الكاتبة : سارة الشمري🖤جاءني طيف لطيف...
دنا مني وهمس...
سر لي سرا مخيف...
شق اللب و انغرس...
دق له القلب عنيف...
مثل دقات الجرس...
انه طيف ظريف...
ليته قربي جلس...ورة ثواني حست بأيدي حاوطت خصرهة ...
طفرت بسرعة تريد تكوم بس هوة تمسك بيهة اكثروهمس يم اذنهة : لا تتحركين .. انتي حلفتي وكلتي راح تنفذيلي كل شروطي ...
ميامين وعيونهة مغوركة : اساساً ما استبعدت منك تكون هيج .. تريد تستغل كلمتي ووعدي الي انطيتة علمود سعادة اخوي بس حتى ترضي نفسك ورغباتك ..
غزوان دار وجهة الة وحجة وهو قريب من وجهة : شششش .. لا تحجين من وحدج سامعة .. عمري ما فكرت بيج كرغبة وبس سمعتي لو لا ..
ميامين بعصبية : لعد هذا الي تريد تسوي هسة شنو .. مو رغبة ..
غزوان : الي اريد اسوي ان اخليج تنامين بحضني وابقى اتنفس عطرج طول الليل .. اني مستحيل اتقرب منج مرة ثانية بدون ما تكونين موافقة وكلبج يكون وياي ..
ميامين حست ان ارتاحت من كلامة هذا ... دارت وجهة عنة وانطتة ضهرهة ..
هو رجع مرة ثانية وحضنهة من ورة وصار ضهرهة على صدرة ..
ميامين تأففت بكلبهة من قربة منهة لهالدرجة ..
غزوان حط وجهة بشعرهة وسحب نفس منهة وهو لحد الان ممصدك ان ميامين رجعتلة .. يحس ان هسة رجعتلة روحة .. هسة رجع يتنفس من اول وجديد ..
انتبه ان تنفسهة صار منتضم .. ابتسم وعرف ان هي نامت ..
رفع راسة وقرب منهة وطبع بوسة خفيفة على خدهة الناعم ...
رجع راسة لشعرهة وغمض عيونة ...£££££££
بيت ابو غزوان ..
نايمات جوري وبسمة ومها وخاتون على جرباية مها ورافعات رجليهن لفوك الجرباية وصايرات وحدة لازكة بالثانية لان المكان ضيق ..
كلهن صافنات ...
خاتون بنصهن وهي تباوع ليفوك ..: اني لهسة ما مقتنعة شلون ميامين قبلت ترجع لغزوان وهي جانت تكرهة ..
بسمة بقهر : والله حتى اني اكل بروحي بس اريد اعرف ليش ..
مها وهي لحد الان يدور ابالهة تصرف غزوان من طلب منهة تجذب على ميامين بخصوص زواج خاتون .. يعني ليش ميامين من عرفت بخاتون تريد تنخطب وافقت ترجع لغزوان .. لازم اسأل غزوان على هالشي ..
بسمة وهي تضرب كتفهة بكتف خاتون : سمعي ترة باجر لازم نسألهة ولا اني ترة اموت من الفضول ..
جوري بهدوء : ليش هيج معقدات الامور .. يعني يمكن لان تحبة ورجعتلة ..
بسمة بدون اهتمام : والله لو مو تحبة .. بعد الي سواه بيهة ما ترجعلة ..
جوري بحزن : الي يحب يغفر اي خطأ للشخص الي يحبة مهما جان الخطأ جبير .. يعني هي تحبة وسامحتة ونست كلشي بس حتى تبقى قريبة منة بعد ما عرفت ان هو يحبهة ومتندم على الي سواه بيهة ..
مها بحزن : هاي هيج الحب يسوي .. اففف .. شلون الواحد ممكن يعرف ان هالشخص هو الي راح يحبة ويتعلق بي ..
خاتون بأبتسامة : عادي .. يعني ممكن مواقف تثبتلج هالشي .. او صدفة
بسمة باوعت على خاتون وعقدت حواجبهة وكالت : مثل شنو هالمواقف ..
خاتون وهي تباوع للسقف وحجت بأبتسامة : اممم .. يعني مثلا عن طريق النضرات .. انتي مجرد ما تشوفين عيونة راح تعرفين اذا كانت بيهة حب او اعجاب او لا شي .. ومرات عن طريق التصرفات .. مثلا يتحكم بيج وبلبسج ويعصب اذا حجيتي وية اي ولد .. بهاي الحالة يكون يغار عليج ويحب تكونين بس الة ... واما اذا كان شلون تعرفين هو هذا الشخص الي حتحبينة يعني ممكن تكون صدفة تجمعكم سوة ويكون هالحب من اول نضرة او ممكن يتكرر اكثر من مرة هاللقاء ويبدي الاعجاب ويتحول الى حب .. يعني الحب الة اكثر من طريقة وهالشي ما يعتمد على طبيعة حياة الشخص وتفكيرة .. يعني الحب يدخل للگلب بدون ميستأذن صاحبة .. يستوطن داخلة ويبدي يكبر لدرجة ان الشخص يحس اذا اختفى هذا الحب يعني حياتة تختفي وياه حتلو جان هالحب معذبة ..
اكو بيهم اشخاص يعانون من وجود الحب بحياتهم بس ميكدرون يتخلصون منة .. واكو اشخاص يحبون يعيشون قصص حبهم مهما جانت مشاكلة راح يتقبلونهة بكل رحابة صدر ....
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficção Geralحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...