29-30

11.7K 654 151
                                    

#سجينة_الظلم_والانتقام 🍂🥀

#البارت التاسع والعشرون

#الكاتبة : سارة الشمري🖤

هل عندك شك أنك أحلى امرأة في الدنيا وأهم امرأة في الدنيا؟ هل عندك شك أني حين عثرت عليك ملكت مفاتيح الدنيا؟ هل عندك شك أني حين لمست يديك تغيّر تكوين الدنيا؟ هل عندك شك أن دخولك في قلبي هو أعظم يوم في التاريخ وأجمل خبر في الدنيا؟.

نزار قباني🖤

صحاني صوت شخطة السيارة برة ... استغربت منو اجة ... غزوان اصلا هنا ...

كمت فتحت البردة ... وشفتة

فتحت عيوني من الـــــصــدمـــة ...

كوة طلعت الكلمة مني واني اشوفة ...: زيــــاد ...

زياد شجابة هنا ... حطيت ايدي على كلبي وحسيت بشوق لاهلي .. يمكن لان اول مرة اشوف شخص من اهلي من بعد هالمدة ...

طلعت من غرفتي ونزلت بسرعة اركض ... شفت الباب مفتوح .. اكيد غزوان طلع ...

نسيت نفسي بدون شال وطلعت من الباب وشفت غزوان بالحديقة منطيني ضهرة وزياد مقابيلة ووجهة الي ...

صحت بسرعة : زياااد ...

غزوان التفت علية بسرعة وزياد نفس الشي ...

غزوان بس شافني ... سحب زياد من ياختة ولف ضهرة علية وصار غزوان مقابيلي ...

غزوان صاح بكل عصبية : طبببي جوووة ...

بقيت واكفة وارجف بمكاني من عصبيتة ... رجع صاح بعصبية اكثر : مــيـــامـــيـــن ...

كمزت بسرعة من صرختة ... دخلت للبيت بسرعة وسديت الباب ...

صعدت الدرج وركضت للبلكونة الي تطل عالحديقة ... فتحتهة وطلعت ...

شهكت واني اشوف غزوان ضرب زياد بوكس بنص وجهة ووكع بالكاع...

حطيت ايدي على حلكي امنع صرختي لا يسمعني غزوان ...

زياد حط ايدة على خشمة الي كام ينزف من قوة الضربة وكام يضحك ... استغربت وضعة ...

كدرت اسمع صوتهم لان جان عالي ...

زياد وهو يكعد ويحجي بغيض : شمسوي بيها ... شوفها شلون ذبلت ... وتريدني اعوفهة يمك ...

غزوان رفعة من قميصة ووكفة ويقربة منة وعيونة حمر من العصبية ... : غصباً عليك تعوفهة ... منو انت حتى تاخذهة مني ... والله اكتلك هنا قبل لا تاخذهة ...

زياد وهو يترنح ويتمايل وكوة ثابت ... : راح اخذهة تسمع لو لا ... اني احبهة قبلك .. اني انتضرتهة سنين ... اني شفتها تكبر كدامي وكل يوم احبهة اكثر ...

غزوان ضربة بوكس اقوى من الي قبلة وكال بعصبية : لو تموت ما اخليك تشوف طرف منهة ... روح باوع لنفسك بالاول ... شوف ريحتك شلون تكتل .. هيج تريد تاخذهة ...

سجينة،الظلم والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن