بقلمي#بنت الاجاويد👑
جلال: كاعد اباوع وعيوني داتنتظرهه تجي (شبيك جلال شنو كاعد شنو تنتظرهة اووف اي مامنهة مهرب داانتظرهه تجي اريد اكحل عيوني بشوفتهة )اني وداافكر بيهه ماحس اله كدامي جتي تتمشة… اووويلي ربي شنوو هاي ملاك ويمشي شطالعة اليوم باع النزاكة واللبس المخصر صح مو ضيك بس بارز جسمهة يخبل والعيون اوووف هنه الضيعيني حرت عليش اباوع وصلت قريب علينه دنكت راسهة وفاتت وماانتبهت الوجودي اصلا.
------------------
نورهان: اويلي يمةة شنو هل الجمال .
ليان : شبيج ع منو تقصدين.
نورهان: لچ ماانتبهتي ع هذا الامن لچ يجنن خررب راد ياكلج بنظراته عاكد حواجبة ويباوعلج نظراته حادة يخبلن ضخم مخلي رجل ع رجل والجكارة بيده عزززا شخصيتة تخبل طاح حضج ليش ماانتبهتي .
ليان: باوعتلهة بتعجب وكلت "ليش هوة جان اكو امن من فتنه"
نورهان: لچ اموت ع الثول مالتج شكد مطفية وين جنتي لعد
ليان: مامنتبهة منو واكف بعدين انتي ليش عينج زايغة ها!
نورهان :دولي لمحاضرتج هية صدفة باوعت ع الطريق وشفتة لمن نطلع اشوفج اياا.
ليان: الله كريم يلة باي.
نورهان: باي
--------------------جلال: بعد مادخلت ضليت اعد بالثواني شوكت يطلعون واشوفهة مرة الخ قاطعني صوت احمد.
احمد: جلال هم صفنت يمعود صاير تتصفن هواي
جلال: دافكر بيهة.
احمد: شنو منو هية.
جلال: الخذت عقلي شفتهة الصبح مداتروح من بالي دانتظر تطلع.
احمد: اهاا هاي الخلتك تنسة نفسك .باوعت شفت الطلاب يطلعون يلة وهاي طلعو درو بيك مشتاقلهة.
جلال: جنت اباوع ع اليطلعون بتركيز اخاف لا تفوت ومااشوفهة .واخيرا لمحتهة من بعيد كمت وكفت وعدلت نفسي وخليت نظري عليهة وبدة گلبي يدگلهة.
-----/--//--------
ليان: كملنة محاضراتنه بالموت طلعت خذت عصير الي ولنورهان لان حارة ورحت انتظرهة واخيرا جتي وطلعنة نتمشة للخط.
نورهان: ليان ليان باعي لچ ذاك وينه.
ليان: منوو!!!
نورهان: اوويلي يمة لو مابالشارع جان خنكتج داحجي ع الامن ذاك الواكف بالطرف لابس قميص اسود وبنطرون عسكري.
ليان: ااوووي شبيج والله دايخة من المحاضرات والحر.. باوعت شفت واحد واكف لابس قميص اسود وبنطرون عسكري طويل وجسمة ضخم هيبة وشخصيه شكلة حلو رجولي ماشاالله ..بس هذا شبي هيج مركز بية ضليت اباوع ع نفسي ولبسي وعدلت الشال خاف بي شي او طالع شي رفعت عيني وصارت بعينة جان عاكد حواجبة ويباوعلي بحدة راسن نزلت راسي خفت شبي مخنزر .بقلمي بنت الاجاويد
جلال: بعد ماشفتهة جتي جنت مركز ع كل حركة اسويهة جانت تحجي وياصديقتهة اندارت باوعتلي ونزلت راسهه عدلت الشال وتباوع ع ملابسهة .ههههههه عبالهه داباوع ع الملابس او شي بيهة متدري هنة عيونهة الخبلني .رفعت راسهة وصارت عينهة بعيني وزادت دگة گلبي اوووف مو عيون يتيهن اكبر واحد نزلت عينهة بسرعه وفاتت مبينه ارتبكت بس يلة المهم فرحت من باوعتلي واخيرا حسستهة بوجودي.
أحمد: هلة هلة ابو الشباب يبتسم الله يديم الفرحة .ارتاحيت من شفتهة.
جلال: اي والله عبالك هم ونزاح واخيرا باوعت.
احمد: يمعود حته خافت من عندك عاكد حواجبك اليكول عدنة فلم رعب. اي غير تبتسم شويه او شي تحسسهة بالاعجاب .
جلال: هههههههه لا والله مو قصدي بس انسة نفسي من اباوعلهة اريد ابقة مركز بكل تفاصيلهة ماريد عيني ترمش وتفوت هيج لحضه ماريد ملامحهة تروح من بالي برمشة عين.
احمد: الله 😻ماعرفتك هيج رومانسي .
جلال: دروح اني صوجي اسولفلك .
احمد: لا لا شكلت يابة حقك بس تدري الوياهة هم تخبل عجبتني.
جلال: احم احم اعذرني مانتبهت منو وياهة.
احمد: ليروح بالك بعيد بس دااكلك اكو وحده وياهة حته لتضل تباوع خاف اشوفك واسوي مشكلة .
جلال: اي اي مبين.. لو اكبر واحد وياهة هم اباوع مو اني اليوكف بوجهي احد .
–ليغرچ قوي💪
–وعگدة الحاجب #ذيج😡
–#اباوعلچ جنت من جوه ليجوة😉----------------------
نورهان:ها ولج شفتي الصاك.ليان: اي اي شفته خازرني راسن نزلت عيني بس تدرين ماعرف شحسيت بعيونه ماكدر افسر نظرته.
نورهان: هلة هلة الظاهر راح اتونس بيكم.
ليان: بله انجبي ست نورهان خل نوصل البيت بسلامة واني اعلمج ...
وصلنة البيت طبيت سبحت وطلعت سويت الغده ونورهان غسلت المواعين وراهه خذتلي غفه وكعدت طلعت بالحديقه اقره يعني نفس الروتين .صار الليل رحت بفراشي اريد انام .بس فجأة اجت بالي عيون 👀 الصاك ع كولت نورهان وخذني تفكيري بي ياترى ليش هيج ايباوع اني متاكده نظرته مو خاليه من باوعتله صح خفت بس شفت امان ع خوف حنان رغم الحدة العنده. (اوووي هسة اني ليش دافكر بي شيلي هل التفكير من بالج ليان وركزي بدراستج خلي انام احسلي وراي دوام.انتهة البارت الرابع اتمنى ينال اعجابكم ولا تنسون التصويت فدوه احبكم😍#بقلمي بنت الاجاويد.
أنت تقرأ
دگ گلبي الهة❤
Romanceقصة حب عراقيه لشاب ثلاثيني عسكري يقع في حب طالبة جامعية يا ترى هل ستبادله الشعور؟؟ تابعو... مااحلل لاي شخص نشر القصه بدون حقوقي او ينسبهة الة(ذمه) القصة خيالية مع بعض المواقف الحقيقية