بارت9

25K 1.1K 45
                                    

بقلمي#بنت الاجاويد👑

  لا شكَّ أنتِ نسمة
  أنيقة .. وهادئه
وطفلة شقية
جريئة .. ودافئة
ودهشة لذيذة
ونغمة غريبة
ونجمة بعيدة
وعالم مسحورْ
وأنت أحلى لهفةٍ
أخفيتها عن ناظريكِ ..
أنتِ أغلى كلْمةٍ
خبَّأتها بين السطور.

احمد:  انتظر وتعرف شسوي .

جلال: دحجي شتدري اني اصبر .

احمد: كولشي بوكتة حلو وابتسمتلة .

جلال: اوووووووووف استغفرالله.
.
-------------------

نورهان:  اليوم وحدي رحت للجامعة  وليان بابا خذالهة اجازه اسبوع وصلت يم جلال وصديقة باوعتلهم صفح رغم اعرف بي يريدهة بس مو بهل الطريقه يعترف مشيت ودخلت محاضرات  نفس الروتين  لما طلعت مكان لولو خالي كل يوم تنتظرني حتة نطلع سوه شحال هوه لعد شيصير بي من شافهة ماكو اباوع اليوم بس عيون صديقه تراقبني وهوه ضاربهة صفنة عكس كل مره ينتظر ليان وعيون فاضحتة شكد مايركز بيهة بس هاي شيفهمهة اذا ماتقتنع من وحدهة .تلاكت عيوني ويا عيون  هذا ابتسملي دنكت وفتت  هاي شبيهة العالم حقهة ليان تتخبل من شافت جلال يباوع ويبتسم واحد ياخذ ع نفسة خاف بي شي وبعدين قابل بس احنة بنات عيونهم لاحكتنة فزيت من سمعت واحد يصيح ممكن احجي وياج انداريت شفتة نفسه اباوع منا ومنا خاف مو عليه جان مركز بية ارتبكت منة عكدت حواجبي وكتلة تفضل .

احمد: جلال كضة اليوم كله ضايج وكالب وجهة اليكول طفل ومضيع امة حتة من اشاقيي كوه يبتسم صفح عفتة ع راحته بعد ماكتله انتظرني شسوي جنت مقرر بس تطلع صديقتهة احجي وياهة واعرف منهة اخبارهة حتة يطمئن جلال وهية فرصة اتقرب منهة لا عاجبتني بصراحة .انتظرتهة تطلع باوعتلهة من بعيد نازكه وجمال ماشاء الله انثى بمعنى الكلمة من بدي مانزل عيني منهة  وصلت يمي ابتسمتلهة دنكت راسن من فدوه لهل الوجه اباوع ع جلال صافن ومو يمة اصلا كل يوم جان عيونة ع الباب حتة ميرمش حتة متفوتة شوفتهة الله يجعلهة من نصيبه ويجعل من نصيبي هاي الحليوه كلبي تعلك بيهة عفت جلال  وكمت وراهة كتلهة ممكن احجي وياج هية التفتت باوعت منا منا عرفتني اقصدهة عكدت حواجبهة وكالت تفضل.  كتلهة اسف قطعت عنج الطريق واعرف مو لايقة وكفتنة بس جاي احاجيج علمود جلال صديقي اكيد عرفتي بالموضوع .

نورهان: اي عرفت هوه شلون يسوي هيج ميستحي بعدين هذا مو اسلوب حته يعترف بي وهية ماغلطت بشي حتة يرزلهة ولا هوة ولي امرهة حتة يفرض نفسة عليهة اذا جان يريدهة اكو بيت واصول يجي يطلبهة منة مو يوكفهة كدام الكل ويحجي ويبجيهة اليشوفهم شيكول اكيد عبالهم بيناتهم شي والناس ماترحم كولشي تحجي ويدورون الزله واحنة ماعدنة هذا الشي ف كول لصديقك عيب علي ليعيدهة .كملت كلامي واني اتنفس سريع اليكول جان واحد يركض وراي  اباوع شو هذا صافن علية ومبتسم.

دگ گلبي الهة❤حيث تعيش القصص. اكتشف الآن