قام حاتم بأخذ حمزه إلى شاهين الذي تعجب لرؤيته .
شاهين : لقد عدت لكنك عدت وحيداً فأين أصدقائك ظننتكم هربتم معاً فلما أراك أمامي وحدك .
حمزه : سأشارك في حربكم التي ستخوضونها.
شاهين : عد أدراجك فلا مكان لك في هذه الحرب .
حمزه : ماذا تعني .
شاهين : ما الفائدة من شخصٍ مريض لا يقوى على القتال ستكون أول من يسقط .
حمزه : أنا ...
شاهين : كما أنك لا ترى نفسك واحداً منا فلما تدخل نفسك في حربنا لا أرى أي منطقٍ من مشاركتك معنا أو إبقائك هنا لذا عد إلى أصدقائك .
حمزه : لا يمكنني ذلك حتى وان رغبت .
حاتم : هل حصل شيءٌ ما لإدريس ؟
حمزه : كلا .
حاتم : إذا!
حمزه : لا أريد إقحامه في هذا الأمر لذا ...
قاطعه شاهين قائلاً : لذا لن أعيد ما قلته مرتين ولا وقت لدي للإعتناء بشخص مريض سيكون عبئاً علي في الحرب .
نهض شاهين ليذهب ووجه كلامه لحاتم قائلاً : سنغادر هذه المنطقه فصقر على وشك الوصول .
تجاوز حمزه من دون النظر إليه فإستوقفه حمزه قائلاً : سيقتلونهم .
نظر شاهين إليه فأكمل : إن لم أنضم لهذه الحرب فسيقتلون إدريس وجميع من في القريه .
بدأ حمزه بالسعال فقال حاتم : عما تتحدث ؟
حمزه : عامر يعرفني وقد بحث خلفي وعرف أين نشئت وكل شيءٍ يخصني وقد هددني أنه سيقضي على الجميع إن لم أشارك في هذه الحرب.
شاهين : إذاً فقدومك إلى هنا بسبب خوفك مما قد يحصل لأهل القريه .
حمزه : كنت قد وعدت نفسي ألا أتبع خطى والدي لكن ..
تذكر حمزه الحلم الذي لحق فيه بالصقر وخروج الدم من يديه فأغلق قبضتيه بشده .
إقترب شاهين منه ووضع يده على كتف شقيقه قائلاً : لن أمنعك من حماية القرية لكن لن أسمح لك بالمشاركة في المعارك تواجدك سيكون كافياً .
حمزه : لازلت في كامل قواي فكف عن التصرف ك ...
شد شاهين على كتف الآخر قائلاً : أنا أتصرف كقائد وكقائدٍ لا يمكنني إرسال جنديٍ مريضٍ لأرض المعركه وإن رفضت الإنصياع لي فسيكون سكان تلك القرية اول الضحايا لهذه الحرب .
غادر شاهين فنظر حمزه إلى حاتم الذي لحق بقائده .
في دولةٍ مجاوره رست سفن جيوش صقر حيث كان في إنتظاره ولي عهد تلك البلاد لبيب .
في حين كان إدريس لازال يبحث مع مسرور عن حمزه تحدث الآخر قائلاً : ولكن ما الذي يجعله يفعل أمراً كهذا !
أنت تقرأ
وِلادَةُ من لم يولد
Adventureدائرةٌ من الفراغ والألم كل شيء يبدو بلا معناً في نظري أنا حتى لا أعرف لما أستمر بالعيش !! أشعر بالضياع والحيره ، جزء مني يرغب في الرحيل لكني لا أملك الشجاعة لذلك . أنام وأستيقظ بنفس الشعور لا شيء يبدو مبهجاً لكني مع ذلك لازلت أستطيع الإحتفاظ بإبتسا...