون اخذت هالعلاج .. اكيد بالغلط اخذتة...
انفتح الباب وطلعو السرير المتحرك ميامين نايمة بي ...
مشيت وياه بخوف وكلبي عصرني واني اشوف وجهة اصفر .. وصلت لحد غرفة خاصة ودخلوهة للغرفة .. الممرضة ركبت المغذي وراحو ..
كعدت يم راسهة واني اباوع لوجهة وانفاسهة المنتضمة ..
اباوع لخاتون كاعدة عالكرسي اليمهة من الجهة الثانية ومها صافنة وكأنهة تفكر ..
حسيت بحركتهة وطبكت حواجبهة ..
كمت بسرعة ولزمت ايدهة .. فتحت عيونهة وصارت تدور بأنحاء الغرفة وبعدين ارتكزت علية ..
ابتسمتلهة وكلت : الحمدالله على سلامتج يروحي ..
بلعت ريكهة وكالت بصوت خفيف : اني وين .. شصارلي ..
غزوان : انتي بالمستشفى .. تعبتي وجبناج هنا ..
خاتون : الحمدالله على سلامتج ميامي ..
مها : سلامتج حياتي شتحسين هسة ..
ميامين : ما احس بشي بس دايخة ..
غزوان : اكيد يروحي من العلاج راح تدوخين ..
ميامين طبكت حواجبهة وكالت : شبية ليش هيج صار وياي ..
مها : الدكتورة اتكول انتي ماخذة علاج اجهاض قوي واني اصلا مو حامل وهالشي اثر عالرحم ..
ميامين بأستغراب : يا علاج هذا .. ليش اخذ علاج اجهاض واني ادري بنفسي مو حامل ..
طبكت حواجبي وكلت : لعد شلون وصل هالعلاج الج ..
ميامين : مادري والله ..
ورة ثواني ومها صاحت : نورة ..
استغربت وكلت : نورة ؟؟
مها بأنفعال : ايي .. اليوم بالعزيمة مو حبوبتي رادت تضوج نورة وكالتلهة انشالله ميامين حامل وهي عيونهة صعدت لراسهة ..
خاتون وهي تستوعب وتحجي وية ميامين : اي صح .. ومن اصرت عليج الا تشربين من العصير .. اني حتى بوقتهة استغربت كلت ليش هالكد مهامة ان ميامين تشرب من العصير ..
وكفت بعصبية واني اريد اطلع ولزمتني خاتون : غزوان لحضة وين رايح .. شلون تهد عليهم وانت ما عندك دليل ..
دفعتهة وطلعت : انعل ابو الدليل ..
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficțiune generalăحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...