....الفصل الثاني عشر.....(امل جديد).........
.....هنا أتت كريستين مسرعة فلقد سمعت صوت الرصاصة وعندما رأت ويليام صعقت بقوة وذهبت مسرعة إلى مكان تجهله كلوديا....فنظرت كلوديا إلى ويليام المغمض العينين والذي تساقط شعره البني الناعم على الأرضية فانهمرت دموعها أخيراً بغزارة لم تأتي بها من قبل....عندها أتى كلب ويليام مسرعاً وارتمى عليه ليس هو وحده من فعل ذلك فلقد ارتمت كلوديا عليه وهي تبكي بحرارة.....
في غرفة بيضاء لاصوت فيها سوى صوت جهاز عداد القلب كان ويليام مستلقياً على السرير الأبيض والأنابيب المغذية تجتاح صدره العاري بينما شريط لاصق أبيض اللون يلف صدره وكانت كلوديا تضع رأسها بجانب رأسه وهي تجلس بجانب سريره والدموع مازالت بنفس قوة أنهمارها السابقة....
فدخلت الممرضة لتتطمئن على الوضع ثم نظرت إلى كلوديا الحزينه وقالت"يجب أن تخرجي...فلايجوز أن تبقي هنا في غرفة العناية الفائقة"
تشبثت كلوديا بالغطاء وقالت"لا...لن أخرج منها...لن أخرج إلا عندما يفيق.."
فخرجت الممرضة باستياء فهذه المرة العاشرة التي يحاولون بها إخراج كلوديا من الغرفة لكن دون جدوى حتى أنهم قرروا في إحدى المحاولات إستدعاء رجال الأمن لكن كريستين وجون الواقفان خارجاً رفضا ذلك وتحملا المسؤولية كاملة ليس خوفاً على كلوديا بالدرجة الأولى بل لأن عملهم لايسمح لهم بالأحتكاك مع أي شخص له علاقة بالأمن....على غرفة ويليام كان جون واقفاً بجانب كريستين والقلق يعلو وجوههم فقال جون وعينيه على باب غرفة العناية"كريستين هل تصدقين أن كلوديا أطلقت الرصاصة على ويليام؟...أنا عن نفسي لاأصدق ذلك"
فزفرت كريستين بتعب ثم نطقت"لاأعلم...ولكن لاأحد بالغرفة سواها.."ثم أضافت بعد صمت"على العموم إذا أفاق ويليام سنعرف كل شيء"
في هذه اللحظة أتى الطبيب ومعه رجلان من الشرطة فقال جون مستفسراً بقلق"ماذا هناك أيها الطبيب؟...لما هذان الرجلان؟"
الطبيب"لقد أتى هذان الرجلان من أجل التحقيق بالحادثة"
جون وقد أزداد قلقه"أي حادثة....؟؟"
الطبيب"محاولة قتل الشاب هاري..."
جون بتعجب"هاري..؟!!.."ثم تدارك الأمر".آه..آه...ولكن لم يقدم أحداً على قتله لقد أخبرتك أنه فعل هذا بنفسه"
الطبيب"نعم...ولكن هذه إجراءات رسميه لابد منها ويجب أن يأخذوا أقوال الضحية..."
جون بعدم ارتياح"آه...حسناً"
فقال رجل الأمن الذي يقف على يسار الطبيب"هل بإمكاننا أخذ أقواله الآن..؟؟"
فنظر الطبيب إليه "لاأظن...فهو لم يفق إلى الآن"
رجل الأمن"ألهذه الدرجة حالته صعبة؟؟"
الطبيب"لا...فالرصاصة لم تدخل بأكملها في جسده على مايبدو أنها أُطلقت عن طريق الغلط...وهو الآن بحالة مستقرة"
أومأ الرحل برأسه ثم ذهب مع الرجل الذي معه فتبعهما الطبيب فالتفتت كريستين لجون فور ذهابهم وقالت"هل تخشى من أن يكتشفوا أمرنا؟"
جون"لاتقلقي...لن يكتشفوا ذلك"
فتنهدت كريستين"أتمنى ذلك...ولكن لاتنسى أنك أسميت ويليام هاري فقد كدت أن تورطنا قبل قليل"
فضحك جون"لاتقلقي...لن أنسى"
فاتكأت كريستين على الحائط ثم أخذت نفساً عميقاً وقالت"يااااااه ماأجمل الحرية....منذ سبع سنوات وأنا لم أخرج إلى الدنيا سوى اليوم"
فشاطرها جون هذا الشعور وقال"أنتي محقة فليس هناك أجمل من الحرية..."
أنت تقرأ
Love Crime H.S (جريمة حب)
Fanficكلوديا تم قتل خطيبها يوم زفافها وقد ترك لها وصية بها عنوان القاتل فتبدا رحلتها للانتقام فماذا يحدث اذا وقع القاتل بحبها ؟