#سجينة_الظلم_والانتقام 🍂🥀
#البارت الثامن والاربعون
#الكاتبة : سارة الشمري 🖤
يا معشر العشاق بالله خبروا
اذا حل عشق بالفتى كيف يصنع
يداري هواه ثم يكتم سره
ويصبر في كل الامور ويخضع
كيف يداري والهوى قاتل الفتى
وفي كل يوم قلبه يتقطعالمتنبي 🖤
مؤيد قبل لا يدخل التفت لورى وشاف رائد واكع بالكاع ...
ركضلة بأقصى سرعة هو وحمزة الي انتبهلة هم...شافوه طايح على ركبة وحاط ايدي على اذنه ومغمض عيونة بقوة ...
تقربو منة وهمة يلزمونة من كتفة ..
مؤيد باوع على حمزة وهو يسمع رائد يردد : فارس .. لا تقتلونة .. اخوي لا يموت ..مؤيد فهم شبي وطلع بسرعة للشارع ويصيح عليهم : لحد يرمي .. وككفو ..
احترمو كلامة ووقفو الرمي وهو رجع بسرعة لرائد ..
رفع راسة مؤيد ووخر ايدي عن اذانة ...
رائد انتبه لمؤيد وكال فجأة : فاارس ..
حمزة : رائد اهدئ .. هذا مؤيد مو فارس ..
رائد وهو يحاول يستوعب : المسدس والطلق ..مؤيد طلع ورقة من جيبة وصار يهفيلة : ماشي تنفس انتة .. هذا جان ضرب علمود غزوان ... ماكو احد ..
رائد بسرعة استوعب وفرك وجهة ووكف وكال : اني بخير .. ما بية شي ...
حمزة : متأكد مابيك شي ..رائد : اي متأكد بس ذاكرتي رجعتني لذاك اليوم .. ماريد احد يدري حتى لا تخرف فرحتهم .. ترة مابية شي والله ..
مؤيد : ماشي لعد .. يلة تعال ادخل ويانة ...
دخلو كلهم جوة وهمة يشوفون الفرحة بعيون غزوان ...££££££££
عند ميامين .. سمعت صوت هورنات السيارات اجت .. بطنهة مغصتهة وكلبهة صار طبول ...
صارت تهوي على نفسهة ماتريد تبين خوفهة من شي ..
ورة شوية اندك الباب ودخلت خاتون اول وحدة ...
ميامين كامت بفرحة وحضنتهة : خااتوونة .. اشتاقيتلج يالبطة ..خاتون نزلت دموعهة وضربتهة على كتفهة : بطة بعينج ثولة .. مشتاقتلج والله ..
سمعن صوت هلهولة مصرية كولش عالية من برة ودخلت للغرفة .. بسمة وهي تكطع هلهولتهة بصرخة : ميااااميييين ... وحضنتهة نفس الشي ..مها دخلت وياهة وبأبتسامة ونزلت دموعهة وكالت : صح ماجنت اشوفج هواي بس وحشة عليج والله ..
ورود من وراهن : يلة عاد خربتو مكياجهة ومكياجكم .. ارتاحيتو ..البنات ضحكن وراحن عالمراية ويتدافعن كل وحدة تريد تعدل نفسهة قبل الثانية ...
عدلن مكياج ميامين وضبطنهة ..
دخلت ام رائد عليهن بأبتسامة : ها يمة خلصتن ..
البنات : اي ..خلصنة ..ام رائد : يلة لعد نزلوهة لان الناس تنتضر ..
البنات كومن ميامين وطلعو ينزلونهة ..
نزلت ميامين عالدرج والكل يباوع عليهة ..
أنت تقرأ
سجينة،الظلم والانتقام
Mystery / Thrillerﺍﻟﻲ ﺩﺍ ﺗﺤﺠﻲ ﻋﻨﺔ ﻫﺬﺍ ﺍﺧﻮﻳﺔ ﺷﻠﻮﻥ ﺍﺗﻜﻮﻟﻲ ﻣﺎ ﺍﺫﻛﺮﺓ ﻗﺮﺏ ﻭﺟﻬﺔ ﻣﻨﻲ ﻭﺣﺠﺔ ﺑﻔﺤﻴﺢ : ﺍﺧﻮﺝ ﻣﻮ ... ﻣﻦ ﺍﻟﻴﻮﻡ ﻭﺟﺎﻱ ﺗﻨﺴﻴﻦ ﺷﻲ ﺍﺳﻤﺔ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻣﺞ ﻭﺍﺧﺘﺞ ﺷﻴﻠﻴﻬﻢ ﻣﻦ ﺭﺍﺳﺞ ... ﻭﺭﺑﻲ ﻭﺟﻼﻟﺔ ﺍﺫﺍ ﻣﺎ ﺣﺮﻛﺖ ﮔﻠﺐ ﺍﺧﻮﺝ ﻋﻠﻴﺞ ﻭﺣﺮﻛﺖ ﻛﻠﺒﺞ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﺝ ﻭﺍﻫﻠﺞ ﻣﺜﻞ ﻣﺎ ﺣﺮﻛﺘﻮ ﻛﻠﺒﻲ ﻋﻠﻰ ﺍﺧﻮﻱ ﻣﺎ ﻳﻄﻠﻊ ﺍﺳ...