47

10.1K 575 143
                                    

#سجينة_الظلم_والانتقام 🍂🥀

#البارت السابع والاربعون

#الكاتبة : سارة الشمري 🖤

وما عجبي موت المحبين في الهوى ولكن بقاء العاشقين عجيب...

فزت على صوت تليفونهة ..

شافت الرقم عصبت اكثر .. صارلة اكثر من شهر يتصل ..
ردت بكل عصبية : انت ما تفهم .. مو كتلك بعد لا تتصل ..

زياد بترجي : ميامين اسمعيني .. الله يخليج لا توافقين ترجعين لغزوان .. والله هو ما يحبج بكدي ...

ميامين بعصبية : اني احبة وهو يحبني .. وانت معروف شنو نواياك .. وعلى فكرة حتلو جان اكو ذرة احترام الك بكلبي ف بعد الي سويتة انت مسحتهة .. صرت اكرهك واستحقرك .. من شفتك بهالمنضر وانت سكران وتجيني للبصرة وتتبلى علية وتتهمني بكلام باطل وتدري بهالكلام راح يجيب اخرتي ... روح وبعد لا تتصل علية .. ولا تفكر ممكن اسامحك بيوم من الايام ...

سدت التليفون بوجهة وشمرتة ...
يربي منين تطلعلي كل مصيبة صفح ...

دك تليفونهة .. رفعتة بعصبية وشافت الرقم ..
ابتسمت وهدأت من نفسهة : الوو ..
بسمة بعصبية : كولي والله .. انتي ووجهج لو ما داكة عليج اصلا جان ما دكيتي علية ..

ميامين : بسمة على كيفج .. شبيج معصبة ..
بسمة : شنو شبيج معصبة .. ليش مكلتيلي ان راح ترجعين .. لو هم كايمة تضمين علية ..

ميامين بتمثيل : بسووم .. يعني اكيد ما راح اكلج راح ارجع .. تدرين بية استحي احجي بهيج امور ..
بسمة وهي تقلد طريقة كلامهة : استحي احجي بهيج امور .. والله مال جلاليق هسة ..

ميامين : اعصابج .. مبقة شي واجيج وشبعيني جلاليق ..
بسمة : لا عيني منو يكدر يلمسج والاخ غزوان موجود ..
ميامين عصبت بس اخفت هالشي : لا عيني شعلينة بي .. انتي اولى بهالشي ..
بسمة بفخر : طبعا حبيبتي .. جاي من البرية ويريد ياخذ الاولية ..

ميامين ضحكت على كلامهة ..

£££££££

مرن هذن الاسبوعين على ابطالنة بطيئة على غزوان وسريعة على ميامين ...

غزوان جهز البيت من احسن ما يكون وفرحتة جانت مو سايعتة ويحسب الايام ساعة ساعة لحتى تجي صاحبة بيتة وكلبة .. حاول شكد ما يكدر ان يغير من اثاث البيت بس حتى من ترجع ما يكون اكو شي يذكرهة بالماضي ...

وطبعا خاتون ومها وبسمة اخذو دور ترتيب الشغلات البناتية والنسائية مثل الملابس والمكياجات والعطور .. وخلو هالشي مفاجأة لميامين من تجي تشوف مشترياتهم ...

ميامين طبعا جانت مو مهتمة وكل يوم يجي يزداز خوفهة من الي جاي وشلون راح تكدر تتقبلة ...
تحاول تبين للكل ان هي فرحانة بهالشي بس حتى لا رائد يكتشف الي هي سوتة ...

سجينة،الظلم والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن