بقلمي#بنت الاجاويد
–انا اضيع عند نبرة صوته خصوصاً اذا ضحك. اويلاه💜
نورهان:هذا أحمد أجابه اهنا عزااااااا راح يفضحني انوب يأشر خرررب حضي رحت باتجاهة بتردد وخوف هسة وكته يجي غير يخليني أطلع استغفرالله وصلتله واني اتلفت هاي اجابك اهنا احمد صدوك تحجي غير تنتظرني اطلع تعرف اهنا مااكدر احجي وياك العيون علينة .
احمد:تقريبا خلصت المحاضره الاولة كمت رحتلهة لان جلال شوية وينفجر انتظرتهة وشفتهة طلعت اشرتلهة مثل النصدمت جتي تمشي وتتلفت مثل الخايفه وكلعادة استلمتني حاصل فاصل اولا السلام لله شلونج ع كيفج يابه ترة مانتحمل كل هل القسوة منج شدعواج امشي اهناك محد يجي.
نورهان :عززززا شكد عيب خجلت منه هاي ثاني مرة اسوي بي هيج مشيت ويا وكفنة بمكان بعيد عن الانظار من الخجل ضليت انكت بملابسي واسوي نفسي اعدلهن .
احمد:"والله ماكو داعي تعدلين مرتبه وشمحلاج تنحطين ع الجرح .
نورهان:فتحت عيوني ع وسعهن يربي ناوي يموتني هذا احمد والله راح اروح واعوفك .
احمد:ههههههه لا لا بطلت شلونج اخبارج دراستج شلونهة.
نورهان:اوووف ضحكتة تجنن هزيت راسي الحمدلله زينه وانتة شلونك .
احمد:بخير اذا انتي بخير بنت خالج شلونهة يمعودة جلال موتني مشوفيني جيتج لهنا واسف اذا سببتلج احراج.
نورهان:اممم قصدك ليان بخير حمدلله لا معذور ادري جاي اساعدة .
احمد:اي والله شيطلب مارفضله لان يستاهل انطي روحي .
نورهان:الله يديمكم شوف اني هم اريد جلال وليان ينجمعون يعني راح اساعدك.
احمد:صدك تحجين والله فرحتيني بس شعجب تقدمتي هيج خطوة .
نورهان::لانو ياعيني حجيت ويا ليان بهذا الموضوع وعرفت مشاعرهة اتجاهة تحبة وهاايمة بي بس ها هية كالت هل الشي يبقه بيناتنة بس اني كتلك بااعتبار انو نريد نساعدهم وهل الشي طبعا انته هم مراح اتكول لجلال يعني نريد واحد يعترف للثاني بحبهم لبعض مو عن طريقنة افتهمتني.
احمد:صافن بملامحهة شلون تحجي جنهة ملاك وتفكيرهة حلو من فدوة لهل الشفايف اي اكيد افتهمت ياست الحسن.
نورهان: احمد ميفيد وياك انته يله باي ردت اروح لزمني من ايدي صخنت من الخجل انداريت باوعتلة وباوعت ع ايدي وعكدت حواجبي بمعنى شكوو.
احمد:رادت تروح لزمتهة بعد مابيهة مجال لازم اعترفلهة اندارت حسيت ع نفسي وخرت ايدي منهة خليتهة بشعري وسحبتهة ليورة ومسحت لحيتي بتوتر بصراحه يانورهان.
أنت تقرأ
دگ گلبي الهة❤
Romanceقصة حب عراقيه لشاب ثلاثيني عسكري يقع في حب طالبة جامعية يا ترى هل ستبادله الشعور؟؟ تابعو... مااحلل لاي شخص نشر القصه بدون حقوقي او ينسبهة الة(ذمه) القصة خيالية مع بعض المواقف الحقيقية