الجزء التاسع

5.2K 242 30
                                    

......الفصل التاسع....(اعتراف)......

.... فنظرت إليه كريستين وكأنه أتى لها من السماء فركضت نحوه وقالت"ويليام أرجوك أنقذ كلوديا..لقد تسببت بفشل المهمة وقرر جيسون بإنزال أقصى عقوبة عليها.."
فأتى روبرت منفعلاً وقال"تخيل أنها صرخت عندما رأت رجل الآمن....يجب أن تعاقبها ويليام"
فأبعد ويليام الأثنان عن طريقه وذهب بخطوات سريعة إلى جيسون...
عند جيسون لم يكن الوضع بأجمل من الوضع الذي في غرفة الجلوس..كانت الأوضاع متوترة جداً فلقد خسر جيسون من فشل المهمة أموالاً لاتعوض بثمن....فظل واقفاً ينظر من النافذة للظلام الحالك وهو مقطب الجبين وجينفر واقفة ترقبه بغضب أشد منه فهذه المهمة مهمتها وفشلها فشل لها....
في هذه الأجواء المشحونة دخل ويليام عليهما وقال بدون أي مقدمات"جيسون أين كلوديا؟؟"
فالتفت جيسون إليه وقال بحدة"هل علمت ماذا فعلت الفتاة التي نجحتها؟؟"
ويليام وقد اتسعت عيناه بغضب"قلت أين كلوديا..؟؟"
فنطق جيسون باستياء"إنها بغرفة العقاب...لقد أمرت رجالي بأن يجلدوها مئة جلدة.."
ويليام بذهول"مئة جلدة يارجل...وبسياط رجالك أيضاً انت لاتقوى على خمسين جلدة منهم"
فأشاح جيسون وجهه بغضب"تستحق أكثر من ذلك تلك البلهاء.."
فذهب ويليام بسرعة وصاح جيسون به"هيه ويليام إذا كنت تظن أنك ستوقف العقاب عنها فأنت مخطئ لقد نبهت رجالي لهذه النقطة"
واصل ويليام سيره وهو يركض غير مبالياً بكلام جيسون فجل تفكيره بكلوديا...فكيف هو وضعها الآن في تلك الغرفة المظلمة والقذرة التي لايعاقب بها سوى المجرمين الخائنين....كانت الغرفة بعيدة فهي بجانب منعزل من المبنى لكن ويليام أختصر طريق الوصول إليها قدر الإمكان....
أخذ يركض حتى وصل للغرفة بتوقيت مناسب وساعده بذلك جسده الرياضي وأرجله الطويلة الممشوقة التي تضيف لركضة المزيد من الجاذبية....وجد ويليام الرجل الموكل بتنفيذ العقوبات واقفاً عند الباب بحزن فسألة بأنفاس متتابعه جراء ركضه"لماذا تقف هنا...؟؟"
فطأطأ الرجل رأسه ثم قال"آسف سيدي ولكني لا أستطيع جلدها لذلك وكلت أحد رجالي ليقوم بذلك...فهذه الفتاة لن تتحمل جلدي"
ويليام بذهول"ماذا....أحد رجالك"
فدفع بعد ذلك باب الغرفة بقوة فرأى كلوديا ملقاه على بطنها وهي على الأرض تئن وتبكي بشكل يدمي القلب فاقترب منها ثم جلس على ركبتيه وهمس وهو يميل برأسه نحوها"كلوديا..."
فلم تجبه كلوديا...كان وجهها على الأرض وهي تغطيه بذراعيها المرتعشان...أدرك ويليام أنها تتألم بشدة فرأى على ظهرها آثار دماء ثم نظر للرجل الذي يقف خلفه والسوط بيده فقال له بغضب"كم مره ضربتها..؟؟"
الرجل بصوته القاسي"أربع مرات.."
فحدق ويليام به بغضب وقال بنبرة موازية لنظراته"أين قلبك...كيف طاوعك بأن تجلد فتاة كهذي"
الرجل ولايبدو عليه أي تأثر"لقد أمرنا جيسون بهذا وأمرنا أن لانتوقف عن جلدها مهما كانت الأسباب"
فوقف ويليام ثم توجه نحوه وقال بلطف"آه جيسون قال لك...حسناً كما تشاء" ثم تجهمت ملامحه فجاءة ولكم الرجل من أسفل ذقنه بعنف فارتطم الرجل بالحائط وسقط على الأرض مغشياً عليه.....فسمع ويليام شهقة خائفة من كلوديا عندما لكم الرجل فجلس عند رأسها وقال"كلوديا...هل أنتي بخير؟"
فأشارت كلوديا له برأسها قاصدةً"نعم"...

Love Crime H.S (جريمة حب)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن