الكاتبة : سارة الشمري🖤..قلبيَ الحُر الذى لم يفهموه
سوف يثلقي في اغانيه العزاء
لا يظنوا انهم قد سَحقوه
فهو مازال جمالاً ونقاء
سوف تمضى فى التسابيح سنوهُ
وهم فى الشر فجراً ومساء
فى حضيض من آذاهم القوةُ
مُظلم لا حسن َ فيه ولا ضياءمها وهي متوترة : لا بس شفتج حاضنتة وقريبة علي وهو مو اخوج ..
: منو هذا الي حاضنتة وهو مو اخوهة .....!!!!؟؟؟؟؟
التفتن الة واكف بعصبية ..
مها بخوف من عصبيتة : خالد ..
غزوان بعصبية وهو يسحب التليفون : وخالد ليش تحضنينة .. هو مو ابن خالتج ..
ميامين تصنعت الابتسامة : اي لان خالد يكون اخوية من الرضاعة .. يعني عادي شبيك عصبت حبيبي ..
غزوان ارتخت حواجبة ورفع عيونة الهة بفهاوة وممصدك : هاه ..؟؟؟
مها حصرتهة الضحكة وكالت : من رخصتكم اني رايحة ..
طلعت مها وميامين التفتت على غزوان ببرود .. : ترة لا تصدك .. كلت هالشي لان مها واكفة .. واتمنى انت هم نفس الشي يعني تبين كدامهم احنة عايشين طبيعي لان اني هيج مفهمتهم ..
غزوان قرب وجهة منهة بأبتسامة : شلون يعني طبيعي ..
ميامين ببرود : يعني نتصرف كأي زوجين طبيعيين .. ماشي ؟ ..
غزوان بأبتسامة : ووين اكو احلا من هالشي ...
ميامين بدون اهتمام كامت من يمة وصعدت فوك ..
غزوان يتأمل مشيتهة ويتنهد من كلبة .. لابسة دراعة خليجية لونهة ابيض ومنقشة بالاخضر وفاتحة شعرهة لان جان اكو خطار هنا وجايين يتباركولهة ..££££££££
اليوم الثاني
طلع مؤيد من غرفة ابوه بعد ما بلغة بموافقتة على الزواج من جوري .. سلم امرة لله وطلع ..
شاف الحجية كاعدة بالصالة .. كعد بصفهة وحط راسة على رجلهة وتمدد على القنفة ..
الحجية وهي تحط ايدهة بشعرة : سمالله يمة شبيك .. انت ما تكعد هاي الكعدة الا عندك بكلبك شي ..
مؤيد تنهد : حجية عن قريب راح ترحين تخطبيلي انشالله ..
الحجية : خايب دحجي صدك لا تجذب علي ..
مؤيد : والله ما مجذب عليج .. هسة حجيت وية ابوي وهاي جيتي من عندة ..
الحجية بفرح : يممة صلاوات عالنبي .. هيج الله هاديكم هالايام .. عساهة دوم انشالله .. بس ما كتلي ياهي التريدهة ..
مؤيد ابتسم لان يدري بحبوبتة تحبهة : عزيزة كلبج ... جورية بت عمي حافظ ..
الحجية بفرحة اكبر : يممممة هاي الاخبار الزينة .. والله انة من انتم بعدكم جهال وانة كلبي حس انتة راح تاخذهة ..
مؤيد : كولي يالله حجية .. بعدنة حتى ما كايلين لعمي حافظ .. ايجوز ما يوافقون ..
الحجية : وليش يمة ما يرضون .. وين يلكون مثلك .. شو دكَتور وزلمة ولحية وشوارب وتخبل ..
مؤيد بضحك : حجية شو صايرة من بنات هسة الي يدورن لحية وشوارب ..
الحجية : شمدريني حبوبة غير هالايام البناويت كلهن يكولن ماكو ولد حلو هسة كلهم جنهم جرابيع لا لحية ولا شارب ..
مؤيد يضحك على كلام حبوبتة .. دائما حتلو جان بعز ضوجتة بس يجي يمهة تحاول بكل الطرق تضحكة ..
دخلن خاتون ومها للصالة يحطن السفرة ويحضرنهة للعشا ... ووياهن ميامين تشيل بالاكل ..
مؤيد اعتدل بكعدتة من شاف ميامين لان بعدة يستحي ما متعود عليهة ..
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficción Generalحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...