الجزء الخامس والثلاثين

3.1K 151 3
                                    


..... قاد ويليام سيرته نحو منزله غير آبهاً بإشارات المرور التي تجاوزها ولا من صراخ السائقين به....فوصل بعد دقائق قليلة لمنزله ونزل بسرعة من سيارته لإحضار المسدس وهنا كانت المفاجأة.....شاهد ثلاثة أشخاص ليسوا بغريبين عليه يقفون أمام باب منزله لم يصدق عينيه, أقترب منهم لكي تتضح له الرؤية فربما كان هذا من ضرب خياله لكنه حقيقة,شاهد كريستين وروبرت ليس هذا ما أذهله بقدر ما شاهد قلبه الذي ينبض به وروبرت يحمله.....ركض نحو روبرت والتقط كلوديا منه وضمها لصدره بحنان وبقوة وكأنها قطعة من جسده ردت له للتو أخذ يضمها وهو يدفن وجهها بين خصلات شعرها ويردد بشوق وحرقة وبنبرة صادقة حملت كل معاني الحب"كلوديا....عزيزتي" فمسحت كريستين دموعها إزاء هذا المنظر....
أما كلوديا فقد كانت كالجثة الهامدة لا حراك لها ولا انفعال, شك ويليام وهو يضمها أن قلبها قد توقف لكنه كان يشعر بدقات قلبها على صدره فنظر إليها وذبلت فرحته بلقائها وهو يرى حالها.....كان فستانها ممزق ووجهها حمل ذبول العالم كله,كانت شاحبة ووجهها مصفر وعينيها مفتوحة ولا ترمش كمن ماتت وعينيها ما زالت مفتوحة,كانت شفتيها ذابلة كشخص لم يشرب الماء لأيام....نظراتها ضئيلة وكأن على جفنيها ثقل كبير....
راعه منظرها وقال بقلق"ماذا بها...؟أخبروني ماذا حدث لها؟"
نظرت كريستين لي روبرت وألقت مسؤولية الإجابة عليه فهي لا تحتمل أمر أخباره فقال روبرت بتلعثم"لا تقلق ويليام....ر..ربما كان هذا من آثر..الـ...التعذيب الذي تلقته على يد جون"(نطق جملته الأخيرة بسرعة آملاً أن ويليام لم يسمعها)
انتفض ويليام من مكانه وضم كلوديا أكثر إليه وقال"ماذا تقول؟....تعذيب!"
هز روبرت رأسه بأسى ثم نظر ويليام لكلوديا التي غفت بحضنه وكأنها تنتظر أي مكان آمن ليهنأ لها النوم فكادت دمعة أن تخرج من عينيه ثم قام بسرعة وقال"يجب أن آخذها للطبيب....يمكنكما أن تدخلا منزلي" فرمى عليهما المفاتيح...
التقط روبرت المفاتيح وقال باستدراك"لا ويليام نحن سنأخذها للطبيب أنت أذهب للعصابة يجب أن تتخلص منهم خصوصاً وأنا رئيسهم هناك"
توقف ويليام وهو يفكر بذكاء الرئيس بأن غير موعد قدومه فنظر لكلوديا فرق قلبه لكنه سيطمئن عليها مع روبرت وكريستين فحّكم عقله وناولها روبرت وقلبه يتمزق عليها وقال لي روبرت بعد أن حملها"خذها للطبيب بسرعة أرجوك....وطمئنني عن حالتها" 
هز روبرت رأسه بالإيجاب ثم ذهب ويليام وقلبه مشغول على كلوديا.....

في عالم آخر حيث دهاء النفوس وخبث القلوب حيث الظلام والجريمة والرجال الملثمين كان جيسون جالساً على كرسيه جلسة محترمة لا وجود لكبريائه فيها وأمامه على كرسي آخر رجل كبير في السن شعره طويل خالي من السواد مربوط للخلف بربطة سوداء تقاسيم وجهه قاسية وعينيه الرماديتين حادة النظر,كان جيسون يحدثه بلباقة أما هو فكان يستمع له دون أدنى تعبير عليه ,ومن ذلك الباب الرئيسي للغرفة المتواجدين فيها والتي يقف عليها رجلان مسلحين دخل ويليام فأشهر الرجلان سلاحهما بوجهه فأخذ ويليام سلاحهما بكلتا يديه وسحبهما به وقذفهما للداخل ومسح الأرض فيهما....فوقف جيسون بسرعة عندما رأى ويليام بينما اكتفى الرجل الذي معه بالالتفات إليه بنظرة باردة فنطق جيسون والدهشة بادية على صوته"ويليام....."
أقترب ويليام منهما وقال"لم تتوقع مجيئي....أليس كذلك؟؟"
صمت جيسون لبرهة ثم قال بمكر"آها....الآن فهمت...أتيت لأجل أن تأخذ زوجتك"
حقدت عينا ويليام عليه وهو يتذكر حال كلوديا الذي تسبب فيه,ففهم جيسون إن الأمر كذلك وقال"ما كان يجب أن تهرب ويليام...فأنت تعلم أني سأجلبك مهما بعدت"
ابتسم ويليام بسخرية تحمل بعض الشفقة ثم نظر للرجل الذي يجلس معه وقال باستخفاف"أنرت لندن بقدومك يا سيدي....وستنير سجنها أيضاً"
فغضبت ملامح الرجل وبدا كأسد أما جيسون فحد نظره بويليام وقال"ويليام كيف تقول هذا عن الرئيس؟"
ويليام"بصفتي من سيقبض عليه..."
تجمد جيسون وهو يحاول فهم ما يقوله أما الرئيس فلقد وقف وقال بصوته الغليظ"ما الذي تقوله؟....ثم من أنت حتى تقبض علي؟!"
فرفع ويليام أمامه شارة الشرطة وقال"آسف أيها الرئيس هذه مذكرة اعتقال بحقك وبحق كافة السذج اللذين معك"
ضغط جيسون على شفتيه بغضب وهو يسمع نعت ويليام له,وأدرك الرئيس أنه في خطر فحاول الهروب لكن ويليام أمسك بكتفه وقال"إلى أين يا رجل؟....لقد خلقت السجون للرجال"
في نفس اللحظة أخرج جيسون من جيبه مسدس يريد قتل ويليام به لكن دخول طاقم الشرطة المكان ومحاصرتهم إياه أربكه....قامت الشرطة بالقبض على كل من في المكان والرئيس معهم أما جيسون فلن يسمح بالقبض عليه فاستطاع الهرب وركض خارج الغرفة فشاهده ويليام وركض خلفه...
كان جيسون يركض بشدة لينجو بنفسه وويليام أيضاً الذي كان أسرع منه في العدو وعندما وصل جيسون للباب وجده مغلقاً وتأخر ثلاث ثواني لكي يفتحه وفي الثلاث ثواني هذه أتى ويليام وأمسك به بقوة وثبته على الجدار وقال وهو يتنفس بسرعة"لن تهرب أيها الحقير..."
حاول جيسون أن يفك وثاق يد ويليام التي تكاد تخنقه لكنه لم يفلح فقال"ويليام لست مؤهلاً لأن تمسك بي....أنت بحاجة إلى من يمسك بك"

Love Crime H.S (جريمة حب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن