البارت الثلاثون

80.8K 3.7K 428
                                    


الكاتبة : سارة الشمري🖤

أنا رجل لا يريح ولا يستريح فلا تصحبيني على الطرق المعتمة.. فشِعري مدان ونثري مدان ودربي الطبيعي بين القصيدة والمحكمة.
نزار قباني🖤

قاطعني الباب الي انفتح بكل قوة .....
فزيت بسرعة وخفت واني اشوفة داخل للغرفة وعيونة حمر من العصبية ... مادري ليش اكثر مرة اخاف بيهة منة هي اليوم ... حسيت كلبي راح يوكف من الخوف ...
بقيت ادعي بكلبي ... يارب تعديهة على خير .. والله بعد ماكدر اتحمل اكثر ... طاقتي نفذت ... تعبت والله ...
يارب ساعني وانطيني القوة والتحمل والصبر يارب ... يارب اني مضلومة وانت تعلم بهالشي .... اوكف وياي وارحمني من هالعذاب دخيلك ...

تقدم علية بسرعة وحط ايدة بركبتي ... كال بعصبية وهو يتنفس بسرعة : تحبينة مو ... جذبتي علية ...
شهكت بسرعة واني احس بألم بركبتي من قوة سحبة للكلادة ... بثانية وحدة الكلادة صارت بيدة ...

كطعهة وحطهة كدامي وكال : هاي من زياد مو ...
خفت اكثر وهستوني استوعب هذا السلسال من زياد ... والله ما لابستة علمودة ... والله علمود المحبس لان من رائد
ضغط على ركبتي اكثر وكال بصوت اعلى : احجيييي ... كولي منة لو لا ... اطيني بس كلمة وحدة ... هذا السلسال من زياد لو لا .... جاوبيني وديري بالج تجذبين علية .. سمعتي
حسيت اختنكت وراح اموت ... ضاغط على ركبتي وساد حلكي بالوصلة ... ويطلب مني احجي ...
شلون احجي وهو مربط حلكي ... الهوى انكطع عني  من قوة ضغطة على ركبتي ... حسيت خلص هالمرة راح اموت بيدة .... غمضت عيوني بقوة واني ارافس برجلية اريدة يفكني ...
غزوان بسرعة وبعصبية وخر ايدة من ركبتي وفتح الربطة الي على حلكي ...
شهكت بكل ماعندي من قوة ... ياااارب ساعدني ...
كمت اتنفس بسرعة اريد هوى ... اختنكت مرة ثانية من رجع حط ايدة بركبتي ويخنكني .. ويحجي والعصبية عامية عيونة كلش : احجييي ... بس جاوبيني ميامين وريحي كلبي ... من زياد لو لا ... كولي جاي يجذب وهاي مو من زياد ... كولي من رائد لو حسان ...
حجيت وكوة طلعت مني الكلمة احس راح اموت جوة ايدة : غـ..غز..وان
وخر ايدة من ركبتي بعصبية ولزم فكي بأصابعة حيل حسيتة راح ينخلع من غرز اصابعة بخدي ...
صرخت : ااااه ... غزوان اسمعني فدوة خل افهمك ...
كال بكل عصبية وهو راص على سنونة : جاوبيني اي لو لا ... السلسال من زياد لو لا ....
ماكدر احجي ... ماكدر اجذب ... حاط عيونة بعيوني وراح يعرفني اذا جذبت ... اخاف اجذب ويكون موتي على ايدة اليوم .. واخاف اكول الحقيقة ويعذبني ويموتني ... ماكدر اجذب والله ...
هزني اكثر وكال : احجييييي
حجيت برجفة وخوف : اي ..
ارتخت ايدة الي على فكي .. وانفكت عقدة حواجبة ... تراجع لورى وايدي رجفت ... كعد بالكاع ...
كال بهدوء : شنو اي ...
حجيت واني ابجي بخوف وارجف : اي من زياد ... بس واللـــ.....
قاطعني صراخة بكل عصبية : اااااااااااااااااااه .....
خفت اكثر وصرت ابجي ... بالزايد ...
حجيت بأنهيار واحاول ان يسمعني بس ماكو فايدة : غزوان اسمعني الله يخليك ... والله ما لبستهة علمودة ...
غزوان مثل صار مثل المخبل يضرب بية بالعكال الي بالكاع من البارحة .... ما يسمع مني شي ....
صرت ابجي واصرخ بس ماكو فايدة ....
صار يضربني اقوى من البارحة وبكل حركة كلب ... هاي اول مرة يضربني بهالطريقة وبهالعصبية ويرجف ... ما تعب ابد ...
يربي ليش هيج يصير بية ... احس جسمي شاب نار ... الاآم البارحة بعدهة بية وهو هسة زادهن علية  .. هي روح لو صخرة وتتحمل كولشي ... اتحمل ضربك لو اتحمل الشتايم ... لو اتحمل حبك الي دمر كلبي ... والله احبك ... والله ما احبة ... ما عمري حبيت غيرك ... انت اول شخص دخل كلبي ... انت روحي .. ليش هيج يصير بية منك ... الي تحب تتمنى الراحة وية الي تحبة ... شلون حبيتك الك شلون كلبي كدر يدك الك .... شنو هالقوة الي بكلبي .. ماجاي يكدر يكرهك حتى بعد الي سويتة بية ....

سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن