الصورة الي حطتها صورة جينفر
....الفصل الرابع عشر....(اشياء صعبه).....
....فسحب جيسون ذراعه من ذراع سامنثا ثم توجه نحو ويليام وجلس على الكرسي الذي بجانبه وقال وهو يضع رجله فوق الآخرى"نعم ياويليام فأنا أريد بموضوع مهم...والآن دع الفتيات يذهبن لكي يبدأ كلام الرجال"
ذهبت سامنثا عندما سمعت كلامه إلى كلوديا الجالسه على السرير ثم أخذت يدها وكأنها تأخذ شيء مقرف وقالت بصوتها المتكسر"هيا كلوديا...."
فسحبت كلوديا يدها منها وقالت بسرها"متعجرفه...أكرهها"
ثم ذهبت وتبعتها سامنثا وبعد أن أغلقت الأخيره الباب خلفها نظر جيسون إلى ويليام وقال"لقد سألت الطبيب عن موعد خروجك وأخبرني أنك ستخرج بعد يومان...إذاً بإمكانك القيام بالمهمه التي ستنفذ بعد أسبوع فلن أطمئن على نجاح هذه المهمة إلا عندما تكون أنت قائدها"
أمعن ويليام النظر ليمينه قليلاً ثم التفت إلى جيسون"أهي مهمة إلى هذه الدرجة؟؟"
أومأ جيسون رأسه موافقاً لكلامه"كثيراً..لأن الرجل الذي ستسطو عليه رجل غير عادي"
ويليام بتساؤل"ومن هو..؟"
حدق جيسون بويليام وكأنه يتجهز لردة فعله ثم قال"إنه ريتشارد إدموند...."
فنهض ويليام كالمستيقظ من حلم مفزع وقال بذهول"عمي هذا مستحيل...لن أسرقه"
رد عليه جيسون"ولماذا؟...الذي أعرفه أن علاقتك بعمك ليست حميمه وهو لم يرك منذ سنوات...كما أن الأموال التي ستسرقها هي بالأصل لك و............"
فقاطعه ويليام"لكني أنا الذي تركتها بين يديه ولم أهتم لها بعد وفاة أبواي أو بمعنى أصح بعدما خطفتموني"
مال جيسون برأسه لليمين وقال وهو يربت على فخذه"لكن هذا لايعني أن الأموال له..."
فرفع ويليام أحد حاجبيه بإبتسامه ماكره"حسناً جيسون أتفق معك...فالأموال لي..إذاً لماذا أسرقها مادامت لي؟"
أنزل جيسون رجله عن الأخرى بغضب مصدره صوتاً عندما ارتطمت بالأرض وقال"ويليام أياك أن تتلاعب معي...أنت نذرت حياتك للعصابه ولخدمتها" ثم أضاف بتهكم"ثم لماذا ترغب بالأموال فأنت لن تستفيد منها أي شيء فلا عائله لديك ولن يكون لديك عائله...بكل بساطه أنت مختطف وستظل كذلك"
لم يشعر جيسون بويليام عندما نزل من السرير إلا عندما لكمه لكمه أسالت الدم من شفتيه ثم جذبه من قميصه وأقتاده إليه وقال بصوت أخرجه من بين أسنانه المطبقه بغضب"إذا سمعتك تتهكم بي مرة أخرى فسأجعل ذلك الكلام آخر ماتتفوه به أيها الحقير..."
ابتسم جيسون باستخفاف ثم دفع يد ويليام عن قميصه بشده وقال"أفعل ماتشاء ويليام لكن المهم لدي أن تنفذ المهمة..."
ويليام بنظراته الحاده التي تكاد تقتل جيسون"لن أفعل...وسأكون ساذجاً إذا نفذتها"
أخرج جيسون من جيبه بنطاله منديلاً ثم مسح به دماء شفتيه وقال وهو يقوم بذلك"إذا يؤسفني أن أقول لك أنك ستصبح ساذجاً وتفعل..." ثم أضاف بخبث"أما إذا صممت على رأيك فستدفع الثمن فتاة جميله وبريئه ذات شعر أحمر جذاب...أياك أن تقول لي أنك لاتعرفها"
فأشاح ويليام وجهه عنه فهذا مايخشاه أن يلوي جيسون ذراعه بكلوديا....لم يعلم ويليام بماذا يرد عليه وهذا ماأزعجه وجعله يخرج سيجاره من جيبه ويشعلها لاشعورياً ويضعها بفمه....فلما رأى جيسون استسلامه للأمر ذهب نحوه وأخذ سيجارته من فمه ووضعها بفمه وقال"نلتقي بالمهمة أيها الوسيم..." ثم رحل بعد ذلك....
رمى ويليام بجسده على السرير ناسياً ألم الرصاصه التي بصدره والملفوفه بشريط أبيض فتألم لهذا لكن ليس كقهره فأول مره يضعف بها أمام جيسون ولايستطيع الرد عليه....
أنت تقرأ
Love Crime H.S (جريمة حب)
Fanfictionكلوديا تم قتل خطيبها يوم زفافها وقد ترك لها وصية بها عنوان القاتل فتبدا رحلتها للانتقام فماذا يحدث اذا وقع القاتل بحبها ؟