26-28

12.1K 596 45
                                    

#سجينة_الظلم_والانتقام 🍂🥀

#البارت السادس والعشرون

#الكاتبة : سارة الشمري🖤

فإذا وقفت أمام حسنك صامتاً فالصمت في حرم الجمال جمال.. كلماتنا في الحب تقتل حبنا.. إن الحروف تموت حين تقال.
نزار قباني🖤

قاطعني صوتهن وهنة يكولن : اجت جوري ...

التفتت للباب وشفتهة وفتحت عيوني على وسعهن ...
جنت متوقعة ان مها احلا وحدة بعائلتهم ... بس سبحان من خلق هالبنية. ماشالله تجنن ... تشبه مها بس بعد احلا منهة ... عيونهة خضر وشعرهة ذهبي وبشرتهة بيضة وخدودهة ورديات ...

بس احس ناقصهة شي ... ماعرف شنو هو ... البنات كلهن لابسات الوان فاتحة بس هي لابسة تنورة سودة وقميص كحلي ... بس مع ذالك طالعة حلوة وعلى فكرة هم تشبه الحجية خاتون ...

الحجية وهي تفتح ايديهة الهة : يمة هلا بعزيزة كلبي ... هلا يبعد روحي ..
ابتسمت هي ابتسامة خفيفة وسلمت على الحجية : هلا بيج حبوبة ...

الحجية : شلونج يبعد بيتي ...
جوري : الحمدالله انتي شلون صحتج حبوبة انشالله زينة ...
الحجية بعتاب : شلون اصير زينة وانتي لا تجيني ولا تمرين علية ... ليش ما تسألين علية ها
جوري نزلت راسهة بحزن والحجية كالت : جا ضالة بالبيت وموديتلي هالخفيفة شني ...
بسمة : اللهم اني صائم ...

الحجية : واذا ما صايمة شتسوين ولج ...
بسمة : اني اعرف شسوي حبوبة ...
الحجية : احجيلي شتسوين ولج .. انتي بس تعاي قربي علية واني اريدهة من الله ... لو بيج خير اكعدي يمي مو شاردة ليغاد ...
بسمة وتسوي نفسهة كيوت وتحط رجل على رجل : لا بيبي اخاف اكعد يمج وتعلميني هاي السوالف مال الصياح والعصبية واني تدرين بية صوتي كوة ينسمع .. بس انتي ما شالله عليج ابد متسكتين ...

الحجية بعصبية : خايبات جيبنهة الي .. ورمتي كلبي .. كونج بت ابوج تعاي
بسمة بضحك : لا حبوبة اني مو بت ابوي.. اني بت حافظ ...
الحجية وما فهمت : شنيي ؟؟
ضحكنة على مناكر الحجية وبسمة ...
اجت جوري سلمت على خاتون وخاتون كالتلهة : جوري هاي ميامين مرت غزوان ...

هزت راسهة وابتسمت ابتسامة خفيفة ومدت ايدهة : اهلا وسهلا
رديت عليهة بإبتسامة وسلمت : وبيج اكثر ...
عافتنة وراحت كعدت وحدهة ...

ضربت بسمة بعكسي وكلت بهمس : اكلج بسمة متأكدة هاي تصير اختج ...
بسمة بصوت مسموع وهي تتوخصر : شقصدددج

حطيت ايدي على راسي وكلت بفشلة : اسكتي فدوة ترة كلهة تباوع علية ...
بسمة : اي حتى المرة الجاية تثمنين الكلمة قبل لا تكولينهة ... ترة اني احلا منهة بهواي ..
خاتون بنص عين : خفي علينة ...

كعدن مها وجوري سوة ... وطبعا مبين ان مها الي تحجي وجوري ترد عليهة بكلمة لو كلمتين وما تضحك بس ابتسامة خفيفة ... مبين الحزن بوجهة وكوة كاعدة ...
التفتت على بسمة وكلت : اسألج سؤال ...

سجينة،الظلم والانتقام حيث تعيش القصص. اكتشف الآن