بارت10

25.5K 1.1K 37
                                    

بقلمي#بنت الاجاويد

من يشُبہك ي انت ؟
لا دنيا ٺقُارن بكِ ۈلا ۈطنُ يُغني عٌنك♡

**************
نورهان;اها وجع مو ولا اسولفلج الصار يوم

ليان: ننننننن لسولفين كل سوالفج تافهة .

نورهان: واذا شي يخص جلال هم تافه وابتسمت بمكر .

ليان: كمزت مجرد سمعت اسمة يربي مخلي بية رهبة .ش ش.شنو جلال اجابة بالنص.

نورهان: شبيج كمتي اتمتمتين بالحجي هيج يهمج وبس سمعتي اسمة كمزتي .

ليان: انجبي يهمني شنو مجرد فضول اريد اشوف شمسوي مصيبة هل المره.

نورهان: مصيبتة يحبج😉.

ليان:😯😯😯 ؟؟؟؟:::::::

نورهان: اي شبيج متعجبة خل اروح ابدل احسلي راح تكضينهة صافنة بوجهي.

ليان: دتعالي كمليلي. عفت الفون وصفنت افكر هسه وكتهة تخليني افكر بي مراح يعوفني بحالي من ناحية ضايجة من تصرفه وياي ومن ناحيه... اووف ماريد اكمل مشاعري مخربطة عقلي يكول شي وكلبي شي ثاني دفنت وجهي بالمخده ماريد افكر بجلال مااريد.

نورهان :عفتهة وگمت بعد ماشفت ردة فعلهة من سمعت اسمه لوما يهمهة. جان مااهتمت شنو الموضوع اليخصه خليهة تفكر حته من احجي وياهة اعرف شتريد بالظبط لا تبقه معلكة هيج.

ام نورهان :يمعزايه منو هذا جلال ها منو تالي عمرنه اصخمن وجوهنه والله لو يدري ابوج يموتجن .

نورهان :ماما لحضة شبيج انتي شفتهمتي من الموضوع تهجمتي علينة هذا جلال واحد تقدم ليان ورفضته وراح بطريقه مو مثل ماابالج لتخافين ماعدنة شي وبعدين احنه كلية واكيد هذا اليجي يعترف بحبه وهذا المعجب وهذا اليريد صداقه وهذا اليتقدم اصير هيج حالات تره عادي بس احنه نعرف شلون نصرف.

ام نورهان :عبالي خليهة ابالجن اذا سمعت غير شي متلومن الة نفسجن .

نورهان: اوووووو ماما اعصابج كتلج ماكو شي .اضطريت اكول لماما تقدم لان غير هل الحجي مراح تتفهم الموضوع كملت كولشي وخذت غداي ورحت يمهة .ها لولو خلصتي تفكير.

ليان: 😒ممفكره بشي .

نورهان: اي مبين كولش.

ليان: 😒عابت هل الوجه احجي يله.

نورهان:اوك خل نحجي جد ولتلفين وادورين تره حافظتج مو مال مكابره هسه بخصوص ج... ..ودخل بابا .

ابو نورهان: شلون البنوتات الحلوات.

نورهان وليان: بخير الحمدلله.

ابو نورهان: شلون صارت رجلج خل اشوفهة.

ليان: زينة داخليلهة علاج والله كريم .

دگ گلبي الهة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن