البارت السادس والثلاثون

89.7K 3.9K 296
                                    


الكاتبة : سارة الشمري🖤

صفق بحرارة لمن علمك القسوة ،ثم اصفعه ليعلم أنك تعلمت..

انتبهت وجهة صار احمر وعيونة كامت تشع من الغضب .. دفع الشرطي الي لازمة وحرر روحة من عندة ...
اجة بإتجاهي بسرعة وغضب وهو يريد يهجم ..
رائد بعصبية : يا بن الـ ****
كمت بوجهة بكل عصبية .. بس هو ما سوالي شي ..
تخطاني وطلع كبل وراي ..
استغربت والتفتت لوين راح ...
شفت تلاثة واكفين وايديهم مكلبشة ...
رائد مباشرةً هجم على الي بالنص وصار فوكاه ويضرب بي بكل قوة ويصيح ويغلط : يا ابن الـ** والله لاموتك مثل مو موتة والله ... 
اجة حسان وزياد والشرطة التمت على رائد ويردون يفكونة منة ...
بقينة اني ومؤيد واكفين ومستغربين الوضع ... استنكرت تصرفة .. شيريد يثبت بالضبط...

لزمو وقيدو ايدي ورجعو لمكانة وهو عيونة تشع غضب عليهم ... استغربت منو ذولة .. وليش هيج هو هجم عليهم ...
القاضي عصب من الهوسة الي صارت وطلب الهدوء ...
بدة يحجي واني منتضر الفيديو على احر من الجمر...
القاضي : نطلب من الشخص الي بلغ عن المتهمين وعن وجود الدليل ..
تقدم واحد منهم ووكف على منصة الاعتراف ...
: اسمي غياث الـ اني انضميت قبل سنتين تقريبا لهاي المجموعة ... والي جانو محترفين ومتمرسين ومتعودين على السرقة والقتل ...
انصدمت واني اسمع كلامة ... يعني رائد قاتل وحرامي لاكثر من شخص مو بس اخوي ..
كمل : همة ما جانو يطلعوني وياهم هواي واغلب المرات الي اطلع بيهة وياهم جانو يخلوني بس اسوق الهم ... جانو دائما يقتلون بعض الي يشتغلون وياهم من يشوفونهم يعترضون عالمبلغ الي يحصلونة .. واغلبهم جانو يطردونهم ويهددونهم بالقتل اذا حاولو يبلغون عنهم ... اني انصدمت من شفتهم طردو الشخص الي جان اقرب واحد الهم وهو الي جان يدبرلهم المهمات وينفذهة ... خفت على روحي وكلت هاي اي غلطة يكون مصيري مثل مصيرة ... حاولت اجمع ادلة عليهم حتى من يطردوني ابلغ عنهم ...
وبيوم رحت وياهم بمهمة كالو ان هالشخص غني وعندة فلوس ويستهدفون يسرقون سيارتة وياخذون منة فلوس ...
اني مثل العادة رحت وياهم اسوق السيارة ... ومن تعرضولة اني بقيت كاعد بالسيارة وهمة ادو المهمة ... حسيت ان هذا الوقت المناسب اخذ بي دليل .. وطلعت تليفوني وصورت كلشي صار بدون محد ينتبه ... وطلب مني هذا الي جان رئيسنة اذا اكو بيت بي كامرات ومصور شي اروح واخذة وامسح كلشي واهددة ...
اني سويت مثل ما كال وهددت صاحب البيت بقتل اولادة اذا حاول يوصل شي للشرطة .. اخذت التسجيل بس ما حذفتة وضميتة وية هذا التسجيل ....
القاضي : وشنو الي تغير هسة وخلاك تعترف عليهم ...
رد علي :  سيدي صار مثل ما توقعت وطردوني واخذو فلوسي كلهة ... واني ردت انتقم منهم وبلغت عليهم ....
اسمع ومصدوم ... لهالدرجة وصلت حقارتك يا رائدة تسرق وتقتل الشخص الوكف وياك طول حياتك وساعدك وخلاك توكف على حيلك .... لا وطلع وية مجموعة ومتفقين سوة ... والله لو اذبحك واشرب من دمك ما يرتاح كلبي ...

سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن