الكاتبة : سارة الشمري🖤إني عشقتك واتخذت قراري.. فلمن أقدم يا ترى أعذاري؟ لا سلطة في الحب تعلو سلطتي فالرأي رأيي والخيار خياري.. هذي أحاسيسي فلا تتدخلي أرجوك بين البحر والبحَّار.
خاتون : يلة ميامين خلي نروح
التفت علية وكال : خففي لون الحمرة مالتج .. ولد عمي راح يجون يسلمون عالحجية
هزيت راسي وهو طلع ... واخذت كلينكس وخففت الحمرة
لبست عباتي وطلعنة اني وخاتون ... كلبي يدك الف متوترة كولش ...
دخلنة للمطبخ شفت ام غزوان واكفة عالطباخ ...
التفتت علية وباوعتلي بنضرة عصبية بس رجعت دارت وجهة ... استغربت ان ما ذبت علية حجاية لو رزلتني ...
ردنة نطلع من المطبخ وندخل للصالة حتى نشوف الحجية بس صارت مها بوجهي ...
شافتني عصبت وبسرعة رفعت اصبعهة بوجهي وكالت : باعي ولج ... اليوم ماريدج تطلعين بوجهي وما اريدج تحجين وياي ولا كلمة لان ما الزم روحي وراح يخرب صيامي ... لهالسبب تجنبيني والافضل لا تطلعين من غرفة الحجية ...
حصرتني الضحكة عليهة ... يعني لهالسبب ام غزوان ما حاجتني اليوم ... يالله هاي هم نعمة ...
ميامين بضحكة : ماشي تدللي ...
خاتون وهي تسحبني : يلة تعاي تأخرنة عالحجيةدخلنة لغرفة الحجية وخاتون كالت : وهاي اجت جنتج بعد شتردين
الحجية بأبتسامة وتهلي : يا مية هلا ومسهلا ... اللهم صلي على محمد وال محمد .. رمضان العافية عليج يحبوبة ...
دنكت على ايدهة وبستهة : عالجميع انشالله .. شلونج انتي حبوبة
الحجية : توني صرت بخير من بعد ما شفت هالطول
تذكرت وحجيت : شكرا حبوبة عالملابس والله مادري شلون اجازيج ...
الحجية : دكعدي يحبوبة اجازيج شني .. هو هذا حكج ...
ميامين : الله يخليج النة يارب ...
الحجية وهي تلتفت لخاتون : خايبة اطيني هذا الصندوك الاحمر ...
جابتة خاتون وانطتة الهة ... فتحتة وطلعت منة ٤ اساور ذهب ..
الحجية : البسيهن حبوبة ... انشالله عجبنج ... ترة جبتهن علمودج
حجيت بسرعة : لا لا فدوة حبوبة والله غزوان ميقبل
الحجية : شني جا بكيفة .. ادور هم بالهدية يحط روحة
خاتون بإبتسامة : ميامين البسيهن .. ترة غزوان يدري بيهن ...
ميامين : يعني ما حجة شي ...
خاتون : لا ما حجة شي والله كال شتردون تسوون سوو ..
الحجية : وهسة ارتاحيتي ... دلبسيهن يلة ...
لبستهن وتشكرت من الحجية .. كولش حلوات شكلهن مثل الضفائر
التفتت على خاتون : اذا يحتاجون مساعدة عادي اروح اني اساعدهم ؟
الحجية : اكعدي راحة حبوبة المن مولية ... تدورين العرايك ... خليهن صويمات
ميامين : حبوبة والله اني ما مسوية شي .. اصلا ولا مرة بديت بعركة ..
الحجية : جا ما ادري شني ... بس هنة اليبدن بالعرايك ... اكعدي هنا احسلج وفنهة التفك حلكهة وياج ...
كعدت وسكتت وخاتون راحت تساعدهم وكل شوية وجاية علية ...
سمعت صوت هسوتة برة ... اكيد اجو ...
اجيت اكو بس الحجية كالت : اكعدي وين رايحة هنة يجن ...
دخلن ٣ نسوان كبار بس يعني مو كولش كبار ... ووياهن بنات اكيد بناتهن ...
اجت اول وحدة سلمت عالحجية والتفتت علية وكالت بإستغراب : انتي منو ؟؟؟
احتاريت شنو ارد عليهة .. اكول اني مرت غزوان لو اكول الفصلية ..
الحجية ردت عني : هاي جنتنة .. مرت غزوان ...
سمعت صوت وحدة من البنات الي واكفات حجت بصوت عالي .. : هااااي مرت غزوووااان ...
الحجية التفتت عليهة بعصبية : ولج نويرة شو حسج عالي واني كاعدة ... اي هاي مرت غزوان ...
حجت بعصبية ومبين القهر بيهة : وشكو مكعدينهة هنا ... وشلابسة جنج عروس .. شو ما تستحين ولا عبالك فصلية ... هاي ضاحكة عليهم مو .؟
الحجية بعصبية : ولج نويرة كومي اطلعي برة لا هاي العوجية احطهة بخاصرتج ...
نورة بقهر : اي اني طلعيني والخدم تكعدينهم يمج ...
وحدة من النسوان ردت : نورة كافي اطلعي ما تشوفين امي شلون عصبت ...
نورة وهي تنفض شالهة على ركبتهة تتأفف وتطلع ...
ثنين من النسوان سلمن عادي مثلا ... هلا بيج عيني ... ووحدة منهن ما سلمت وكعدت تباوعلي بنضرات عبالك بايكة حلالهة ....
والبنات اكو بيهن سلمن واكو كم وحدة سلمن من ورة خشمهن لان خافن من الحجية يمكن ...
دخلت خاتون بسرعة وكعدت يمي وحجت بصوت بس اني اسمعة ..: اسفة ميامين عفتج وحدج والله جنت فوك وما ادري بيهم من اجو ... اكيد حجن وياج شي ..
ميامين : عادي حبي ... اصلا الحجية كفت ووفت ..
أنت تقرأ
سجينة الظلم والانتقام (مكتملة)
Ficção Geralحجة بعصبية :هالكلب لا تجيبين اسمة كدامي مرة ثانية ... ورب الكعبة احسب الله ما خلقج رديت علي واحاول اخفي الخوف : الي دا تحجي عنة هذا اخوية شلون اتكولي ما اذكرة قرب وجهة مني وحجة بفحيح : اخوج مو ... من اليوم وجاي تنسين شي اسمة اخوج وامج واختج شيليهم...