الكاتبة : سارة الشمري🖤
لعَيْنَيْكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقي وللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقي وَما كنتُ ممّنْ يَدْخُلُ العِشْقُ قلبَه وَلكِنّ مَن يُبصِرْ جفونَكِ يَعشَقِ
المتنبي 🖤بمكان ثاني / اول مرة نروحلة ..
كامت من يمهة وهي تكول : ماارييد
هزت راسهة بتعب منهة وعصبية : بس كليييلي ليييش ...
ردت عليهة بعصبية : لا تلحين كتلج لا يعني لا وهذا القرار الاخير ...
وكفت على حيلهة وكالت : بسسمة .. صدكيني ما راح تلكين يحبج مثل حسنين ...
بسمة بتأفف : جوري كتلج كافي ... ما افكر بي اصلا ..
جوري وهي تنغزهة : ما تفكرين بي ها ... وهذاك اليوم من رحتي للمستشفى اكلتي بعيونج وعصبتي من شفتي الممرضة تحجي وياه ...
بسمة بتوتر : شنو منين تجيبين هذا الحجي ... شعلية بي حتى اعصب ..
جوري وهي تلزمهة من فكهة بخفة وتدير وجهة عليهة .. كال بإبتسامة : بسومة حبيبتي ... ادري بيج تحبينة ... ومن زمان هم ... بس الي اريد اعرفة ليش رافضتة وهو يحبج ...
بسمة نزلت راسهة وما كدرت تحجي ...
جوري رفعت راسهة : بسمة تضمين علية ...
بسمة غوركت عيونهة وكالت بهدوء : ماريد اتعلق بي ... وبعدين ،،
جوري بإستغراب : وبعدين شنو ...
بسمة نزلت دموعهة : ويروح مثل فارس ... ويصير بية مثل ما صار بيج ... ماريد احبة واتعلق بي وبعدين افقدةً ....
جوري بسرعة كامت الهة : بسمة سمالله شنو هالحجي ... حسنين الله يطول عمرة وانتي شيلي هالوسواس من راسج ... يعني اذا فارس مات مو معناتهة هو هم يصير بي هيج ... اصحي بسمة ... حسنين شعلي بفارس ... صدكيني راح تتندمين اذا خسرتي من ايدج ... فكري بالموضوع وحتى ارجع الخبر لبابا لان كال عدهة اسبوع تفكر بي ... وترة حسنين ما ينرد يعني اذا رفضتي اكو غيرج هواي يتمننة .. بس هو يريدج الج ...
بسمة .. هزيت راسي وهي طلعت. ...
بقيت افكر ... اليوم ابو حسنبن حجة وية بابا وخطبني لحسنين ... احبة اي بس اخاف ... اخاف من تجربة الحب والزواج كلهة ...
حاولت من البداية اخلي يكرهني ... بس هو اصر على رأية ...٪٪٪٪٪٪٪
بمكان ثاني / بيت غزوان
دخل للبيت الساعة ٢ بليل ... تعبان ويترنح بمشيتة ...
غزوان .. دخلت للبيت .. اباوع عالصالة ضلمة ... بس الضوة الجاي من فوك الدرج ...
مشيت واني اباوع بكل انحاء البيت ...
اتخيلهة وهي تمشي وتتحرك بكل مكان ...
باوعت عالقنفة الي جنت كل ما ادخل للبيت الكاهة نايمة عليهة ...
رحت بإتجاه المطبخ ودخلت ...
مشيت اصابعي عالطاولة ودموعي تنزل ...
هنا جانت لمساتهة ... هنا طبخت ... هنا تعاركت وياهة ... اياوع عالكاع هنا حركت اييدهة .. اااه ربي دخيلك تسامحني ...
صعدت الدرج ولا اراديا توجهت لغرفتهة ...
مديت ايدي على يد الباب ... تمنيت من افتح الباب تكون موجودة ... مثل هذيج المرة ... الكاهة لابسة الفستان الاحمر وتحاول تسد بالسحابة ...فتحت الباب وغمضت عيوني من استقبلني عطرهة ... عطرهة بكل الغرفة ...
اباوع على كل مكان بالغرفة ... المراية المكسور نصهة لان هي كسرتهة من عرفت برائد مضروب سجينة ...
شفت علبة جبيرة عالمراية ... مديت ايدي واتلمسهة ... قريت الكلمات المكتوبة عالعلبة ( اول علبة مكياج بحياتي اجتني من خاتونة حبيبتي ... شكراً خاتون )
فتحت العلبة وشفت مجموعة المكياج ... تلمستهن بيدية واني اتخيلهن وهنة بيديهة وتستخدمهن على وجهة ...
توجهت لكنتورهة وفتحتة .. مرتب بشكل انيق ... اخذت اول بدي كدامي ... قربتة من وجهي واخذت نفس بكل قوة ودموعي نزلت ... اااااه يا اجمل ذنب ... مختنك بدونج ...
اخذت البدي بيدي ورحت تمددت على فراشهة ...
شفت دبدوب موجود عالجرباية حجمة وسط ولونة ابيض ناصع وبي فيونكة حمرة .. شفت ورقة زغيرة مشكلة بدنبوس من ورا مكتوب بيهة ( هدية خاتونة بمناسبة عيد ميلادي .. شكرا خاتونتي حبيبتي .. راح اسمي الدبدوب جوني على اسم حبيبي الأبدي جوني ديب ) .. عقدت حواجبي .. تحب الممثل جوني ديب ... ففف هي تحب العالم كلة الا اني كرهتني ...
كل هالشي من عمايلك غزوان ...
حطيت راسي عالمخدة ومديت ايدي جواهة ...
حسيت بشي صلب جوة المخدة ... سحبتة وشفتة دفتر مذكرات وردي بناتي حجمة وسط بس متين يعني متكون اكثر من ٢٠٠ صفحة تقريباً ...
فتحت اول صفحة وشفت الورقة الاولى ... مزخرفة بخط اليد ... مكتوب بأول ورقة .. والتاريخ جان قبل سنتين من اليوم ...
الاسم : ميامين محمد خضير ...
العمر : ١٧ سنة ...
الصف : خامس علمي ...
المفضلات : قراءة الكتب .. ومشاهدة افلام كوميدي ...
الممثل المفضل : جوني ديب ..
الكاتب المفضل : اجاثا كريستي ..
اللون المفضل : احمر .. وردي ..
الطعام المفضل : الحلا والككاو ...
الاشخاص المفضلين : رائد .. ماما .. حسان .. خالد
ملاحضة // الدفتر هدية من خالد ... شكراً خلودي .
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficção Geralحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...