الكاتبة : سارة الشمري🖤الحب جحيم يطاق . . والحياة بدون حب نعيم لا يطُاق.
رد عالاتصال : الو ؟...
ماكو رد ..
عصب وكال : الووو ...
ميامين بتردد : الوو غزوان ..
غزوان بثانية وحدة كمز وصار واكف بالكاع على طولة ...
حط ايدة على كلبة وهو مو مصدك ...
كال وصوتة يرجف ويريد يتأكد : ميامين ؟...
ميامين كلبهة ارتجف من سمعت اسمهة منة .. حاولت تقوي نفسهة وكالت بجمود : اي ميامين ..
غزوان بعتاب : ااااخ ياقوة كلبج .. هالكد حارمتني من صوتج ...
ميامين بلعت ريكها : غزوان مو وكت هالحجي هسة .. ما اتصلت عليك حتى اسمع هالحجي ..
غزوان بعصبية : شتردين احجي لعد .. مو كافي انتي ما تردين تحجين وياي وحارمتني من صوتج واني كلبي ميت عليج ...
ميامين بقهر : بعدك انت نفسك ما تغيرت .. بس تصيح ومعصب علية ..
غزوان انتبه لنفسة وضرب راسة اكثر من مرة ..
جحة بصوت مشتاك ومتلهف : ميامي يروحي انتي .. والله شوكي الج عامي على عيوني .. بدونج ماجاي اكدر اتنفس .. ليش هيج تسوين بية .. والله احس روحي ما عايش بهالدنيا وانتي بعيدة عني ..ميامين بسخرية : هه واكبر دليل تريد تروح تخطب ..
غزوان بسرعة : ميامين الموضوع مو هيج والله .. بس اطيني مجال افهمج ..
ميامين تذكرت هاي الكلمات هي كالتهن الة ...
قاطعتة بسرعة وكالت : ماااارييد اسمع منك شي ... معلية بهالموضوع .. اني دكيت حتى احجي وياي بشي ثاني واطلب منك شي ..
غزوان بسرعة : امريني .. انتي بس اطلبي ...
ميامين حجت الطلب بدون مقدمات : اخوي رائد اذا طلب ايد خاتون .. انت توافق ..
غزوان اختفت ابتسامتة وهو يسمع كلامهة ... : ما فهمت ..
ميامين تنهدت : شنو الي ما فهمتة .. اخوي رائد يريد يخطب اختك خاتون .. توافق لو لا ..
غزوان وكف بعصبية : طبعا لا .. مستحييل اسوي هالشي ...
ميامين بصدمة : وليييش مستحيل .. شنو الي يخليك ترفض ..
غزوان بعصبية : ماجاي استوعب شلون تكدرين تسوي هالشي بخاتون ...
ميامين بعدم فهم : شمممسسسوووية ...
غزوان بعصبية : شلون شمسوية .. اخوج يريد يخطب خاتون حتى يعذبهة وينتقم مني مثل ما اني سويت بيج .. وانتي تساعدينة بهالموضوع ...
....
ميامين فتحت حلكه بصدمة من تفكيرة ...
تحولت للعصبية وحجت بكل قهر وحقد : غززوووان .. وربي كل يوم جاي تخليني اكرهك اكثر .. ليش تتوقع العالم كلهة مثل حقارتك وتفكيرك الخبيث .. شلون تتوقع مني اسوي هالشي بخاتون وانت تعرف خاتون شنو بالنسبة الي وشنو الي هي سوتة علمودي ... شلون كدرت تفكر بهالطريقة ..
غزوان وهو يمسح وجهة : لعد شنو سبب طلبج الهة لاخوج رائد .. وعفتي كل البنات واجيتي على اختي ...
ميامين بعصبية : لان رائد من زمان جان رايدهة حتى قبل لا يتوفى فارس .. وهو طلبهة من عندة ... وفارس وافق وكالة اني راح احجي وية اهلي وامهدلك الموضوع .. بس ما لحك يحجي بالموضوع وصار الحادث .. وهسة هو بعدة يريد يخطبهة .. والله يشهد علية ان هو ماكالي شي وحتى ما يدري ان اني اعرف بالموضوع .. بس عرفت بالصدفة بهالشي من سمعتة يحجي هالسالفة لحسان .. وكال ماكدر اخطبهة لان اخاف ما يقبلون وميامين ما تقبل .. واني ماكدر اشوف اخوي هيج يفكر ..
غزوان سحب نفس وكال بغيرة : يعني هسة انتي ما اتصلتي بس علمود رائد .. تنازلتي علمودة .. يعني مستعدة تسوين الشي الي متريدينة بس علمود رائد ...
ميامين بهدوء : اني سويت هالشي من قبل .. وضحيت علمود رائد .. ومستعدة اضحي بأي وقت علمودة ..
غزوان : مادام هذا كلامج .. اني ممكن اوافق بس بشرط ..
ميامين عقدت حواجبهة وبلعت ريكهة : شنو هالشرط ..
غزوان : اذا تردين اوافق على زواج خاتون برائد .. لازم انتي توافقين ترجعين لحضني ..
ميامين صارت تتنفس بسرعة من العصبية وحجت وهي راصة على سنونهة : لووو تمووت ما ارجعلك ..
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficção Geralحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...