#سجينة_الظلم_والانتقام 🍂🥀
#البارت_الثاني_والثلاثون
#الكاتبة : سارة الشمري🖤
أحبك.. لا أدري حدود محبتي.. طباعي أعاصير.. وعواطفي سيل.. وأعرف أني متعب ياصديقتي.. وأعرف أني أهوج.. أنني طفل.. أحب بأعصابي، أحب بريشي.. أحب بكلي.. لا اعتدال، ولا عقل.
نزار قباني🖤
التفتنة على صوت صرخة بالحديقة ورانة وبأتجاهنة .....
لاول مرة من ذاكرة مها // مها
اسمي مها عبدالله الجاسر عمري ١٩ اني اصغر وحدة بالعائلة .... ادرس علم النفس ... ماراح اطول بالحجي ...
اني من فقدت اخوي فارس حقدت على الي قتلة وعلى كل شخص الة علاقة بي ... اني مو مثل تفكير خاتون وان هي مالهة علاقة بأخوهة ... لا هي اختة يعني دمة المجرم يمشي بعروقهة ... كرهت ميامين صح .. صرت اتجبنهة ... صح اني اكرهة بس هم ما احب اسبب مشاكل لاي احد اين كان .. ابتعدت عنهة وصرت بالصدفة اشوفهة ... مرات اروح لبيتهم بشغل لغزوان واشوفهة .. هي تتجنبني واني نفس الشي ... جنت اضوج من علاقة خاتون بيها ... ماكلة عقلهة لخاتون ... مو ليكول فصلية عبالك ملاك ونازل من السما ...
واليوم الثاني من رمضان ... طبعاً الحجية متعودة كل سنة بهيج يوم توزع اكل على بيوت الفقراء والمحتاجين بثواب جدي ... وهالسنة امي سوت نفس الشي وياهة بثواب فارس ...
طبعا اني جنت تعبانة من عزيمة البارحة واليوم كعدتني الحجية من الساعة ٩ الصبح ...
دخلت عليهن للمطبخ ... الحجية كاعدة عالكرسي وعوجيتهة بصفهة وتطلع الاكل من الكراتين ...امي كاعدة بالكاع وترتب بالاكل وتحجي وية حبوبتي ....
دخلت واني افرك بعيوني : صباح الخير ..
الحجية : هذا يا صباح .. دنيا الضهر ...
فتحت عيوني عليهة : حبوبة احنة رمضان .. المن اكعد من الصبح ...الحجية : دكعدي اكعدي ... تعاي جيبي الكراتين ذني وحطي بيهن الاكل ...
اباوع عالاكل الي مو شوية ونصة موجود برة بعدة ...
اكياس تمن الصغار المكبوس ... بطالة دهن .. شعرية وعدس ... اكياس التمر العراقي وكراتين بطالة لبن ... وانواع المونة والأشياء الي يحتاجهة الشخص برمضان ...
جبنة كراتين وكعدنة بكل كرتوني نحط من كلشي واحد لو ثنين وبعدين نلصقهن ...اباوع للحجية تشتغل .. ابتسمت واني اسمعهة ما سكتت تستغفر وتدعي ...
مها : يمة لعد خاتون وين ليش ما كعدتيهة تساعدنة ... لو بس اني تكعدوني ...الحجية : خاتون احسن منج .. كعدت من الساعة ب ٨ وراحت لبيت عمج تجيب منهم فلوس الصدقات الراح نوزعهة ... وكالت تريد جم حاجة من السوك تمر بدربهة تجيبهن وتجي ...
مها : وليش ما كعدتوني غير هم اريد كم شغلة من السوك .. جان وصيتهة تجيبهم وياهة .. خل اكوم اخابرهة ...
اخذت تليفوني وخابرت خاتون .. وصيتهة على كل شغلة ...
رجعت للمطبخ وكملت شغل وية امي والحجية ...
أنت تقرأ
سجينة،الظلم والانتقام
Mystery / Thrillerﺍﻟﻲ ﺩﺍ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻳﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻜﻮﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮﺓ ﻗﺮﺏ ﻭﺟﻬﺔ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﺠﺔ ﺑﻔﺤﻴﺢ : ﺍﺧﻮﺝ ﻣﻮ ... ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﺔ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻣﺞ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﺷﻴﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﺞ ... ﻭﺭﺑﻲ ﻭﺟﻼﻟﺔ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺮﻛﺖ ﮔﻠﺐ ﺍﺧﻮﺝ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺣﺮﻛﺖ ﻛﻠﺒﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻫﻠﺞ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺣﺮﻛﺘﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﺳ...