البارت الثامن والعشرون

81.6K 3.6K 93
                                    


الكاتبة : سارة الشمري🖤

هل تسمعين أشواقي عندما أكون صامتاً؟ إن الصمت يا سيدتي هو أقوى أسلحتي.. هل شعرت بروعة الأشياء التي أقولها عندما لا أقول شيئاً؟
نزار قباني🖤

التفتنة على خاتون شفناهة طابكة حواجبهة بعصبية ... التفتت على وين تباوع شفناهة تباوع على عمران ...
بسمة : خاتونة شبيج ... خل يولي عوفي ...
خاتون بعصبية : ما تشوفينة شلون اكلني بعيونة ...

قاطعني صوت جوري خفيف : والله مبين يحبج .. شوفي ما نزل عينة عنج ...
خاتون بعصبية : حبة برص انشالله ... اني اكرهة اموت منة ... ابو النسوان ... عوينجي كلساع يباوع على وحدة... وبكل عين وكحة يحجي وياي ...

جوري الي لاول مرة تضحك ... شبعت ضحك ووجهة صار احمر من كثر الضحك ...
خاتون وهي طابكة حواجبهة : على شنو الضحك بلة ...
جوري : حرام عليج هذا كلة طلع بغزوان .. لا وادور تدعين علي ..
خاتون : ليش غزوان شعلي اني احجي على الزفت عمران ..
جوري بإبتسامة وهدوء : بس اني ما جنت اقصد عمران بكلامي ... اني وجهت الكلام لميامين .. كلت ان مبين يحبهة ومانزل عينة عنهة ...
اني انصدمت منها وبسرعة التفتت على غزوان وصدك شفتة صافن علية ...
نزلت عيني بسرعة وجوري همستلي : هسة صدكتي من كتلج ان يحبج ...
ميامين : لا اكيد يتهيألج .. غزوان مستحيل يحبني .. هو اصلا كال ان يحب وحدة ويموت عليهة ..
جوري وزادت ابتسامتهة : وليش مو ممكن تكون هاي الي يحبهة هي انتي ..
رديت عليهة بإحباط : لا ايكول احبهة من سنة .. واني صارلي بس ٦ شهور من اجيت ...
جوري : عادي ممكن يكون كال هالشي بس حتى يضيعج وحتى لا يخطر ابالج ان ممكن تكونين انتي ...
التفتت عليهة واني اعقد حواجبي بتفكير : وانتي شنو الي يخليج تفكرين بهالشكل ...
جوري : لان ببساطة اولاد عمو عبدالله كلهم ما يرفعون عينهم اذا جانت الكعدة بيهة بنية ما تحرم الهم ...
حجت بحزن : وخصوصاً فارس .. جنت اتمنى منة نضرة وحدة .. المهم وهسة شوفي غزوان شلون ما نزل عينة عنج .. وانتبهتلة يباوع على كل حركة تسوينهة .. مو بهدف المراقبة لا .. بالعكس مبتسم وهو يباوعلج وما منتبه اذا احد شافة لو لا ..
واكو من اكدلي هالشي ...
باوعتلهة بإستغراب هي فهمت واشرت على نورة ... : شوفيهة شلون معصبة من نضراتة الج .. اكلتة بعيونهة وهي تشوفة شلون ما يباوع على غيرج ...
بقيت مفهية ومصدومة من كلام جوري ... يربي معقولة يكون كلامهة صح ...
جوري : ترة على فكرة انتي هم تحبينة ... لا تنكرين ..
التفتت عليهة بصدمة : شمدريج ...
جوري بإبتسامة : مبين من عيونج من وكفت نورة يمة ... وهم اني مريت بنفس حالتج ...
حزنت على حالهة مبينة جانت تحبة كولش ...
كملت : ميامين انتي لازم تستغلين هذا الحب حتى تكدرين تحافضين على نفسج ...
ميامين : شسوي يعني ...
جوري : مثلا البسي تعدلي تكشخي .. ولا تنسين اهم شي الابتسامة ...
ميامين : هو اني يمتة اشوفة حتى يشوفني كاشخة ... يجي بليل ومباشرة يصعد لغرفتة وينام ..
جوري : شنو لعد انتي مو وياه بنفس الغرفة ...
ميامين هزيت راسي بلا ... وكلت : اصلا ذاك اليوم من سافر ......
حجيتلهة شصار بيومهة وان من بعد الي صار ما شفتة كعد بالبيت ...
ميامين : اصلا خليني مرتاحة ... عالاقل صار ما يضربني ...
جوري بإبتسامة : براحتج لعد .. الله يوفقج انشالله ... ويعينجً...
ابتسمتلهة والتفتت علي واني افكر اذا هو صدك يحبني لو لا ...
كام غزوان وكال : يلة احنة نستأذن .. عندي شغل لازم هسة اطلع ... تعاي ميامين
الحجية : عوفهة متونسة وية البنات ... بعد شوي احنة نوديهة لبيتهة ...
غزوان : حجية اريدهة تحضرلي ملابسي واصلا الوقت تأخر شوفي الساعة راح تصير بالعشرة ... كومي ميامين ...
كمت سلمت عالبنات وطبعاً بسمة حاضنتني وتبوس بية ...
غزوان صاح : فضييهة ..
عفتهة بسرعة ومشيت وصلنة للحوش ووكفنة صوت بسمة : لحضة غزوان ..
غزوان التفتت وهو منزل راسة : امري بسمة ...
بسمة برجاء : اطلب منك طلب كول تم ..
غزوان بنفاذ صبر : تم كولي ..
بسمة : اريد كل فترة اجي حتى اشوف ميامين ... اني ردت اجيكم من قبل بس خفت انت ما تقبل لان خاتون كالت ان هي وكوة سمحتلهة ..
غزوان بإبتسامة : بسومة اكيد ما راح اطردج من بيتي .. ومثلا اذا طردتج من بيتي راح تسمعين الكلام وتطلعين ؟؟
بسمة بغباء : لا ما اطلع ليش ..
غزوان : لعد ليش الغباء .. تعاي بأي وقت ... اهلا وسهلا بيج ...
اني فرحت من سمعتة وضحكت لبسمة الي هي فرحت وكالت : اي هذا ابن العم الصدك .. هو هذا ابن الجاسر ما يطرد من الباب ...
غزوان : بسمة لا تطولين بالحجي .. يلة امشي

سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن