تتزاحم الذكرياتُ، وتضيق جدرانُ الذاكِرةَ، ثم يصبح النسيانَ قطعةَ رثه علئ رفٍ مزويٌ.ذات ربيع.. هطل الحبُ، وتفتحت زهورُ البهجةَ، وتجلئ بريق الربيع داخل النفوس يخلد، و لم أظنُ بأن الحب سيُدهس تحت الاقدامِ يوما.
والزهور لن تلبث ان تخنق من شدة تلوث الجَشع. وما خلود الربيع الا خلود خلدته الذاكرة في زمن مضئ، وأبئ الواقع ان يفعل.
فيصير حُزيران فاجِعة جاءت بغته، وتثقل النفوس بهِ...، يسرُق تدفقَ السعادةِ منهم، ويغلقُ الصنبورَ بقوة
ثم... ها قد اغتيل السلام دون سابق ادرك!...، وينسحب النسيان من حلبة المعركة متواري؛ٍ خلف الفواجع.
فلم يكن هو -النسيان- جديرًا بالشجاعة امام ذاكرة كانت جديرة بأحتجاز عواطفنا.
وفي واقع الذكريات الملوثة بقتام لوث روحا وسلب حياةً كان حزيران بداية الفاجعة الاليمة.
فتُصبح الذكرياتِ ما هي سوئ رثاءَ لحزيران حطم جدران ذاكرتنا. وعطل ساعة الزمن فيها.
ومهما ضاقت بنا جدران الانعِزال، وسلب منا الشرود ادراكُنا.
تعود الذكرياتُ. لترثو صباح يومٍ مُبهج، عزفت نسائِمهَ زهو ربيعٍ مضئ.
بين طيات اوراق بالية، تغزوها رائحة السكينة، والبهجة كأنثئ توارت خجلا لحظة مديح، تهطل الذكريات المعطرة بالماضي...
اصوات قـهقهات، شغب مـراهقون، رائِحةُ حـساءًُ دافئ، يـومٍ مُشمسٍ، فِـرشاة ألـوانٍ ولـوحات مُـبهَمة. سِـباق الحُـلم، صـوتٍ عـذب، بـراءةِ الطـفولة، شَـجرة كرز، قُـبلة دافِـئة، نـهر عـذب، راديو مُـعطل. مـطاردة شـيقة، ثـم تـسقُط الاجـساد عـلئ الـعُشبِ، وتـتعالئ الضـحِكات...
مضت اللحظات، وتحرك عداء الايام مسرعاً، ولم اكن ادرك بأن عداء ذكرياتي توقف منذ زمن، وتكوم الغبار فوقه... و ابئ مضي الذكريات...
حيـث الربـيـع مــن عـام 1950م...
***
اهلا 🌚، اعتذر مقدما اذ كان من المفترض ان انشر الفصل قبل يومين، لكن ماذا نفعل والانترنت اعلن العداء ضدنا، باختصار كان زفت 😂
المهم هسة عوفونا من الكلام الفصحئ نحجي بالجد، الرواية 🌚👌👌،.. مختلفه عن الي اكتبه بالعادة، ومتأكدة او عالاقل من المفترض ان تسرق مكانة مميزة في ذاكرتكم، لانها... تمام كافي مدح المهم انو بأختصار هالمرة عندي طاقه كبيييرة ومتحمسة ومنذ الان اشعر بالفخر 🌚 الحالة اليوم برعاية ايموجي القمر 🌚😂👌
نرجع للمقدمة، طبعا اول مرة استخدم هالاسلوب 🌚
وطبعا معليكم من الجو الكئيب ترا الرواية عبارة عن ضحك× ضحك 😂😂👌💔نسبة حماسكم؟
ان لم تجد ما تكتبه فاترك قلب 💜
أنت تقرأ
رثاءُ ذكــرَياتٍ
Romanceما تُفسدهُ الحربُ فِي جدرانِ الذاكرةِ، تُرثيهُ الذِكرياتُ -1950م . . جونغ ان كيم، جيني كيم. جونميون كيم، جيسو كيم. بيكهيون بيون، سيهون كيم. . . بـدأت|2019-6-13 . انتهـت|2019-11-27 . جميع الحقوق محفوظة، يمنع منعاً قاطعاً سرقه افكاري. .